تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين إختتام برنامج التعليم الناشط للمعلمين – الإغاثة الإسلامية - 20 صورة أسامة سعد يستقبل القنصل الفلسطيني محمود الأسدي ووفدا من الهيئة الإسلامية الفلسطينية للرعاية والإرشاد - 3 صور لقاء لبناني فلسطيني في صيدا.. والجيش يطالب القوى الفلسطيني في عين الحلوة تسليم أبو خطاب دعوة للحفل الختامي لحملة تعزيز الصحة النفسية للشباب في صيدا مركز حروفي في عبرا يعلن عن استقبال الأبناء لمتابعة دروسهم اليومية للعام 2017-2018 Lenovo Legion Y720 Laptop | 15.6 - Special Price المواطن بعدو عم يسأل ... وين المي والكهربا؟ الحريري رعت تخريج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ - يمنى العيد الرسمية" - 38 صورة لاسن تدشّن مشروع البنى التحتية لـ «عين الحلوة» EU, UNRWA cheer Ain al-Hilweh rehab Palestinian factions talk Daesh handover with Army intelligence head in south إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»... والجيش يستنفر مخابرات الجيش لتسليم مطلوبي «عين الحلوة».. و«الفصائل» لتنفيذ وثيقة مجدليون «نحن هنا» تُطيح «أوعى خيّك»: عين القوات على المقعد الكاثوليكي في جزين إصابة فلسطيني في عين الحلوة واستنفار لفتح اثر اطلاق نار احتجاجا على تركيب كاميرات يوم الحكم على الأسير.. التأجيل ممنوع! جمال شبيب: الهجرة ذكرى وعبرة أسامة سعد: من المعيب قطع المياه عن صيدا من دون أي مبرر إلا سوء الإدارة والإهمال والفساد‎ التنظيم الشعبي الناصري يشارك في حفل تدشين مشاريع تنموية في مخيم عين الحلوة - 4 صور الدكتور بسام حمود يتابع موضوع التسجيل في المدارس مع رئيس المنطقة التربوية - 3 صور القبض على عصابة سرقة في منطقة جزين محل في سوق صيدا برسم الخلو القوى الفلسطينية توجه رسالة إنذار إلى المطلوبين في عين الحلوة إصابة عبد القادر حفوضة وولديه بجروح خطرة في حادث سير على طريق صيدا صور - 13 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ برأس السنة الهجرية فقدان محفظة بداخلها هوية ودفتر قيادة في سيارة تاكسي في صيدا
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةSaida Country Club / قياس 100-200Donnaجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفات
4B Academy Arts

بطل الفتنس الفلسطيني أحمد دحابرة: أطمح تمثيل السويد في البطولات العالمية - صورتان

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 30 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 622 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ علاء عيسى: 

يُعتبر لاعب الفتنس الفلسطيني احمد دحابرة، واحد من المهارات الرياضية العربية التي لجأت من لبنان الى السويد، ليُكمل مشواره الرياضي من جديد في ظل ظروف صعبة، ناجمة عن التنقل الى بلد جديد مختلف تماما في كل شيء.
لكن دحابرة يدرك أن الظروف المحيطة به قد تكون عاملاً مساعداً في تحقيق أحلامه الرياضية، ويعترف ان رياضة الفتنس بحاجة لصبر كبير، وعدم الوقوف عند الفشل واليأس.
تم اللقاء مع دحابرة وتحدثت معه عن بداية مسيرته في لبنان، والصعوبات التي واجهته في السويد، وعن ظروف استمراره في ممارسة الفتنس في السويد وعن البطولات التي شارك فيه وكيف ينظر الى المستقبل.
هل لك أن تعّرف نفسك؟ 
انا من مخيم عين الحلوة من قرية حطين، وعمري 26 سنة، جئت الى السويد في عام 2010، اخترت السويد لأني اعرف انها ستوفر لي الفرص، وخصوصاً في مجال الرياضة.
أمارس رياضة الفتنس منذ حوالي 5 سنوات اخترتها لانها رياضة مختلفة عن الرياضات اولاً، ولانها رياضة فردية وثانيا، لانها تحتاج الى شخص صبور، طبعاً كنت انوي اكمال مسيرتي في لبنان لكن اعلم ان الفرص جداً ضعيفة.
ما هي أولى مشاركاتك في السويد وما هي الألقاب التي حققتها في البطولات؟
اول مشاركة كانت لي في السويد في عام 2016 في بطولة Classic Bodybuilding التي تقام بشكل سنوي وكانت اول تجربة صعبة لي تعلمت الكثير منها، خصوصا ان التحضير لبطولة شيء ليس سهلا ويحتاج إلى صبر وتدريب شاق ونظام غذائي لفترات طويلة.
هل صادفتك أخطاء في المشاركة وكيف تحاول تلافيها مستقبلا؟
تداركت الأخطاء التي وقعت بها في المشاركة الأولى، لقد تعبت كثيرا في النظام الغذائي والتدريب وحاولت فرض نفسي وطبعاً كل هذا من خلال العمل المنظم والدخول في صراع مع نفسي لإثبات أنني مازلت قادر على تحقيق البطولات والسير نحو الأمام.
كيف تقيم هذه المرحلة؟ 
تقيمي أنني حققت شيء جيد في وقت قصير في السويد، ودخلت إلى عالم الاحتراف هنا واتمنى ان استطيع تجهيز نفسي للمشاركة ببطولات خارج السويد أو أن أمثل منتخب فلسطين في بطولات أوروبية وربما عالمية لاحقا اذا وجد الدعم المطلوب، واتمنى ان يكون هناك اهتمام في المستقبل القريب.
ماهو النادي التي تتدرب به؟ 
العب في نادي Actic المتواجد في المدينة التي اسكن فيها Helsingborg.
هل تعتقد أن قدومك بسن مبكر كان سيغير الكثير في حياتك؟ 
استطعت تحقيق الاندماج كوني شخص أهدافه واضحة للجميع استغرقت فترة طويلة حتى استطعت كسب ثقة الجميع هنا، لكن كما ذكرت سابقاً اهدافي واضحة و طموحي واضح و معاملتي جيدة مع الجميع علماً اني شخص خجول لكن اجتماعي إلى حد ما، واستطعت كسب الاحترام من السويديين و كان همي هو تحسين صورة القادمين الجدد.
اتمنى لو كنت قد أتيت إلى السويد في سن مكبر متأكد كنت حققت الكثير.
ماهي نصيحتك للقادمين خصوصاً في مجال الرياضة؟ 
انا انصح القادمين الجدد باستغلال فترات الانتظار للحصول على الإقامة بممارسة الرياضة لأنها تزيل التوتر والضغط وتوصل الشخص لمراحل كبيرة من الابداع والراحة النفسية بالإضافة إلى أن الرياضة هي روح الشخص.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 802860210
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي