وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
7500 صفيحة معدنية.. سلم كريستو إلى السماء + فيديو سعد استقبل حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث - 10 صور يوغو تعود بالزمن إلى يوغوسلافيا السابقة + فيديو البزري: صيدا تدفع ثمناً سياسياً وإنمائياً باهظاً نتيجة الإهمال الذي يُصيبها وغياب الغطاء السياسي عنصرية تقهر طفلا في لبنان.. حضانة ترفض سودانيا أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات - 4 صور بهية الحريري: لبنان تجاوز التحديات بالتعاون والمعرفة ووحدة المجتمع سفيرتا سويسرا والنرويج وممثل البعثة الدولية للصليب الأحمر في زيارة خاصة لمركز ألوان في عين الحلوة - 8 صور الصحة العالمية: إدمان ألعاب الفيديو مساوٍ للمخدرات دبور يلتقي رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر وبشور رئيس مجلس شباب طرابلس شادي نشابة مشاركا في مؤتمر البنك الدولي في لبنان رد فعل مذهل لشاب لحظة سقوط زجاجة من يده + فيديو المحافظ ضو جال على الوحدات الإدارية في مركز المحافظة تناول 3 بيضات أسبوعيا وهذا ما سيحدث بجسمك! هيئة إدارة السير ذكرت بضرورة تغيير لوحات السيارات وبالإفادة من خفض غرامات رسوم السير الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في زيارة إتحاد كرة القدم اللبناني - صورتان لحظة إنهيار سقف مركز تجاري على سياح في الصين + فيديو توقيف متهم أخذ فدية للإفراج عن فتاة ترافقه ماكرون يُوبخ صبياً بعد أن خاطبه: كيف الحال مانو؟ + فيديو سفيرتا النروج وسويسرا تتفقدان مخيم عين الحلوة.. وتتطلعان على إحتياجات أبنائه
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

قبيلة تشوه وجوه نسائها لحمايتهن من الاختطاف - صورتان

منوعات صيدا سيتي - الخميس 11 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار مصور بريطاني مجموعة من القبائل في القرى النائية البعيدة في مينمار، والتقط صوراً نادرة، لحياة هذه القبائل، التي كان بعضها يلجأ في الماضي إلى تشويه وجوه النساء لحمايتهن من الاختطاف.

والتقط المصور دان أودونيل صوراً نادرة، لآخر نساء قبيلة تشين في مينمار اللواتي لا زلن على قيد الحياة، وقد ظهرت آثار الوشم بوضوح على وجوههن، حيث تغطي الوشوم كامل الوجه، وهي حيلة قديمة، استخدمها سكان القبيلة، لمنع تعرض نسائها للاختطاف على يد ملك البلاد، بحسب صحيفة ديلي ميلالبريطانية.

وعاد أودونيل للتو إلى اسكتلندا، بعد رحلة استمرت لمدة عامين، زار فيها دولة تعد من الأكثر اضطراباً في العالم، وقام خلال زيارته أيضاً بتصوير قبائل البالونغ والشان، التي استقرت في جبال ولاية شان شمال شرقي البلاد.

وتحدث أودونيل عن قبيلة تشين "تقول الأساطير في تشين إن ملك مينمار زار المنطقة، واختطف بعض نساء القبيلة، اللواتي يُعتقد أنهن الأجمل في البلاد. ولمنع تكرار عمليات الاختطاف، بدأت نساء القبيلة بوشم وجوههن باستخدام أشواك حادة، وأوراق بعض أنواع الأشجار للحصول على اللون المطلوب".

وأضاف أودونيل "هناك ستة فروع مختلفة لقبيلة تشين، ولكل منها تصميم خاص للوشم المستخدم لتغطية الوجه بأكمله، ويصل في بعض الأحيان إلى الرقبة. وقد حظرت الحكومة البورمية هذا التقليد منذ الستينات من القرن الماضي، لذلك فالنساء اللواتي تم تصويرهن، هن آخر من تبقى على قيد الحياة مع هذه الوشوم". 

@ المصدر/ موقع 24 الإماراتي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846584553
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي