تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين البزري يشارك في فعاليات اليوم الصحي - 17 صورة اليوم الصحي المجاني "لصيدا أكثر صحة "شهد اقبالاً لافتاً من مختلف الأعمار - 38 صورة هيئة التنسيق تعلن الإضراب الشامل والعام ابتداء من صباح غد الاثنين مطلوب خمس وحدات دم من فئة (+A) للمريضة سميرة أرقه دان (عملية قلب مفتوح) مطلوب موظف سنترال لمكتب VIP Bob Taxi مع خبرة حزب الله أحيا الليلة الثالثة من عاشوراء بحضور السيد صفي الدين في الغازية - 10 صور دعوة للقاء تشاوري رفضا لقطع المياه والتقنين الجائر للتيار الكهربائي في المقر الرئيسي للتنظيم هيئة إدارية جديدة لرابطة مخاتير جزين توقيف مطلوب بحوزته مسدس حربي في منطقة الحسبة في صيدا الأستاذ عاصف موسى يستقبل الحاج أبو أحمد فضل العصرونية السنوية للمركز الوطني للعيون - 70 صورة تملك الآن شقق سوبر ديلوكس بسعر مقبول جداً في مشروع بناية الربيع - 8 صور صيدا في رأس السنة الهجرية 1439 والشهاب في الخطاب! أيها المسلمون!! أيها الصيداويون! جعجع أعلن ترشيح عجاج حداد في دائرة صيدا جزين مناورة ضد الحرائق - 6 صور «معاً لصيدا أكثر صحة»: الأحد يوم مجاني رابطة العاملين في "اللبنانية" تدعو للإضراب الشامل الإثنين اندلاع حريق في قطعة ارض محاذية لاوتوستراد احمد نجيب الشماع الشيخ ماهر حمود: السلسة لا يجب ان تترك من اجل مؤامرة قام بها المصرفيون تيار الفجر يعزي بالمرشد العام السابق للاخوان المسلمين اﻷستاذ محمد مهدي عاكف ٩٤١ مكبّاً عشوائياً … أبلغوا غينيس أيها اللبنانيون سبع سلاحف نافقة في عدلون في 10 أسابيع… الجنوبيون الخضر: أين وزارة البيئة؟ غرق شقيقين في بحر صيدا! الناس عطشى والمياه تتدفق في الشارع - 8 صور مطلوب من بلدة حطين يسلم نفسه للمخابرات في الجنوب أسامة سعد يلتقي العميد فوزي حمادي والعميد ممدوح صعب - 3 صور
مجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No HomeworkDonnaللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Arts

مجلس المرأة العربية يطلق الملتقى الإقليمي الثالث حول المسؤولية الإجتماعية - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 109 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

عقدت رئيس مجلس المرأة العربية السيدة لينا الدغلاوي مكرزل مؤتمراً صحفياً في جمهورية مصر العربية في فندق سيتي ستارز القاهرة للاعلان عن إنطلاق الملتقى الإقليمي الثالث حول المسؤولية الإجتماعية "دور المرأة القيادية في تعزيز النمو الإقتصادي وتحقيق التنمية المستدامة" والحفل العربي الكبير "درع التميز الذهبي 2017" في دورته الرابعة برعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية في الاسبوع الثالث من شهر اكتوبر القادم في جمهورية مصر العربية بمشاركة 18 دولة عربية.

المؤتمر الصحفي حضره المدير العام لمنظمة المرأة العربية السفيرة ميرفت تلاوي، ممثلة وزير الصحة والسكان الدكتورة أحلام حنفي، ، رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية الأستاذ بيار مكرزل، وممثلة المجلس القومي للمرأة الدكتورة سوزان قليني والشريك الاعلامي دار الهلال وحشد من الشخصيات الثقافية والإعلامية والإجتماعية والأمناء في مجلس المراة العربية، السناتور القاضي تغريد حكمت من الاردن والدكتورة منال العبسي من مصر، وقد تم اعلان تنصيب القاضي تغريد نائب رئيسة مجلس المرأة العربية.

رئيسة مجلس المرأة العربية الدكتورة لينا مكرزل صرحت ان "إختيار المجلس لعقد الملتقى الثالث في جمهورية مصر العربية لم يأت من فراغ، فالقاهرة لطالما وقفت الى جانب المرأة وقضاياها المحقة وأكبر دليل على ذلك إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ان العام 2017 هو عام المرأة المصرية.

ولفتت مكرزل الى ان "المرأة العربية لديها من الرؤى للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة بجميع مفاصلها، فلا نمو إقتصادي بدون وظائف تعود بفائدة الإنتاج على الإقتصاد وعلى الأفراد ولا تنمية إجتماعية دون مساواة كاملة بين الجنسين ولا استدامة بيئية دون دور فاعل للنساء كرائدات للتغيير". وأشارت رئيسة المجلس أن المؤتمر يسعى الى ابراز الدور الهام للمراة القيادية في دفع عجلة النمو الاقتصادي وكافة مناحي الحياة.

كما تحدثت ممثلة المجلس القومي للمرأة الدكتورة سوزان قليني عن ادماج مطالب النساء في السياق الدستوري والقانوني، وإزالة كافة المعوقات التي تواجهها في إنفاذ القانون من أجل تحقيق الانصاف بين المرأة والرجل، كما شددت على أهمية تعزيز تمثيل النساء في مواقع صنع القرار، في السلطات التشريعية والتنفيذية وفى القضاء، بما يعزز من الاتجاه العام نحو تقوية دور المرأة بما يتناسب مع وزنها في المجتمع.

من جهتها المدير العام لمنظمة المرأة العربية السفيرة ميرفت تلاوي أكدت في كلمة لها "ان للمرأة العربية دور هام في تحقيق التنمية المستدامة والعمل على تعزيز روح المسؤولية الإجتماعية مشيرة الى ان ملتقى القاهرة المرتقب له الدور البارز في الوصول الى الأهداف المطلوبة وإبراز دور المرأة القيادية في المجتمع.

وقد اقترحت الدكتورة أحلام حنفي، مستشار المجلس القومي، العضو عىل الحد من استعمال الاجزة  وعلى استخدام التكنولوجيا ، الحرص على عقد دورات تدريبية في التنمية البشرية وفي ادارة الوقت والتعامل مع الآخرين ، ربط الممرضين والفنيين بمثيله من الدول الاخرى والحرص على الاحتكاك الدولي لرفع الكفاءة.

بدوره تحدث رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية الأستاذ بيار مكرزل عن دور المرأة العربية في بناء المجتمعات المعاصرة مشدداً على أهمية ملتقى القاهرة في اكتوبر القادم ودوره البارز في إحداث التغيير المطلوب وتطبيق مرتكزات المسؤؤولية الإجتماعية.

وقدمت المؤتمر الصحفي الدكتورة منال العبسي عضو مجلس أمناء مجلس المرأة العربية في جمهورية مصر العربية. 

@ المصدر/ مجلس المرأة العربية .


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803485866
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي