وظائف صيدا سيتي
البرنامج التدريبي المجاني 542 .. فرصتك لاجتياز خط الوصول
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العثور على جثة طفل حديث الولادة في حاوية في بعلبك اعتصام لناشطين أمام قصر العدل تزامنا مع انعقاد جلسة استجواب المتهم بقتل زوجته معطي للقطنيات لانجري - بيجامات - بياضات منزلية في شارع الحاج حافظ - 20 صورة طلاب تمريض ينقذون مدربهم باستخدام تقنيات تعلموها منه اللغة الأم تعود إلى بريقها في حفلاً للإلقاء والتعبير في مدارس الإيمان - 55 صورة طفل مصري كتب على فيسبوك أنه سينتحر.. ونفذ بعد يومين - صورتان حزب الله إفتتح المرحلة الأولى من التلاوة القرآنية المسجدية بأمسية قرآنية في حارة صيدا - 4 صور المر يدعو إلى انتخاب رئيس لمجلس النواب عند الثانية عشرة من ظهر يوم غد الطقس اليوم غائم مع ارتفاع درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية مشاهد مرعبة من الثوران الكبير.. حمم النار تصل المحيط + فيديو إخماد حريق أعشاب وحقل قصب في كفرشحام العقيبة كسروان الشهاب: إستيقظوا يا مسلمون.. الأقصى يناديكم؟! مطعم في نيويورك يقدم أجنحة دجاج مطلية بذهب عيار 24 قيراطًا + فيديو أهالي طلاب الليسيه الكبرى اعتصموا مع نديم الجميل وطالوزيان احتجاجا على استمرار توقف الدروس رئاسة الجمهورية: الرئيس عون طلب من الحكومة الإستمرار في تصريف الأعمال أهالي طلاب الليسيه الفرنسية في حبوش ينفذون اعتصاما رفضا لاستمرار إضراب الأساتذة الرئيس الفلسطيني يعاني من التهاب رئوي ويتماثل للشفاء سيارة تتحدى طائرة.. كيف سحبت بوينغ 787 الضخمة؟ + فيديو عروس تنفذ مقلبا مرعبا في عريسها + فيديو صدمة وذهول بعد تحول السماء إلى اللون الأحمر في مدينة عراقية! + فيديو
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تزور مقابر الشهداء وتضع اكاليل من الزهر وتلتقي قوى واحزاب وفعاليات لبنانية وفلسطينية - 6 صور

فلسطينيات - الإثنين 04 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 387 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية - المكتب الإعلامي: 

زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة بزيارة اضرحة الشهداء  ووضع اكليل من الزهر على النصب التذكاري لشهداء الجبهة والثورة الفلسطينية بحضور العميد ابو باسل مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور ، وزار وفد الجبهة عدد من ذوي الشهداء صبيحة عيد الاضحى المبارك.

كما زار وفد من الجبهة برئاسة الجمعة، كلا من: عضو اللجنة المركزية ل"حزب الشعب الفلسطيني" رئيس جمعية "التواصل اللبناني- الفلسطيني عبد فقيه، وعدد من الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والفاعليات، للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.

واستقبل الجمعة عضو الامانة العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور جواد نجم  في مركز الجبهة بحضور قائد الامن الوطني الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي العميد طلال العبد  وقيادة الجبهة .

كما استقبل الجمعة وفد من مجموعة الوادي الاخبارية برئاسة الاستاذ محمد السيد ووفود من فعاليات المخيمات.

وهنأ عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معاهدا الشهداء والاسرى والجرحى على المضي على ذات الطريق طرق الوحدة الوطنية لنيل الحقوق الوطنية، طريق النضال من اجل تحيقيق اهداف الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وأضاف ان الانتصارات التي حققها شعبنا في القدس والجيش اللبناني والجيش السوري والمقاومة بقيادة حزب الله  تشكل نبراسا مضيئا في مواجهة معركة التحرير ومواجهة المشروع التوسعي الاستيطاني الصهيوني، مؤكدا ان هذه الانتصارات تشير الى فشل المشروع الأمريكي الاستعماري في المنطقة وبالتالي فشل المشروع الصهيوني ، لافتا ان مجمل التحديات باتت تستدعي استعادة الوحدة الوطنية ورسم استراتيجية وطنية موحدة تقوم على اساس ارساء نهج المقاومة بكافة اشكالها ،مما يستدعي الاسراع في عقد المجلس الوطتي الفلسطيني من اجل تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية ووضع كافة الاتفاقات التي نتجت عن الحوار الوطني في القاهرة قيد التنفيذ ورسم استراتيجية وطنية وخوض معركة دبلوماسية وقانونية لمحاكمة اسرائيل على جرائم الحرب التي ارتكبتها بحق شعبنا ، مطالبا اعطاء الاهتمام لمخيمات الشتات  والعمل على معالجة أوضاعهم نتيجة حالة الشلل التامة في جميع مناحي الحياة التي يعيشونها مما يشكل بيئة اجتماعية محبطة لأحلام وطموحات وطاقات وابداعات الشباب،ومرهقة للفقراء والكادحين ، لذلك يجب أن يكون هناك اهتمام  لتعزيز أواصر التكافل، وخاصة الذين ضاقت بهم كل سبل الحياة.

وثمن الجمعة مواقف رئيس مجلس النواب نبيه بري وحركة "أمل" و"حزب الله" والقوى الوطنية اللبنانية، بوقوفهم ودعمهم للشعب الفلسطيني وحقوقه، مما يتطلب من الجميع وضع حد للفلتان الأمني في بعض المخيمات من خلال تطوير وتفعيل القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة حتى تبقى المسؤولية الوطنية هي حماية المخيمات واستقرارها ،   مشددا على تعزيز العلاقات اللبنانية- الفلسطينية، لافتا الى اهمية توفير الحقوق الانسانية والاجتماعية من العيش الكريم للاجئين الفلسطينيين ريثما يتمكنوا من العودة إلى ديارهم الأصلية في فلسطين.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842157559
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي