وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
لقب رالي جزين لروجيه فغالي ورودولف الأسمر وصيفا وادي أبو كرم ثالثا مجهولون يسرقون محلا لبيع البيض في صيدا تركوا مخيم عين الحلوة واختفوا في البحر بالفيديو.. تشييع المناضل محمد العسيلي في موكب مهيب في صيدا السعودي شارك مع الشماس في تشييع وتقديم التعازي للنائب د. أسامة سعد وعائلة الراحل المرحوم محمد العسيلي: ترك بصمة لا تنسى في إعلاء الشأن الرياضي في صيدا - 5 صور ورشة التفاوض والاتصال - ورشة عمل - برنامج مهارات العمل - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 3 صور حزب الله أحيا عيد المقاومة والتحرير بإحتفال في الغازية - 12 صورة تشييع المناضل محمد العسيلي في موكب مهيب في صيدا - 60 صورة ورشة عمل مهارات القيادة - ورشة العمل الرابعة لبرنامج ESP - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 24 صورة مهرجان ليالي صيدا القديمة الرمضانية يضيء ساحات المدينة بالفرح - 62 صورة نورا الحريري أطلقت روايتها - نور رمضان - بمشاركة الأطفال في سبوت صيدا - 12 صورة أبناء جمعية نور اليقين ضيوف آل الخطيب على مائدتهم الرمضانية في مطعم مدينة المرح بصيدا - 8 صور لص يحاول اختطاف طفلة أمام والدتها في المغرب + فيديو مأساة هندية.. لدغها ثعبان فأرضعت طفلتها سما مقتل شخص في بريتال نتيجة إطلاق نار لأسباب مجهولة هكذا قذف إعصار مكونو مراسل الجزيرة + فيديو 6 حيل في واتساب نراهن أنك لا تعرفها! دار الفتوى: كل خبر يتعلق بدار الفتوى يصدر عبر المكتب الإعلامي حصرا لماذا لن يحمل أبناء هاري وميغان لقب أمير أو أميرة؟ يوم صحي لقطاع التمريض في تيار المستقبل – منسقية صيدا والجنوب - 9 صور
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

دورة حسام الدين الحريري الـ 27 لكرة السلة فوز ثان سهل للرياضي وصعب لشيركاسي - 3 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 318 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

حقق كل من الرياضي بيروت وشيركاسي الاوكراني فوزه توالياً الثاني ضمن منافسات المجموعة الاولى لدورة حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة التي تجري في قاعة الرئيس صائب سلام في النادي الرياضي بالمنارة- بيروت ، لتكون مباراتهما الثالثة معاً يوم الثلاثاء هي الحاسمة لصدارة المجموعة، فيما تقام اليوم (الاثنين) مباراتان في اطار منافسات المجموعة الثانية، فيلعب المجمع البترولي الجزائري مع ايك لارنكا القبرصي (17:30)، وبيروت الرياضي مع الهومنتمن (20.30)، وقد تكون هذه المباراة هي الحاسمة لصدارة المجموعة بعد ان كان الفريقان قد فازا في مباراتهما الاولى.

ففي ثاني ايام الدورة المقامة على ارض قاعة صائب سلام في المنارة، فاز الرياضي على فريق الدالية التونسي بفارق 25 نقطة (83 – 58)، الارباع (24 – 13، 21 – 17، 17 – 9 و13 – 19) ليرفع الرياضي رصيده الى 4 نقاط من مباراتين فيما تلقى الفريق التونسي هزيمته الثانية توالياً.

سيطر الفريق الاصفر على المباراة من بدايتها وتقدم (12 – 2)، لكن الفريق التونسي تحرك في الدقائق الاربع الاخيرة للربع الاول وبادل بطل لبنان التسجيل من دون ان يقلص الفارق الذي كان 11 نقطة (24 – 13) بنهاية الجزء.

وعلى عكس الربع الاول، بدأ الفران الثاني بتشكيلة احتياطية وانهاه بالاساسية، والنتيجة بقيت واحدة في الحالتين مع استمرار سيطرة الرياضي ورفعه الفارق الى 25 نقطة (55 – 30) بنهاية الشوط الاول للمباراة، بتألق كبير لوائل عرقجي وعلي حيدر.

الامور لم تتبدل في الربع الثالث الا من ناحية تبادل الادوار الهجومية حيث انبرى للمهمة هذه المرة جان عبد النور وكوينسي دوبي مع مساندة من كريس دانيالز فيكما كان الاداء الدفاعي مميزاً منع الفريق التونسي من اضافة اكثر من 9 نقاط لينتهي الجزء (72 – 39)، وواصل الفريق الاصفر "الغزل" على "المنوال نفسه الى نهاية المباراة (83 – 58).

كوينسي دوبي ووائل عرقجي سجل كل منهما 18 نقطة واضا فكل من علي حيدر ودان عبد النور 14 نقطة وكريس دانيالز 10 نقاط، ومن الفريق التونسي سجل حمزة الفضيلي 16 نقطة.

شيركاسي × سرية رام الله

وفي المجموعة نفسها، حقق شيركاسي الاوكراني فوزاً صعباً للغاية على حساب سرية رام الله الفلسطيني بفارق نفطة واحدة (70 – 60)، الارباع (18 – 16، 27 – 22، 8 – 18 و17 – 13)، ورفع شيركاسي رصيده الى 4 نقاط تماماُ كالرياضي فيما تلقى الفريق الفلسطيني هزيمته الثانية توالياً.

ديمترول ليبوفتسا سجل 14 نقطة واضاف كل من نيكيتا روسلوف وستانيمير مارينوف 13 نقطة وماركو بوبوفيتش 12 نقطة، فيما سجل جاي يونغبلاد 15 نقطة لسرية رام الله واضاف تود اوبراين 14 نقطة وساني سكاكيني 13 نقطة.

 

دلالات / المصدر: الصحافي رأفت نعيم
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 843062532
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي