تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين اللجان الشعبية تلتقي جمعية أطباء بلا حدود في عين الحلوة - صورتان السعودي إستقبل السفير الفرنسي الجديد وحمله رسالة شكر لجهود فرنسا ورئيسها - صورتان سفير فرنسا التقى الحريري وزار ثانوية حسام الدين الحريري وتفقد المركز الفرنسي - 15 صورة صوتو للمخترع اللبناني فؤاد مقصود الحريري رعت والسعودي برنامج لبنان وطن المعرفة وأطلقت والسفير الفرنسي العد التنازلي لمئوية لبنان الكبير - 23 صورة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 3 صور إلغاء المسيرة الكشفية بسبب الأحوال الجوية - 4 صور الأمطار في صيدا تخرق المد الصيفي.. وآمال «بشتاء لبناني تقليدي مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر وكروت الأعراس والدروع والتصاميم البزي يُبارك للبنانيين بالاستقلال ويدعو لتكريم شهداء الاستقلال من أبناء المدينة الإعلامي فراس حاطوم في LIU: إستخدام القضايا المطروحة وتأثيرها على الرأي العام - 15 صورة النابلسي أبرق معزياً بضحايا الزلزال الذي وقع في منطقة كرمانشاه في إيران للبيع شقة جديدة جاهزة للسكن في كفرجرة - مشاريع الدندشلي - 8 صور المقدح: مخيم عين الحلوة لن يكون منطلقا لاستهداف مسيرة السلم الأهلي أسامة سعد: قرارات الجامعة العربية تعبر عن الحكام والأنظمة لا عن الشعوب العربية السفير الفرنسي التقى الحريري في مجدليون في مستهل جولة صيداوية - 5 صور كيف نفتتح بالأفكار عصرا جديدا - 15 صورة بدلة عسكرية تكسو المقاعد الدراسية في مدارس الإيمان يوم وطني بإمتياز عاشه طلاب الإيمان - 84 صورة دار الفتوى: ذكرى المولد النبوي الخميس في 30 ت2 توقف حركة الملاحة في مرفأ صيدا ورشة عمل عن الضريبة على القيمة المضافة في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 8 صور بلدية بقسطا عملت على إعادة فتح طريق الشرحبيل بعد إغلاقها نتيجة إنهيار التربة - 7 صور إبراهيم مزهر يغرس أرزة لبنان في باريس - 5 صور
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة
4B Academy Arts

الإغاثية تختتم مشروع الأضاحي بدعم أكثر من 10 آلاف عائلة محتاجة

لبنانيات - الخميس 07 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 156 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ URDA Media: 

تحت شعار "الأضحى فرحة"، اختتم اتحاد الجمعيات الاغاثية والتنموية في لبنان URDA مشروع الأضاحي لهذا العام، حيث أدخل الفرحة في قلوب أكثر من عشرة آلاف عائلة محتاجة من مختلف المناطق اللبنانية، وذلك إحياءً لمبدأ التكافل وترسيخا ً لقيم التراحم والتزاما ً بمعاني الإنسانية وسعيا ً لزرع البسمة في عيون الفقراء ليشعروا بالمعنى الحقيقي للعيد.

أكثر من 150 متطوع

وعلى مدى أربعة أيام، كان فريق الاغاثية ومتطوعوها منكبّين على تنفيذ مشروع الأضاحي، متنقلين بين المزارع والمسالخ والمخيمات ومناطق تواجد المستفيدين، يبذلون الكثير من الجهود والطاقات لتخفيف معاناة العائلات المحتاجة عبر تسليمها حصتها من اللحوم الطازجة بوجوه سمحة وصدور  منشرحة، مما كان لهذا بالغ الأثر عند المستفيدين.

وقد بلغ عدد العاملين في المشروع أكثر من مئة وخمسين فرداً، يشكل المتطوعون الجزء الأكبر منه، آثروا تمضية العيد في خدمة المحتاجين بعيداً عن عائلاتهم، وكانوا متأهّبين طوال الوقت لإحياء سُنّة الأضحية بلهفة وبطريقة مبتكرة واحترافية عالية.

أجواء من الفرح

وحول المشروع، يشرح "عبد الرؤوف كلثم" منسق لجنة الأضاحي في الاغاثية: "تمّ تنفيذ المشروع صبيحة عيد الأضحى المبارك ولمدة أربعة أيام متتالية، وقد بلغ عدد الأضاحي لهذا الموسم 114 عجل و222 خروف بدعم من عدة جهات مانحة من فرنسا وألمانيا وتركيا وبريطانيا والبحرين ولبنان وغيرها. وقد استفاد منها 10,092 عائلة  محتاجة في العديد من المناطق أبرزها عرسال، البقاع، بعلبك، عكار، شبعا، صيدا، جبل لبنان وغيرها".

ويكمل حديثه بالقول: "حقق مشروع الاضاحي الهدف من الشعار الذي أطلقناه وهو "الاضحى فرحة"، فكانت أجواء توزيع اللحوم على العائلات كلها فرح ومودة، طغت عليها ضحكات الاطفال والبالونات الملوّنة، وكانت الابتسامات تلمع على وجوه المسنين ودموع السعادة تتلألأ في عيون الأمهات. وقد عبر المستفيدون عن شكرهم العميق  لأهل الخير على مساهمتهم الطيبة في التخفيف عنهم خاصة في عيد الأضحى المبارك ، مطالبين باستمرار الدعم على مدار العام".

ويختم كلامه قائلاً: "الاغاثية مستمرة في رسالتها الانسانية في خدمة المحتاجين أينما كانوا في لبنان، وأغتنم الفرصة لشكر كافة المتبرعين والمؤسسات المانحة التي تقدم الدعم لهذه المشاريع، لكي يتسنّى لنا مساعدة المزيد من الفقراء والمساكين في لبنان". 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814316735
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي