وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أبناء جمعية نور اليقين ضيوف آل الخطيب على مائدتهم الرمضانية في مطعم مدينة المرح بصيدا - 8 صور لص يحاول اختطاف طفلة أمام والدتها في المغرب + فيديو مأساة هندية.. لدغها ثعبان فأرضعت طفلتها سما مقتل شخص في بريتال نتيجة إطلاق نار لأسباب مجهولة هكذا قذف إعصار مكونو مراسل الجزيرة + فيديو 6 حيل في واتساب نراهن أنك لا تعرفها! دار الفتوى: كل خبر يتعلق بدار الفتوى يصدر عبر المكتب الإعلامي حصرا لماذا لن يحمل أبناء هاري وميغان لقب أمير أو أميرة؟ يوم صحي لقطاع التمريض في تيار المستقبل – منسقية صيدا والجنوب - 9 صور أنثى مخلوق غريب تحير خبراء الحياة البرية في أمريكا - 4 صور مذيع يحصل على لقطة غريبة خلال تقرير له عن المخدرات + فيديو مذيعة توقف حصان هائج على الهواء مباشرة + فيديو مشادة كلامية بين حيواني الوشق تذهل رواد التواصل + فيديو مؤسسة نوبل ترجح تأخير إعلان جائزة الأدب لما بعد 2019 كلاج رمضان... صناعة لبنانية - 4 صور حماس تقوم بزيارة الجبهتين الشعبية والديمقراطية في مخيم عين الحلوة - صورتان تركي ينتقم لمقتل شقيقه بقتل زوجين + فيديو طقس ربيعي متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة دراسة حسابية معقدة تتوقع الفائز بمونديال روسيا.. وهذا هو أسوأ اعتداء على حكم بالملاعب البريطانية + فيديو
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
مؤسسة مارس / قياس 210-200صيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

القيادة الفلسطينية والفصائل: العمل المشترك لصون المخيمات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 240 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت القيادة السياسية للفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية في لبنان، اجتماعا في سفارة دولة فلسطين في بيروت، في حضور امين سر الفصائل في لبنان فتحي ابو العردات وقادة الفصائل.

وناقش المجتمعون، بحسب بيان، «آخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية بشكل عام والمخيمات الفلسطينية واوضاعها في لبنان بشكل خاص». وتطرقوا الى «آخر المستجدات في مخيم عين الحلوة ومتابعة وضع الاليات المناسبة استنادا لورقة التفاهم الفلسطينية التي اقرت في سفارة دولة فلسطين واستكمالا للاجتماعات التي جرت في مدينة صيدا بحضور فعاليات المدينة حيث تم ارساء مجموعة من القضايا التي تتعلق بامن المخيم والجوار»، وأكدوا «تدعيم وتعزيز العمل الفلسطيني المشترك من اجل صون الامن والاستقرار داخل المخيمات، وتطبيق ما تم الاتفاق عليه من خلال عمل اللجان الثلاث التي تم تشكيلها لتنفيذ مضمون الوثيقة التي وقع عليها الجميع».
وتوقف المجتمعون «امام تصاعد حالة الهجرة في المخيمات وما لها من مخاطر على قضية اللاجئين في لبنان، والتي تستفيد منها جهات مشبوهة وسماسرة مستغلة الواقع الاقتصادي الصعب والظروف المعيشية القاسية، التي يعيشها ابناء شعبنا داخل المخيمات والتجمعات وفقدان فرص العمل لدى الشباب الفلسطيني وخاصة الخريجين».
واكدت القيادة السياسية «اهمية اقرار الحقوق المدنية والانسانية من قبل اشقائنا اللبنانيين لدعم صمود اهلنا وتحسين ظروفهم الحياتية والمعيشية، لحين عودتهم الى ديارهم».
كما أكدت «اهمية دور الاونروا في رعاية واغاثة اهلنا في لبنان، ودعت«المجتمع الدولي والدول المانحة والدول الشقيقة الى زيادة دعمها للاونروا، حتى تتمكن من القيام بواجباتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين».
وشددت على«اهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام وتثمين الجهود المبذولة من قبل الاشقاء في جمهورية مصر العربية في هذا الصدد».

المصدر/ موقع جريدة المستقبل

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842952031
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي