وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا عطايا وفيصل يحاضران عن القدس والمخيمات بدعوة من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 7 صور لماذا يجب غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها؟ لحظات تحطم القلوب لصغير وحيد القرن يحاول إيقاظ والدته المقتولة + فيديو صيدا تلبي نداء الوفاء لمسيرة الشهيد معروف سعد - 20 صورة فتاة تجذب دلافين إليها بطريقة غريبة + فيديو الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وتساقطأمطار وثلوج خفيفة لوشيولا.. مصدر ضوء صغير بإمكانيات مذهلة - 3 صور كيف يعيش الرجال أعماراً مديدة؟ إنحراف مسار سيارة واصطدامها بعمود كهرباء على أوتوستراد صيدا صور ألماني يجمد جثة 10 أعوام ليستفيد من معاش المتوفى نحلة تشن هجوما على مذيعة سودانية على الهواء مباشرة + فيديو صيني رمى طفلاً صغيراً على الطريق في البرد القارص + فيديو إلقاء قنبلة داخل أحد الأزقة بعين الحلوة دون أن تنفجر لحظة إنفجار قارب في المكسيك + فيديو
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730مؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

عماد الإسلام وقوته

ركن المرأة المسلمة للدعوة والهداية - الخميس 07 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 456 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ خاص صيدا سيتي: 

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخواتي في الله ماهي أعظم مظهر من مظاهرالاسلام؟
انها الصلاة نعم الصلاة هي صلة العبد بربه،ركيزة من ركائز وبنية ديننا الحنيف.الصلاة نسيم الطمأنينةومغذيةللروح.
قال تعالى:"وأقم الصلاة إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر"(سورة المؤمنون)
أخواتي في الله الصلاة هي عبادة بدنية وتتكرر كل يوم لتكون صلتنا بربنا متينة قوية لايزعزها شيء،بل هي الباب الوحيد الذي لايقفل في وجهنا.
نعم انها الصلاة باب مناجاة العبد لربه فليكن هذا الباب الاكثر قصدا لنطرقه دائماً ونأخذ حوائجنا من رب كريم يعطي السائل بدون تمنن ، وأما عن الأمر بالمحافظة على الصلوات المكتوبات والنهي الاكيد والوعيد الشديد في تركهن .
قال تعالى :"حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى"(سورة البقرة)قال تعالى : " فإن تابوا وأقاموا الصلاة وءاتوا الزكاة فخلوا سبيلهم "(سورة التوبة)
وهي افضل الاعمال التي يتقرب العبد بها الى ربه.
وعن ابن مسعود رضي الله عنه قال: ""سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم : أي الاعمال افضل ؟ قال: " الصلاة على وقتها "، قلت ثم أي ؟ قال: ""بر الوالدين ""قلت : ثم اي؟ قال:""الجهاد في سبيل الله ".(متفق عليه)
اﻻصلاة لها منزلة كبرى في الاسلام فهي اهم فرائض الإسلام واعظم اركانه بعد الشهادتين .
أخواتي في الله محافظتنا على الصلاة ستساعدنا على اجتياز الصعوبات التي نمر بها في الحياة وستمدنا بالقوة والابتعاد عن القلق والاضطربات التي نعيشها .
صلاتنا هي نجاتنا وطريق الأمان الفوز والفلاح وفيها تطهير لنفس.
فوائد الصلاة كثيرة ...
ا-الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر فمن ترك الصلاة سيبدأ تدريجياً البعد عن الله تعالى ، ومن ثم تبدأ وسوسة الشيطان التي تأتي للمؤمن من كل باب فيفعل المعاصي والأثام ويفتن في شهوات الدنيا .
قال تعالى : "فخلف من بعدهم خلف اضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا " (سورة مريم)
وعن جابر رضي الله عنه قال : " سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "إن بين الرجل وبين الشرك والكفر ترك الصلاة "(رواه مسلم )
2- الصلاة شفاء للقلوب ودواء للنفوس 
3-الصلاة تكسب النفس المؤمنة التقية قوة في الارادة وتبعده عن وساوس الشيطان ففيها الاستعانة القوة والصبر على الطاعة .
قال تعالى : "واستعينوا بالصبر والصلاة "(سورة البقرة)
4-نستمد من الصلاة السكينة الخشوع الوقار والاحترام فهي نافذة كبيرة وفروعها تطل على كل جوانب الحياة النفسية الروحانية (راحة قرب من الله تعالى)ومن جانب التربوي (تحلية المؤمن بمكارم الأخلاق"الصدق " الامانة"وفيها الثقة اليقين والتفائل باستجابة الله لدعائه بالصلاة )
ماهو اول ما يحاسب عليه العبد ؟ 
الصلاة هي اول ما يحاسب عليه العبد 
عن ابي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"إن أول ما يحاسب به العبد يوم القيامة من عمله صلاته ، فإن صلحت ، فقد افلح وأنجح وان فسدت ، فقد خاب وخسر ،فإن انتقص من فريضته شيئاً ، قال الرب عز وجل: انظروا هل لعبدي من تطوع ، فيكمل منها ما انتقص من الفريضة ؟ثم يكون سائر اعماله على هذا .(رواه الترمذي)
أخواتي في الله الصلاة الصلاة هي النجاة وهي فرض على كل مسلم بالغ عاقل وقد فرضها الله تعالى في السماء ليلة الاسراء والمعراج وكلفنا بها تشريفت لنا وهي مفتاح السعادة والسكون والفوز بالجنة .
أخواتي في الله فلنحافظ  على الصلاة في اوقاتها ، قال تعالى: " إن الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتا"
وعن فضل صلاة الصبح والعصر 
وعن ابي موسى رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ""من صلى البردين دخل الجنة " .(متفق عليه) 
وعن بريدة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :""من ترك صلاة العصر فقد حبط عمله".(رواه البخاري)
اللهم اجعلنا من اهل الفردوس الاعلى من الجنة اللهم ارحمنا واغفر لنا وتب علينا انك انت التواب الرحيم وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين. 

ف.ك.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828489919
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي