وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

نادي الهومنتمن يحسم قمة المجموعة الثانية على حساب نادي بيروت - 5 صور

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 12 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 353 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وضع فريق الهومنتمن نفسه بأفضلية الحصول على المركز الاول للمجموعة الثانية في بطولة دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة التي ينظمها نادي الفداء –صيدا تحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة والمقامة على ملعب قاعة صائب سلام في المنارة، وذلك بعد فوزه على فريق نادي "بيروت"، ويتوجب على الفريق البرتقالي الفوز في مباراة الاخيرة على ايك لارنكا الفائز على المجمع البترولي الجزائري في مباراتهما الاخيرة الاربعاء، والا سيدخل مع الفريق القبرصي ونادي بيروت في حسابات فارق السلات لضمان التأهل عن المجموعة فقط وليس الصدارة فقط.

ويلعب اليوم الثلاثاء نادي سرية رام الله الفلسطيني مع الدالية التونسي (17:30) في اطار مباريات المجموعة الاولى التي ستشهد حسماً لصدارتها في المباراة الثانية (20.30) بين النادي الرياضي وشيركاسي الاوكراني.

الهومنتمن × بيروت

فقد تمكن فريق الهومنتمن من تحقيق الفوز على فريق بيروت بفارق 8 نقاط (68 –60)، الارباع (22 – 12، 11 – 12، 21 – 20 و14 – 16) وهو سعى الى كسب المباراة بفارق مريح ليضمن لنفسه افضلية بحال خسارته المباراة الاخيرة امام ايك لارنكا، علماً انه سيتصدر بالعلامة الكاملة في حال فوزه بها.

البداية كانت متقاربة الى منتصف الربع الاول قبل ان يبدأ الهومنتمن بفرض افضليته والتقدم (22 – 12) بنهاية الربع  الاول وسط تألق كبير للاعبه ... الذي سجل وحده 14 من نقاط فريقه في هذا الجزء، وحاول اكمال سيطرته في الربع  الثاني وتقدم (33 – 17) لكن الفريق الصاعد هذا الموسم الى عالم الاضواء والواعد بموسم حافل استعاد بعضاً من ادائه الجيد في مباراته الاولى امام ايك لارنكا القبرصي وقلص الفارق الى 9 نقاط بنهاية الشوط الاول للمباراة.

فريق الهومنتمن عرف كيف يحافظ على تقدمه وأنهى الربع الثالث بفارق 10 نقاط (54 – 44) بعد ان كان قد نزل الى 6 منتصف الجزء، وبدا واضحاً ان الفريق البيروتي يعاني من الناجية الهجومية وخصوصاً لجهة عدم فاعلية اجانبه الذين سجلوا مجتمعين 17 نقطة فقط في كامل المباراة، التي تبادل الفريقان في ربعها الاخير "المد والجزر" من دون الاقتراب تحت حاجز فارق 6 نقاط قبل ان يتنتهي بفوز الهومنتمن (68 – 60).

صامويل طومسون سجل للهومنتمن 19 نقطة مع 5 متابعات واضاف والتر هودج 15 نقطة وايلي شمعون 14 نقطة، ومن فريق بيروت سجل ميغيل مارتينيز 15 نقطة واضاف باسل بوجي 12 نقطة مع 8 متابعات وجوزيف نيكلسون 9 نقاط.

ايك × المجمع البترولي

وفي اطار المجموعة نفسها، حقق فريق ايك لارنكا القبرصي فوزه الاول في الدورة على حساب المجمع البترولي الجزائري بفارق 7 نقاط (78 – 71)، الارباع (24 – 11، 24 – 23، 8 – 19 و22 – 18).

ميكاليس كوميس حقق 19 نقطة للفريق القبرصي، واضاف دانيلو تاسيتش 16 نقطة فيما سجل محمد حارات 19 نقطة مع 10 متابعات واضاف زميله عبد الله حمديني 19 نقطة للفريق الجزائري، الذي تلقى هزيمته الثانية في البطولة في المركز الاخير بنقطتين، فيما رفع ايك لارنكا رصيده الى 3 نقاط من فوز وهزيمة في المركز الثالث.  

@ المصدر/ رأفت نعيم. 

 

دلالات / المصدر: الصحافي رأفت نعيم
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846374567
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي