وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين من صيدا إلى عميد التربية (علي مصطفى كالو)! حركة حماس تتقبل التهاني والتبريكات باستشهاد المقاوم أحمد إسماعيل جرار - 5 صور حزب الله يستقبل وفدا من فوج الإنقاذ الشعبي - 7 صور الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: حسن الظن بالله .. كثير من الايجابيات تظهر تباعاً قوس قزح يلون سماء شرق صيدا - 4 صور وفد تيار النهضة الوحدوي عرض الاوضاع مع مسؤول أمل في صيدا مدير عام الأحوال الشخصية يمنع التداول بعبارة "مولود غير شرعي" دعوى قضائية في صيدا لمنع الاستيلاء على الأملاك البحرية - صورتان الاعفاء من المعاينة الميكانيكية للسيارات الناجحة في 2016 شعبة المعلومات كشفت منفذي تفجير صيدا الذي استهدف قياديا في حماس بالفيديو.. بأقل من خمس دقائق طارت السيارة ومعها 7 ملايين ليرة! صيدا إستوعبت تداعيات العاصفة وفرق البلدية إستنفرت بتوجيهات من السعودي - صورتان الجماعة الإسلامية تستقبل الدكتور عبد الرحمن البزري - 8 صور Overnight storm brings floods across Lebanon اضراب واعتصام للموظفين والعاملين في الأنروا في صيدا - صورتان النابلسي: الدولة مسؤولة عن ابن الريف والقرية تماماً كمسؤوليتها عن ابن المدينة جزين تستقبل الأبيض للمرة الأولى لهذا الموسم - صورتان ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019 منيمنة: تجميد الادارة الاميركية مساعدتها للوكالة.. عنصر تفجير جديد في المنطقة شؤون اللاجئين في حماس تستنكر الضغوط المالية ألأمريكية على الأونروا العاصفة تشتد وتغرق مركب صيد لصاحبه مصطفى وهبي في ميناء صيدا - 6 صور توقف حركتي الملاحة والصيد البحري في صيدا بسبب العاصفة "تصفية حسابات" في دائرة صيدا - جزين الانتخابية بتحبي تعيشي عالم الموضة؟ .. اتصلي فينا - معاش منيح مع ضمان اجتماعي وبدل نقل دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا أسود: لماذا لا يكون في قضاء جزين جامعة لبنانية أسوة بغيرنا من المناطق؟
Saida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العاممع كل شقة سيارة مجاناًشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonna
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

مجلس المرأة العربية يطلق الملتقى الإقليمي الثالث حول المسؤولية الإجتماعية - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 248 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

عقدت رئيس مجلس المرأة العربية السيدة لينا الدغلاوي مكرزل مؤتمراً صحفياً في جمهورية مصر العربية في فندق سيتي ستارز القاهرة للاعلان عن إنطلاق الملتقى الإقليمي الثالث حول المسؤولية الإجتماعية "دور المرأة القيادية في تعزيز النمو الإقتصادي وتحقيق التنمية المستدامة" والحفل العربي الكبير "درع التميز الذهبي 2017" في دورته الرابعة برعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية في الاسبوع الثالث من شهر اكتوبر القادم في جمهورية مصر العربية بمشاركة 18 دولة عربية.

المؤتمر الصحفي حضره المدير العام لمنظمة المرأة العربية السفيرة ميرفت تلاوي، ممثلة وزير الصحة والسكان الدكتورة أحلام حنفي، ، رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية الأستاذ بيار مكرزل، وممثلة المجلس القومي للمرأة الدكتورة سوزان قليني والشريك الاعلامي دار الهلال وحشد من الشخصيات الثقافية والإعلامية والإجتماعية والأمناء في مجلس المراة العربية، السناتور القاضي تغريد حكمت من الاردن والدكتورة منال العبسي من مصر، وقد تم اعلان تنصيب القاضي تغريد نائب رئيسة مجلس المرأة العربية.

رئيسة مجلس المرأة العربية الدكتورة لينا مكرزل صرحت ان "إختيار المجلس لعقد الملتقى الثالث في جمهورية مصر العربية لم يأت من فراغ، فالقاهرة لطالما وقفت الى جانب المرأة وقضاياها المحقة وأكبر دليل على ذلك إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ان العام 2017 هو عام المرأة المصرية.

ولفتت مكرزل الى ان "المرأة العربية لديها من الرؤى للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة بجميع مفاصلها، فلا نمو إقتصادي بدون وظائف تعود بفائدة الإنتاج على الإقتصاد وعلى الأفراد ولا تنمية إجتماعية دون مساواة كاملة بين الجنسين ولا استدامة بيئية دون دور فاعل للنساء كرائدات للتغيير". وأشارت رئيسة المجلس أن المؤتمر يسعى الى ابراز الدور الهام للمراة القيادية في دفع عجلة النمو الاقتصادي وكافة مناحي الحياة.

كما تحدثت ممثلة المجلس القومي للمرأة الدكتورة سوزان قليني عن ادماج مطالب النساء في السياق الدستوري والقانوني، وإزالة كافة المعوقات التي تواجهها في إنفاذ القانون من أجل تحقيق الانصاف بين المرأة والرجل، كما شددت على أهمية تعزيز تمثيل النساء في مواقع صنع القرار، في السلطات التشريعية والتنفيذية وفى القضاء، بما يعزز من الاتجاه العام نحو تقوية دور المرأة بما يتناسب مع وزنها في المجتمع.

من جهتها المدير العام لمنظمة المرأة العربية السفيرة ميرفت تلاوي أكدت في كلمة لها "ان للمرأة العربية دور هام في تحقيق التنمية المستدامة والعمل على تعزيز روح المسؤولية الإجتماعية مشيرة الى ان ملتقى القاهرة المرتقب له الدور البارز في الوصول الى الأهداف المطلوبة وإبراز دور المرأة القيادية في المجتمع.

وقد اقترحت الدكتورة أحلام حنفي، مستشار المجلس القومي، العضو عىل الحد من استعمال الاجزة  وعلى استخدام التكنولوجيا ، الحرص على عقد دورات تدريبية في التنمية البشرية وفي ادارة الوقت والتعامل مع الآخرين ، ربط الممرضين والفنيين بمثيله من الدول الاخرى والحرص على الاحتكاك الدولي لرفع الكفاءة.

بدوره تحدث رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية الأستاذ بيار مكرزل عن دور المرأة العربية في بناء المجتمعات المعاصرة مشدداً على أهمية ملتقى القاهرة في اكتوبر القادم ودوره البارز في إحداث التغيير المطلوب وتطبيق مرتكزات المسؤؤولية الإجتماعية.

وقدمت المؤتمر الصحفي الدكتورة منال العبسي عضو مجلس أمناء مجلس المرأة العربية في جمهورية مصر العربية. 

@ المصدر/ مجلس المرأة العربية .

 

دلالات / المصدر: مجلس المرأة العربية
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822897435
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار