وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا عطايا وفيصل يحاضران عن القدس والمخيمات بدعوة من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 7 صور لماذا يجب غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها؟ لحظات تحطم القلوب لصغير وحيد القرن يحاول إيقاظ والدته المقتولة + فيديو صيدا تلبي نداء الوفاء لمسيرة الشهيد معروف سعد - 20 صورة فتاة تجذب دلافين إليها بطريقة غريبة + فيديو الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وتساقطأمطار وثلوج خفيفة لوشيولا.. مصدر ضوء صغير بإمكانيات مذهلة - 3 صور كيف يعيش الرجال أعماراً مديدة؟ إنحراف مسار سيارة واصطدامها بعمود كهرباء على أوتوستراد صيدا صور ألماني يجمد جثة 10 أعوام ليستفيد من معاش المتوفى نحلة تشن هجوما على مذيعة سودانية على الهواء مباشرة + فيديو صيني رمى طفلاً صغيراً على الطريق في البرد القارص + فيديو إلقاء قنبلة داخل أحد الأزقة بعين الحلوة دون أن تنفجر لحظة إنفجار قارب في المكسيك + فيديو
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

تعيين جلسة للمرافعة للأسير بـ28 أيلول والمحكمة تعرض أشرطة مصورة للمرة الأولى

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1487 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عين رئيس المحكمة العسكرية حسن عبدالله جلسة للمرافعة لأحمد الاسير في 28 ايلول الحالي، كما عرضت المحكمة اشرطة مصورة للمرة الاولى تظهر بشكل واضح اطلاق عناصر الاسير النار على عناصر الجيش.  

وطرد رئيس المحكمة العسكرية حسن عبدالله، وكلاء ​أحمد الأسير​ من قاعة المحكمة، ومنعهم من الدخول مجدّداً، ويعيّن له محامياً عسكريّاً.

من جهته، أشار الأسير، إلى أنّ "محاكمتي سياسيّة ولن أقبل أن استجوب، ولو كانت المحاكمة عادلة لكان غيري في السجن".

@ المصدر/ موقع النشرة.  

*** 

أرجأت المحكمة العسكرية برئاسة العميد حسين عبد الله، الى 28 ايلول، محاكمة الشيخ احمد الاسير في قضيتي احداث عبرا وتشكيل خلايا نائمة، وذلك للمرافعة واصدار الحكم. 
وقد ساد جلسة المحاكمة، اليوم، جدل بين وكلاء الدفاع من جهة ورئيس المحكمة ومفوض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية القاضي هاني الحجار من جهة ثانية، حول رفض المحكمة القبول بعدد من الطلبات التي تقدم بها فريق الدفاع مؤخرا، والتي طلبوا فيها الاستماع الى رئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان والرئيس نجيب ميقاتي وقائد الجيش السابق جان قهوجي وعدد من الوزراء والقادة الامنية، فيما قبلت المحكمة الطلب المتعلق بعرض المضبوطات ومشاهدة عدد من الاقراص المدمجة.
وقد انسحب وكلاء الاسير من الجلسة اعتراضا على رفض طلباتهم، التي اعتبرها رئيس المحكمة عبد الله "تعجيزية"، موضحا "ان هذه محاكمة قضائية وليست سياسية، وان "الاسلوب المتبع من محامي الدفاع فيه ارادة بتعطيل المحاكمة".
وهنا تدخل مفوض الحكومة القاضي هاني الحجار، الذي استغرب الاسلوب المتبع من الاسير ووكلائه، وسأل: "لماذا أدلى الاسير بافادة مفصلة امام الضابطة العدلية وقاضي التحقيق بينما يمتنع عن الادلاء بافادته امام المحكمة"، واعتبر ان الاسير يخاف من اجراءات المحاكمة.
وهنا طلب الاسير الكلام، فأكد انه المتضرر الاول من تأخير المحاكمة لانه موجود في سجن انفرادي منذ اكثر من سنتين، وقال: "انا لا احاكم محاكمة عادلة ولو كانت عادلة لكانت المحكمة اخذت بطلباتنا لجهة معرفة من أطلق الرصاصة الاولى ومن كان يفترض ان يكون مكاني هنا".
وختم الاسير: "انا لن أدلي بافادتي قبل قبول طلباتي".
وهنا أمره رئيس المحكمة بأن يجلس مكانه للمباشرة باستجواب باقي الموقوفين، بعدها اعلن وكلاء الدفاع الانسحاب من المجلس والاستنكاف عن حضور الجلسات الى حين تنفيذ طلباتهم.
وأعلن رئيس المحكمة بانه لن يسمح لهم بعد الان بالدخول الى حرم المحكمة بصفتهم وكلاء عن الاسير، مشيرا الى انه سيلجأ الى تعيين محام عسكري للدفاع عن الاسير والمضي بالمحاكمة.
وتقرر ارجاء المحاكمة الى 28 ايلول.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828489938
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي