وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

أهم 4 أمور في النظافة الشخصية تقوم بها بشكل خاطئ!

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 12 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 421 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النظافة الشخصية هي مجموعة العادات والممارسات التي تقوم بها بصفة يومية من أجل الحفاظ على صحتك أولاً، رائحتك ثانياً وصورتك ومكانتك في المجتمع ثالثاً. لكن أحياناً لا تتم ممارسة قواعد النظافة الشخصية كما يجب وبالطريقة الصحيحة مما يؤدي الى أضرار ونتائج عكسية. فيما يلي بعض النقاط يجب مراعاتها في النظافة الشخصية:

تغطي فمك بواسطة يديك أثناء العطس والسعال

أحيانًا كثيرة تشعر أنك تود ان تسعل أو تعطس فتلقائياً تضع يديك على فمك الا أن هذه العادة خاطئة للغاية، فأنت بذلك تساعد البكتيريا والجراثيم المعدية على الإنتقال الى يديك بطريقة سهلة وبالتالي تسهل انتشارها ووصولها الى عينيك وأماكن أخرى من جسمك. غطي فمك بواسطة محرمة او منديل بالمقابل.

عادة نقر الأنف او إدخال الأصابع في الأنف لتنظيفه

صحيح أن هذه العادة سيئة جداً من الناحية الاجتماعية وهذا ما لا يختلف عليه اثنان، الا أنها مضرة بصحتك كذلك الامر، فأصابع يديك بيئة آمنة للجراثيم والبكتيريا لذلك احرص على تنظيف أنفك بمنديل.

استخدام جل الإستحمام يومياً

بشرتك تحتوي على أنواع بكتيريا جيدة تحميك من الأمراض والإلتهابات واستخدامك للجل يومياً يقضي على هذه البكتيريا وبالتالي تصبح أكثر عرضة للإصابة بالأمراض الجلدية والبثور وغيرها من المشاكل التي تصيب البشرة فضلاً عن أن هذه الأخيرة تصبح أكثر جفافاً. استخدم هذا الجل كل يومين عوضاً عن استخدامه يوميا.

وضع كمية كبيرة من معجون الأسنان على الفرشاة

إفراطك في وضع كميات كبيرة من معجون الأسنان على الفرشاة يخفف من فعالية الفرشاة في إزالة كل الأوساخ من الأسنان. لذلك ضع معجون الأسنان بكمية مقبولة لتحصل على النتائج التي تريدها! 

@ المصدر/ قناة العالم. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846374427
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي