وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donna
4B Academy Ballet

رئيس النمسا يتدخل لإيقاف حملة عنصرية بحق رضيعة مسلمة - صورتان

منوعات صيدا سيتي - الخميس 11 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب الرئيس النمساوي، ألكسندر فان دير بيلين، منشورًا على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، يدين فيه حملة الإساءات العنصرية التي أطلقها مجهولون بحق الرضيعة المسلمة، أسيل تامغا، التي ولدت في الساعة 12:47 صباحًا مع مطلع العام الجديد، مما جعلها أول مولودة نمساوية عام 2018.

واحتفلت الصحافة المحلية النمساوية بولادة أسيل بنشر صورة لها مع والدها نعيم ووالدتها المحجبة ألبر، وهذا ما أثار حفيظة العنصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، فانهالوا بسيل من تعليقات الكراهية والحقد، مما دفع الرئيس فان دير بيلين للتدخل، والدفاع عن الطفلة، وفقًا لموقع "ديلي ميل".

ورحب الرئيس بيلين (73 عامًا) بقدوم المولودة أسيل إلى هذا العالم، في المنشور الذي شاركه في 6 كانون الأول، وقال: "يولد الناس أحرارًا ومتساوين في الكرامة والحقوق" وأضاف: "الحب والتماسك الاجتماعي أقوى دائمًا من الكراهية والتحريض"، في حين شاركه آلاف الناس التمنيات الطيبة ذاتها.

وكان "فيسبوك" قد أزال صورة الطفلة في وقت سابق، بسبب الكم الهائل من التعليقات العنصرية عليها، حيث كتب أحد المستخدمين: "ولدت إرهابية جديدة" في حين كتب آخر: "لماذا ترتدي هذه المرأة الحجاب؟ هل هي مصابة بالسرطان مثلًا!"

وأكدت منظمة "Netpeace" النمساوية غير الحكومية، أن الكراهية صارت تنمو اليوم على الإنترنت، بشكل مربك وخارج عن السيطرة، والدليل على ذلك كيف تمكن بعض مستخدمي "فيسبوك" العنصريين، من تحويل صورة عائلية سعيدة، إلى خطاب تحريضي مليء بالكراهية والتعصب الديني.

وأشارت سابين بك، المتحدثة باسم المنظمة، إلى أن نشر الناس لهذا النوع من التعليقات في عصرنا، بأسمائهم الحقيقية، بدلًا من الأسماء المستعارة، يعتبر أمرًا مثيرًا للاهتمام، ويحمل دلالات خطيرة، وقالت: "تظهر هذه القضية بشكل واضح أن الوقت حان لاتخاذ تدابير حاسمة" وأضافت: "نحث الحكومة على السير في خطا واسعة، والتركيز على تعزيز المحبة، ونبذ العنصرية في التعليم المدرسي"
يذكر أن موجة العنصرية في النمسا، تلازمت مع زيادة تدفق المهاجرين المسلمين إلى البلاد، وخاصة بعد أن ضمت الحكومة الائتلافية الجديدة بقيادة سيباستيان كورز، حزبًا يمينيًا متطرفًا، وهذا ما يثير القلق من عودة الشعبوية المتطرفة إلى النمسا، حيث أشار أحد المعلقين العنصريين على "فيسبوك"، إلى أن وزير الداخلية الجديد، هربرت كيكل، هو الرجل الذي سيطرد المهاجرين من البلاد، فيما التزم الأخير بالصمت إزاء ذلك. 

@ المصدر/ العربي الجديد

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846384782
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي