وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

سامسونج توفر خدمات المساعد الصوتي الجديد Bixby في أكثر من 200 بلد حول العالم

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 318 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON:  

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، عن توفيرها خدمات  المساعد الصوتي الجديد  Bixby في أكثر من 200 دولة حول العالم، وذلك لتمكين ملايين العملاء من تجربة وسيلة أكثر ذكاءً عند التفاعل مع أجهزتهم. وبالإضافة إلى كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، سيكون بمقدور العملاء في العديد من بلدان الشرق الأوسط وشمال افريقيا بما في ذلك إيران، الأردن، الإمارات، الباكستان، البحرين، الجزائر، الكويت، المغرب، السعودية، اليمن، لبنان، مصر، سوريا، عُمان، فلسطين، قطر، تونس وتركيا الاستفادة من الواجهة الذكية للاستمتاع بخدمات سريعة وسلسة. 

تتيح قدرات المساعد الصوتي Bixby، التي تتوفر حالياً باللغتين الكورية والإنجليزية (الأمريكية) 1، إضفاء الطابع الشخصي على الهواتف الذكية من خلال الأوامر السريعة، وهي ميزة تتيح لك إنشاء أمر صوتي مخصص لاستخدامه بسهولة بدلاً من استخدام سلسلة من الأوامر . على سبيل المثال، يمكنك استخدام الأمر  الصوتي “good night” كاختصار لأوامر " تشغيل الوضع الصامت، تعيين المنبه عند الساعة 6:00 صباحاً وتشغيل فلتر الضوء الأزرق."

ويتميز المساعد الصوتي الجديد Bixby بقدرته على فهم الطريقة التي تتحدث وتطرح بها الأسئلة. على سبيل المثال، إذا كنت تلتقط صورة ثم تعطي أمراً لـ Bixby "بإرسال الصورة التي تم التقاطها الآن لأمي"، فسيقوم المساعد بفهم الأوامر الصوتية والتعرف على الصورة المطلوبة ومن ثم إرسالها إلى الجهة المحددة. ومن شأن هذا الفهم اللغوي الطبيعي أن يجعل التفاعل مع الهاتف الذكي الخاص بك أكثر سهولة وسلاسة. وبفضل احتوائه على تكنولوجية التعلم العميق، سيشهد Bixby تحسناً مع مرور الوقت ليشمل خاصية التعرف على الأشياء المفضلة لديك إضافة إلى أساليب وطرق التحدث.

عندما يتم تمكين أي تطبيق في الهاتف بواسطة Bixby، سيسهم المساعد الصوتي في دعم كل المهام التي يقوم بها التطبيق تقريباً باستخدام الصوت أو اللمس أو الكتابة. وقد تم أيضاً دمج خدمات تكامل Bixby ا في إعدادات الهاتف الذكي بحيث يمكنك تغيير خيارات الهاتف- مثل تحديد مهلة إغلاق الشاشة أو عرض جميع الإخطارات - دون مقاطعة المهام التي تقومون بها حالياً.

وقال إنجونغ ري، النائب التنفيذي للرئيس ورئيس قسم الأبحاث والتطوير  والبرمجيات والخدمات في مجال الاتصالات المتنقلة بشركة سامسونج للإلكترونيات: "أصبح بإمكان ملايين العملاء حول العالم الآن الاستمتاع بطريقة جديدة وأكثر ذكاءً للتفاعل مع هواتفهم. إن توسيع منظومة خدمات ومزايا المساعد الصوتي الجديد Bixby يعد بمثابة خطوة أولى نحو مواصلة تطوير وطرح المزيد من الوظائف والإمكانات التي من شأنها تعزيز تجربة العملاء.  وسيكون لـ Bixby في المستقبل قدرة التعلم على تقديم تفاعلات أكثر ذكاء وخصوصية إضافة إلى عملية اتصال سلسة عبر خيارات جديدة من الأجهزة".

وتخطط سامسونج لمواصلة توسيع خدمات Bixby لتشمل المزيد من البلدان واللغات وتطبيقات الطرف الثالث. ومن خلال تعزيز تجربة استخدام العملاء لخدمات المساعد الصوتي في الهواتف المتحركة وكذلك الحلول المبتكرة التي يقدمها، سيكون المزيد من المستخدمين قادرين على التفاعل مع أجهزتهم وإدارة تطبيقاتهم وخدماتهم بشكل سلس ومميز.

وابتداءً من اليوم، يمكن لمستخدمي هاتفي 2Galaxy S8 and S8+ تفعيل قدرات وخدمات المساعد الصوتي الجديد Bixby عن طريق Bixby لبدء مرحلة الإعداد + أو ببساطة عن طريق قول “Hi, Bixby".

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846384343
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي