وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
4B Academy Ballet

سامسونج الكترونيكس تطلق أكبر شاشة QLED للألعاب خلال فعاليات معرض Gamescom 2017

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 29 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 254 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن رفع مستوى الإثارة خلال معرض Gamescom 2017 مع إطلاق شاشة CHG90 بتقنية QLED، والتي تعد أكبر شاشة للألعاب والتي توفر تجربة مشاهدة سينمائية على غرار IMAX .يعد Gamescom 2017 أكبر تجمع سنوي للمهتمين بمجال ألعاب الفيديو والكمبيوتر من وسائل الإعلام، المطورين، التجار والمنافسين والذي أقيم ما بين 22-26 آب في كولونيا، ألمانيا.

وقال السيد سيوج جي كيم، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: " سيحظى اللاعبون الآن بتجربة غامرة أكثر وأقرب للواقع مع شاشة CHG90 الجديدة" وأضاف: "فهذه الشاشة تعد الأحدث في سلسلة شاشات الألعاب المبتكرة والمصممة لتمنح اللاعبين قمة الراحة والمزيد من المزايا بخلاف الشاشات المنافسة".

شاشة سامسونج الخاصة بالألعاب CHG90 تأتي بحجم 49 انش بنسبة بعدية عريضة جداً بواقع 32:9 بمدى ديناميكي عالي. وتتميز الشاشة بدقة  3840x1080ونسبة إنحناء بواقع 1800R ليندمج المشاهد بمجريات اللعبة. وتوفر الشاشة تجربة لعب أكثر سلاسة، مدى أكبر للرؤية وعمق أكبر مقابل شاشات الألعاب الأخرى المتوفرة في السوق. إذ تتيح الشاشة ذات الحجم الكبير أداء عالي أثناء اللعب بينما تتيح نسبة العرض إلى الارتفاع بمقدار 32:9 للاعبين رؤية مشاهد اللعبة بأكملها.  

ومن الميزات الرئيسية لشاشة CHG90، ميزة سرعة تحديث الشاشة بسرعة 144Hz، والتي توفر مشاهد حركة وإثارة بكل سلاسة والتي يمكن تعديلها ل 60Hz/120Hz عند الحاجة. وتضم الميزات الأخرى وقت الاستجابة بسرعة 1ms، ألوان أكثر واقعية ونابضة بالحياة مع تقنية العرض النقطي والمدى الديناميكي العالي  بالإضافة إلى نمط اللعبة.

شاشة CHG90 تعادل شاشتين بقياس 27 انش بنسبة بعدية 16:9 موضوعتين جنباً إلى جنب، فالشاشة العريضة جداً بنسبة بعدية 32:9 توفر تعدد المهام بكل أريحية. فلن يضطر اللاعبون لوضع عدة شاشات متقاربة، وعدم وجود حواف الشاشة التي تعترض المشهد، ووجود كابل واحد فقط للحد من الفوضى، ليمكن اللاعبين من تعدد المهام بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح مربع الإعدادات “Easy Setting Box” للاعبين تقسيم الشاشة أوعرض شاشات متعددة بأحجام مختلفة بنقرة واحدة فقط، كما تتيح وظيفة "Picture by Picture" إمكانية الاتصال وعرض مصادر الإدخال دون الإضرار بجودة الصورة الأصلية.

وتتمتع شاشة CHG90 بتصميم جذاب. إذ تتميز بهيكل أسود على قاعدة دائرية –فالتصميم البسيط سيسمح للاعبين بأن يحظوا بتجربة لعب غامرة بدلا من تشتت الانتباه بتصميم الشاشة. وتضم الشاشة مفصل ذو تصميم مريح، لتعديلات ارتفاع، الإمالة و واجهة تركيب  VESA  (جمعية معايير إلكترونيات الفيديو). وتدعم شاشة  CHG90 منفذي HDMI ، منفذ DisplayPort  ومنفذ الصوت.

ستتوفر شاشة CHG90 في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك ألمانيا، بعد فعاليات Gamescom 2017.وسيتمكن زوار معرض IFA 2017 المقام في برلين في الفترة ما بين 1-6 أيلول 2017 أيضا من تجربة CHG90 في سيتي كيوب –برلين.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846384278
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي