وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

مشغل ومعهد الأم يخرج دفعة طالباته الثانية برعاية السعودي - 38 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 690 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام مشغل ومعهد الأم حفل تخريج طالبات الدورة الثانية لتعليم فن الخياطة برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وذلك في مسرح بلدية صيدا.

حضر الحفل الراعي المهندس محمد السعودي، دولة الرئيس فؤاد السنيورة ممثلاً بالمهندس طارق بعاصيري، معالي النائب بهية الحريري ممثلة بالسيدة معادن الشريف، الحاج أحمد الجبيلي نائب رئيس بلدية حارة صيدا، العميد سمير شحادة ممثلاً بالنقيب هاني القادري، الحاج أبو زاهر دندشلي، ياسر سميا مدير بنك بيبلوس،  أ.هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، أ.حسن أبو زيد رئيس مجلس إدارة مشغل الأم، أ.أشرف بكري مدير مكتب لبنان في لجنة الرحمة العالمية – الكويت، المهندس سامي بن يوسف رئيس جمعية تونس الخيرية، د.أحمد الغزاوي نائب رئيس جمعية مسجد الإمام الحسين رضي الله عنه، أ.علي عزام مدير مؤسسة تمكين، الحاج محمد حوماني والسيدة هزار اسماعيل من جمعية المبرات الخيرية، أ.مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية وحشد من ممثلي الجمعيات والمؤسسات المدنية والأهلية والمخاتير والصحافيين.

انطلق الحفل بكلمة ترحيبية من عريف الحفل أ.غسان حنقير، تلاها تلاوة قرآنية للطالبة نهى علي، ثم النشيد الوطني اللبناني تبعه دخول موكب الخريجات.

كلمة المشغل ألقاها رئيس مجلس إدارتها حسن أبو زيد الذي أشار بأن هذه الدفعة الثانية التي تتخرج من دورة فن الخياطة من المشغل بفرعه الجديد، حيث ضمت الدورة 18 فتاة وأم رغبن الحصول على مهنة تمكنهم في المجتمع وتحميهم من الفقر والعوز . أبو زيد أكد على استمرار دورات المشغل دورة تلو الاخرى لاعادة احياء هذا الفن من جديد. أبو زيد أضاء على انتاج المشغل الذي أصبح يمتد لجميع الاراضي اللبنانية مع تنوع السلع كالزي المدرسي حيث أصبح المشغل علامة فارقة بالانتاج اللبناني، كنزة الشتاء، ملابس الحج والعمرة، الكوستيم الخاص بالمؤسسات والشركات والمطاعم، التطريز وانتاج الكفورليه وغيرها من المنتوجات. أبو زيد هنأ الطالبات على نجاهن وشكر الهيئة الادارية والتعليمية للمشغل.

ثم جرى عرض لفيلم عن المشغل من التأسيس حتى الريادة، تبعه كلمة الخريجات ألقتها الطالبة فاطمة شبيب.

كلمة راعي الحفل المهندس محمد السعودي أكد خلالها على دعمه الكامل للمشغل لانه يمكّن المرأة والفتاة بمهنة تكفيها لتكون متعففة، مذكرا بأن مهنة الخياطة هي فن وكانت مهنة المرأة في منزلها، مشيراً لعدد من الخياطات اللواتي كانت مشهورات في هذا الفن في المدينة، لا سيما الخياطة خيرية البساط أبو زيد. السعودي هنأ الطالبات وبارك للمشغل هذا التخرج.

والسعودي الذي كان خلال زيارته للمشغل العام الماضي قد قدم 10 ماكينات خياطة للطالبات العشرة الاوائل هدية لهن، أعلن عن مفاجأة بتقديم 10 ماكينات خياطة جديدة للطالبات المتفوقات في الدورة القادمة.

ثم جرى تقديم درع عربون شكر وتقدير للسعودي على دعمه للمشغل، كما قدم المشغل درعان تكريميان للاستاذ حسن أبو زيد والاستاذ مطاع مجذوب عربون شكر وتقدير على جهودهم مع الشغل منذ تأسيسه.

بعدها قدم السعودي وأبو زيد ومديرة المشغل السيدة وفاء وهبي الشهادات للخريجات والهدايا العشر للطالبات المتفوقات المقدمة من الرئيس السعودي. ثم أعلن الاستاذ أشرف بكري عن تقديم لجنة الرحمة العالمية 8 ماكينات للطالبات اللواتي لم تحصلن على هدية في الدورة الثانية.

واختتم الحفل بأخذ الصور التذكارية. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في مشغل ومعهد الأم.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846374680
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي