تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين البندقية السلفية المتشددة: هل مازالت صالحة للإستخدام في عين الحلوة وساحة لبنان؟ Tension after overnight clashes in Ain al-Hilweh هدوء في مخيم عين الحلوة بعد اغتيال محمود حجير فوز طالبات مركز الرحمة في الجولة الأولى في المسابقة التوعوية صحتك بتجمعنا - 7 صور النهضة عين الحلوة يمثل فلسطين ويحرز لقب كأس بطولة عيد الإستقلال برعاية قائد الجيش اللبناني - 64 صورة مطلوب أمينة صندوق لشركة بياضات في صيدا مطلوب من سكان حي الطوارىء يسلم نفسه للجيش لإنهاء ملفه الأمني الأمن في عين الحلوة إلى واجهة الإهتمام وسط الأزمة السياسية اللبنانية مساعدات مالية مساهمة بفاتورة إستشفاء النازحين تقدمها الفرقان - 9 صور جمال شبيب: مفهوم الخيانة الزوجية في الإسلام - 2‎ أبطال لبنان والنادي الأهلي صيدا شاركو في بطولة قبرص الدولية للكرة الطاولة - 10 صور نشاط مشترك لروتاراكت وجمعية قل لا للعنف في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة - 15 صورة جمال شبيب: مفهوم الخيانة الزوجية في الإسلام - 1 Ain al-Hilweh chaos as Badr bodyguard kills Palestinian man عين الحلوة: عودة إلى دوامة الاغتيالات؟ الرئيس سعد الحريري وزوجته لارا استقبلا النائب بهية الحريري وعائلتها تصفية محمود حجير تستنفر «عين الحلوة» ضد القتل .. معطيات عن رابط بين الجريمة وتسليم شقيق بدر حريق داخل مخزن للوازم البساتين في منطقة عبرا القديمة - 5 صور انفجار قنبلة ثانية في الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة حملة الصلاة على النبي في مركز الرحمة لخدمة المجتمع - 6 صور سماع اطلاق نار كثيف ودوي انفجار قنبلة داخل عين الحلوة حابب تدخل عالم الإلكترونيات؟ سجل معنا في دروة البرمجة الإلكترونية! + برنامج SMART جريح نتيجة صدم على الأوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةSaida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة
4B Academy Arts

بطل الفتنس الفلسطيني أحمد دحابرة: أطمح تمثيل السويد في البطولات العالمية - صورتان

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 30 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 735 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ علاء عيسى: 

يُعتبر لاعب الفتنس الفلسطيني احمد دحابرة، واحد من المهارات الرياضية العربية التي لجأت من لبنان الى السويد، ليُكمل مشواره الرياضي من جديد في ظل ظروف صعبة، ناجمة عن التنقل الى بلد جديد مختلف تماما في كل شيء.
لكن دحابرة يدرك أن الظروف المحيطة به قد تكون عاملاً مساعداً في تحقيق أحلامه الرياضية، ويعترف ان رياضة الفتنس بحاجة لصبر كبير، وعدم الوقوف عند الفشل واليأس.
تم اللقاء مع دحابرة وتحدثت معه عن بداية مسيرته في لبنان، والصعوبات التي واجهته في السويد، وعن ظروف استمراره في ممارسة الفتنس في السويد وعن البطولات التي شارك فيه وكيف ينظر الى المستقبل.
هل لك أن تعّرف نفسك؟ 
انا من مخيم عين الحلوة من قرية حطين، وعمري 26 سنة، جئت الى السويد في عام 2010، اخترت السويد لأني اعرف انها ستوفر لي الفرص، وخصوصاً في مجال الرياضة.
أمارس رياضة الفتنس منذ حوالي 5 سنوات اخترتها لانها رياضة مختلفة عن الرياضات اولاً، ولانها رياضة فردية وثانيا، لانها تحتاج الى شخص صبور، طبعاً كنت انوي اكمال مسيرتي في لبنان لكن اعلم ان الفرص جداً ضعيفة.
ما هي أولى مشاركاتك في السويد وما هي الألقاب التي حققتها في البطولات؟
اول مشاركة كانت لي في السويد في عام 2016 في بطولة Classic Bodybuilding التي تقام بشكل سنوي وكانت اول تجربة صعبة لي تعلمت الكثير منها، خصوصا ان التحضير لبطولة شيء ليس سهلا ويحتاج إلى صبر وتدريب شاق ونظام غذائي لفترات طويلة.
هل صادفتك أخطاء في المشاركة وكيف تحاول تلافيها مستقبلا؟
تداركت الأخطاء التي وقعت بها في المشاركة الأولى، لقد تعبت كثيرا في النظام الغذائي والتدريب وحاولت فرض نفسي وطبعاً كل هذا من خلال العمل المنظم والدخول في صراع مع نفسي لإثبات أنني مازلت قادر على تحقيق البطولات والسير نحو الأمام.
كيف تقيم هذه المرحلة؟ 
تقيمي أنني حققت شيء جيد في وقت قصير في السويد، ودخلت إلى عالم الاحتراف هنا واتمنى ان استطيع تجهيز نفسي للمشاركة ببطولات خارج السويد أو أن أمثل منتخب فلسطين في بطولات أوروبية وربما عالمية لاحقا اذا وجد الدعم المطلوب، واتمنى ان يكون هناك اهتمام في المستقبل القريب.
ماهو النادي التي تتدرب به؟ 
العب في نادي Actic المتواجد في المدينة التي اسكن فيها Helsingborg.
هل تعتقد أن قدومك بسن مبكر كان سيغير الكثير في حياتك؟ 
استطعت تحقيق الاندماج كوني شخص أهدافه واضحة للجميع استغرقت فترة طويلة حتى استطعت كسب ثقة الجميع هنا، لكن كما ذكرت سابقاً اهدافي واضحة و طموحي واضح و معاملتي جيدة مع الجميع علماً اني شخص خجول لكن اجتماعي إلى حد ما، واستطعت كسب الاحترام من السويديين و كان همي هو تحسين صورة القادمين الجدد.
اتمنى لو كنت قد أتيت إلى السويد في سن مكبر متأكد كنت حققت الكثير.
ماهي نصيحتك للقادمين خصوصاً في مجال الرياضة؟ 
انا انصح القادمين الجدد باستغلال فترات الانتظار للحصول على الإقامة بممارسة الرياضة لأنها تزيل التوتر والضغط وتوصل الشخص لمراحل كبيرة من الابداع والراحة النفسية بالإضافة إلى أن الرياضة هي روح الشخص.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 813980880
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي