وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

قذفت بمولودتها الجديدة من النافذة.. فما السبب؟

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 351 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ارم نيوز: 

ألقت أم بريطانية بمولودتها الجديدة من النافذة بعد أن لفتها بكيس من البلاستيك، لأنها ذكرتها بصديقها الذي انفصلت عنه، لكن الطفلة نجت من الموت وأصيبت بجروح.

وحكمت محكمة في مدينة أوسوستري وسط غرب بريطانيا، أمس الجمعة، على الأم بالسجن لمدة 10 سنوات بتهمة محاولة القتل العمد، في حين وصف القاضي الجريمة بأنها “مروعة”.

ووصفت صحيفة “ميرور” البريطانية الأم بأنها “وحش آدمي”، وقالت إنها أخفت حملها عن أسرتها بعد انفصالها عن صديقها أب الطفلة.

وقال القاضي للمتهمة خلال المحاكمة إنه “لم يكن هذا العمل رد فعل عفوي على اكتشافك بأنك حامل بل هي حالة تعمد وهي جريمة خطيرة ومروعة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأم التي لم تكشف هويتها أنجبت في شهر نيسان/أبريل العام الماضي في غرفة نومها بالطابق الثاني.

وأضافت قائلة “كانت الطفلة في حالة صحية كاملة، لكن الأم أخذتها للحمام ولفتها بكيس بلاستيك ثم قذفتها من النافذة، مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة”.

وادعت الأم بأنها قامت بذلك لأن الطفلة ذكرتها بصديقها أبي الطفلة، فيما قالت محامية الدفاع بأن موكلتها “هي امرأة ساذجة وغير ناضجة اجتماعيا، لكنها تشعر بالذنب”.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846373465
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي