وظائف صيدا سيتي
البرنامج التدريبي المجاني 542 .. فرصتك لاجتياز خط الوصول
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العثور على جثة طفل حديث الولادة في حاوية في بعلبك اعتصام لناشطين أمام قصر العدل تزامنا مع انعقاد جلسة استجواب المتهم بقتل زوجته معطي للقطنيات لانجري - بيجامات - بياضات منزلية في شارع الحاج حافظ - 20 صورة طلاب تمريض ينقذون مدربهم باستخدام تقنيات تعلموها منه اللغة الأم تعود إلى بريقها في حفلاً للإلقاء والتعبير في مدارس الإيمان - 55 صورة طفل مصري كتب على فيسبوك أنه سينتحر.. ونفذ بعد يومين - صورتان حزب الله إفتتح المرحلة الأولى من التلاوة القرآنية المسجدية بأمسية قرآنية في حارة صيدا - 4 صور المر يدعو إلى انتخاب رئيس لمجلس النواب عند الثانية عشرة من ظهر يوم غد الطقس اليوم غائم مع ارتفاع درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية مشاهد مرعبة من الثوران الكبير.. حمم النار تصل المحيط + فيديو إخماد حريق أعشاب وحقل قصب في كفرشحام العقيبة كسروان الشهاب: إستيقظوا يا مسلمون.. الأقصى يناديكم؟! مطعم في نيويورك يقدم أجنحة دجاج مطلية بذهب عيار 24 قيراطًا + فيديو أهالي طلاب الليسيه الكبرى اعتصموا مع نديم الجميل وطالوزيان احتجاجا على استمرار توقف الدروس رئاسة الجمهورية: الرئيس عون طلب من الحكومة الإستمرار في تصريف الأعمال أهالي طلاب الليسيه الفرنسية في حبوش ينفذون اعتصاما رفضا لاستمرار إضراب الأساتذة الرئيس الفلسطيني يعاني من التهاب رئوي ويتماثل للشفاء سيارة تتحدى طائرة.. كيف سحبت بوينغ 787 الضخمة؟ + فيديو عروس تنفذ مقلبا مرعبا في عريسها + فيديو صدمة وذهول بعد تحول السماء إلى اللون الأحمر في مدينة عراقية! + فيديو
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonna
4B Academy Ballet

مجلس المرأة العربية يطلق الملتقى الإقليمي الثالث حول المسؤولية الإجتماعية - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 325 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت رئيس مجلس المرأة العربية السيدة لينا الدغلاوي مكرزل مؤتمراً صحفياً في جمهورية مصر العربية في فندق سيتي ستارز القاهرة للاعلان عن إنطلاق الملتقى الإقليمي الثالث حول المسؤولية الإجتماعية "دور المرأة القيادية في تعزيز النمو الإقتصادي وتحقيق التنمية المستدامة" والحفل العربي الكبير "درع التميز الذهبي 2017" في دورته الرابعة برعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية في الاسبوع الثالث من شهر اكتوبر القادم في جمهورية مصر العربية بمشاركة 18 دولة عربية.

المؤتمر الصحفي حضره المدير العام لمنظمة المرأة العربية السفيرة ميرفت تلاوي، ممثلة وزير الصحة والسكان الدكتورة أحلام حنفي، ، رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية الأستاذ بيار مكرزل، وممثلة المجلس القومي للمرأة الدكتورة سوزان قليني والشريك الاعلامي دار الهلال وحشد من الشخصيات الثقافية والإعلامية والإجتماعية والأمناء في مجلس المراة العربية، السناتور القاضي تغريد حكمت من الاردن والدكتورة منال العبسي من مصر، وقد تم اعلان تنصيب القاضي تغريد نائب رئيسة مجلس المرأة العربية.

رئيسة مجلس المرأة العربية الدكتورة لينا مكرزل صرحت ان "إختيار المجلس لعقد الملتقى الثالث في جمهورية مصر العربية لم يأت من فراغ، فالقاهرة لطالما وقفت الى جانب المرأة وقضاياها المحقة وأكبر دليل على ذلك إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ان العام 2017 هو عام المرأة المصرية.

ولفتت مكرزل الى ان "المرأة العربية لديها من الرؤى للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة بجميع مفاصلها، فلا نمو إقتصادي بدون وظائف تعود بفائدة الإنتاج على الإقتصاد وعلى الأفراد ولا تنمية إجتماعية دون مساواة كاملة بين الجنسين ولا استدامة بيئية دون دور فاعل للنساء كرائدات للتغيير". وأشارت رئيسة المجلس أن المؤتمر يسعى الى ابراز الدور الهام للمراة القيادية في دفع عجلة النمو الاقتصادي وكافة مناحي الحياة.

كما تحدثت ممثلة المجلس القومي للمرأة الدكتورة سوزان قليني عن ادماج مطالب النساء في السياق الدستوري والقانوني، وإزالة كافة المعوقات التي تواجهها في إنفاذ القانون من أجل تحقيق الانصاف بين المرأة والرجل، كما شددت على أهمية تعزيز تمثيل النساء في مواقع صنع القرار، في السلطات التشريعية والتنفيذية وفى القضاء، بما يعزز من الاتجاه العام نحو تقوية دور المرأة بما يتناسب مع وزنها في المجتمع.

من جهتها المدير العام لمنظمة المرأة العربية السفيرة ميرفت تلاوي أكدت في كلمة لها "ان للمرأة العربية دور هام في تحقيق التنمية المستدامة والعمل على تعزيز روح المسؤولية الإجتماعية مشيرة الى ان ملتقى القاهرة المرتقب له الدور البارز في الوصول الى الأهداف المطلوبة وإبراز دور المرأة القيادية في المجتمع.

وقد اقترحت الدكتورة أحلام حنفي، مستشار المجلس القومي، العضو عىل الحد من استعمال الاجزة  وعلى استخدام التكنولوجيا ، الحرص على عقد دورات تدريبية في التنمية البشرية وفي ادارة الوقت والتعامل مع الآخرين ، ربط الممرضين والفنيين بمثيله من الدول الاخرى والحرص على الاحتكاك الدولي لرفع الكفاءة.

بدوره تحدث رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية الأستاذ بيار مكرزل عن دور المرأة العربية في بناء المجتمعات المعاصرة مشدداً على أهمية ملتقى القاهرة في اكتوبر القادم ودوره البارز في إحداث التغيير المطلوب وتطبيق مرتكزات المسؤؤولية الإجتماعية.

وقدمت المؤتمر الصحفي الدكتورة منال العبسي عضو مجلس أمناء مجلس المرأة العربية في جمهورية مصر العربية. 

@ المصدر/ مجلس المرأة العربية .

 

دلالات / المصدر: مجلس المرأة العربية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842158092
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي