وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين من صيدا إلى عميد التربية (علي مصطفى كالو)! حركة حماس تتقبل التهاني والتبريكات باستشهاد المقاوم أحمد إسماعيل جرار - 5 صور حزب الله يستقبل وفدا من فوج الإنقاذ الشعبي - 7 صور الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: حسن الظن بالله .. كثير من الايجابيات تظهر تباعاً قوس قزح يلون سماء شرق صيدا - 4 صور وفد تيار النهضة الوحدوي عرض الاوضاع مع مسؤول أمل في صيدا مدير عام الأحوال الشخصية يمنع التداول بعبارة "مولود غير شرعي" دعوى قضائية في صيدا لمنع الاستيلاء على الأملاك البحرية - صورتان الاعفاء من المعاينة الميكانيكية للسيارات الناجحة في 2016 شعبة المعلومات كشفت منفذي تفجير صيدا الذي استهدف قياديا في حماس بالفيديو.. بأقل من خمس دقائق طارت السيارة ومعها 7 ملايين ليرة! صيدا إستوعبت تداعيات العاصفة وفرق البلدية إستنفرت بتوجيهات من السعودي - صورتان الجماعة الإسلامية تستقبل الدكتور عبد الرحمن البزري - 8 صور Overnight storm brings floods across Lebanon اضراب واعتصام للموظفين والعاملين في الأنروا في صيدا - صورتان النابلسي: الدولة مسؤولة عن ابن الريف والقرية تماماً كمسؤوليتها عن ابن المدينة جزين تستقبل الأبيض للمرة الأولى لهذا الموسم - صورتان ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019 منيمنة: تجميد الادارة الاميركية مساعدتها للوكالة.. عنصر تفجير جديد في المنطقة شؤون اللاجئين في حماس تستنكر الضغوط المالية ألأمريكية على الأونروا العاصفة تشتد وتغرق مركب صيد لصاحبه مصطفى وهبي في ميناء صيدا - 6 صور توقف حركتي الملاحة والصيد البحري في صيدا بسبب العاصفة "تصفية حسابات" في دائرة صيدا - جزين الانتخابية بتحبي تعيشي عالم الموضة؟ .. اتصلي فينا - معاش منيح مع ضمان اجتماعي وبدل نقل دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا أسود: لماذا لا يكون في قضاء جزين جامعة لبنانية أسوة بغيرنا من المناطق؟
حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018حملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامDonnaقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مع كل شقة سيارة مجاناًشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

جبهة التحرير الفلسطينية تزور مقابر الشهداء وتضع اكاليل من الزهر وتلتقي قوى واحزاب وفعاليات لبنانية وفلسطينية - 6 صور

فلسطينيات - الإثنين 04 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 340 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/6
2/6
3/6
4/6
5/6
6/6

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية - المكتب الإعلامي: 

زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة بزيارة اضرحة الشهداء  ووضع اكليل من الزهر على النصب التذكاري لشهداء الجبهة والثورة الفلسطينية بحضور العميد ابو باسل مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور ، وزار وفد الجبهة عدد من ذوي الشهداء صبيحة عيد الاضحى المبارك.

كما زار وفد من الجبهة برئاسة الجمعة، كلا من: عضو اللجنة المركزية ل"حزب الشعب الفلسطيني" رئيس جمعية "التواصل اللبناني- الفلسطيني عبد فقيه، وعدد من الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والفاعليات، للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.

واستقبل الجمعة عضو الامانة العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور جواد نجم  في مركز الجبهة بحضور قائد الامن الوطني الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي العميد طلال العبد  وقيادة الجبهة .

كما استقبل الجمعة وفد من مجموعة الوادي الاخبارية برئاسة الاستاذ محمد السيد ووفود من فعاليات المخيمات.

وهنأ عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معاهدا الشهداء والاسرى والجرحى على المضي على ذات الطريق طرق الوحدة الوطنية لنيل الحقوق الوطنية، طريق النضال من اجل تحيقيق اهداف الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وأضاف ان الانتصارات التي حققها شعبنا في القدس والجيش اللبناني والجيش السوري والمقاومة بقيادة حزب الله  تشكل نبراسا مضيئا في مواجهة معركة التحرير ومواجهة المشروع التوسعي الاستيطاني الصهيوني، مؤكدا ان هذه الانتصارات تشير الى فشل المشروع الأمريكي الاستعماري في المنطقة وبالتالي فشل المشروع الصهيوني ، لافتا ان مجمل التحديات باتت تستدعي استعادة الوحدة الوطنية ورسم استراتيجية وطنية موحدة تقوم على اساس ارساء نهج المقاومة بكافة اشكالها ،مما يستدعي الاسراع في عقد المجلس الوطتي الفلسطيني من اجل تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية ووضع كافة الاتفاقات التي نتجت عن الحوار الوطني في القاهرة قيد التنفيذ ورسم استراتيجية وطنية وخوض معركة دبلوماسية وقانونية لمحاكمة اسرائيل على جرائم الحرب التي ارتكبتها بحق شعبنا ، مطالبا اعطاء الاهتمام لمخيمات الشتات  والعمل على معالجة أوضاعهم نتيجة حالة الشلل التامة في جميع مناحي الحياة التي يعيشونها مما يشكل بيئة اجتماعية محبطة لأحلام وطموحات وطاقات وابداعات الشباب،ومرهقة للفقراء والكادحين ، لذلك يجب أن يكون هناك اهتمام  لتعزيز أواصر التكافل، وخاصة الذين ضاقت بهم كل سبل الحياة.

وثمن الجمعة مواقف رئيس مجلس النواب نبيه بري وحركة "أمل" و"حزب الله" والقوى الوطنية اللبنانية، بوقوفهم ودعمهم للشعب الفلسطيني وحقوقه، مما يتطلب من الجميع وضع حد للفلتان الأمني في بعض المخيمات من خلال تطوير وتفعيل القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة حتى تبقى المسؤولية الوطنية هي حماية المخيمات واستقرارها ،   مشددا على تعزيز العلاقات اللبنانية- الفلسطينية، لافتا الى اهمية توفير الحقوق الانسانية والاجتماعية من العيش الكريم للاجئين الفلسطينيين ريثما يتمكنوا من العودة إلى ديارهم الأصلية في فلسطين.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822897498
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار