وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
لقب رالي جزين لروجيه فغالي ورودولف الأسمر وصيفا وادي أبو كرم ثالثا مجهولون يسرقون محلا لبيع البيض في صيدا تركوا مخيم عين الحلوة واختفوا في البحر بالفيديو.. تشييع المناضل محمد العسيلي في موكب مهيب في صيدا السعودي شارك مع الشماس في تشييع وتقديم التعازي للنائب د. أسامة سعد وعائلة الراحل المرحوم محمد العسيلي: ترك بصمة لا تنسى في إعلاء الشأن الرياضي في صيدا - 5 صور ورشة التفاوض والاتصال - ورشة عمل - برنامج مهارات العمل - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 3 صور حزب الله أحيا عيد المقاومة والتحرير بإحتفال في الغازية - 12 صورة تشييع المناضل محمد العسيلي في موكب مهيب في صيدا - 60 صورة ورشة عمل مهارات القيادة - ورشة العمل الرابعة لبرنامج ESP - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 24 صورة مهرجان ليالي صيدا القديمة الرمضانية يضيء ساحات المدينة بالفرح - 62 صورة نورا الحريري أطلقت روايتها - نور رمضان - بمشاركة الأطفال في سبوت صيدا - 12 صورة أبناء جمعية نور اليقين ضيوف آل الخطيب على مائدتهم الرمضانية في مطعم مدينة المرح بصيدا - 8 صور لص يحاول اختطاف طفلة أمام والدتها في المغرب + فيديو مأساة هندية.. لدغها ثعبان فأرضعت طفلتها سما مقتل شخص في بريتال نتيجة إطلاق نار لأسباب مجهولة هكذا قذف إعصار مكونو مراسل الجزيرة + فيديو 6 حيل في واتساب نراهن أنك لا تعرفها! دار الفتوى: كل خبر يتعلق بدار الفتوى يصدر عبر المكتب الإعلامي حصرا لماذا لن يحمل أبناء هاري وميغان لقب أمير أو أميرة؟ يوم صحي لقطاع التمريض في تيار المستقبل – منسقية صيدا والجنوب - 9 صور
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

لبنان يترأس لجنة الاتحادات الآسيوية ويستضيفها وجون يؤكّد ان لاعفو عن اللاعبين الموقوفين

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 28 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 257 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة المستقبل: 

عقد هاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي ورئيس لجنته للاتحادات الرياضية الوطنية، مؤتمراً صحافياً في دارته باللويزة (قضاء جزين)، بحضور الامين العام للاتحاد الآسيوي داتو وندسور جون، وبمواكبة ادارية واعلامية حاشدة.
وتناول حيدر وجون خلال المؤتمر محصلة الاجتماع الذي كان عقد صباح السبت بفندق كامبنسكي (الجناح)، وهو الأول من نوعه مع حضور أعضاء لجنة الاتحادات الوطنية التي يترأسها حيدر وتضم نائبة الرئيس هان اون غيونغ (كوريا الشمالية) والاعضاء مارك سوتكليف (هونغ كونغ) وداستانبيك كونوكباييف (قيرغيزستان) وانورا دوسيلفا (سيريلانكا) والشيخ سالم سعيد سالم الوهيبي (سلطنة عمان)، بمشاركة الجهاز الإداري المرافق والأمين العام للاتحاد الآسيوي. 
ويشار بان الاجتماع ناقش أموراً تتعلق بالاتحادات في آسيا من دراسة طلبات الانتساب الى الاتحاد القاري ومعالجة قضايا بلدان أخرى، بجانب مناقشة بنود تتعلق باستقلالية الاتحادات. 
وتوجّه المجتمعون لاحقاً الى بلدة اللويزة، حيث عقد المؤتمر الصحافي، وخلاله شكر حيدر رئيس وأعضاء الاتحاد الآسيوي على ثقتهم لإقامة اجتماعات اللجنة في لبنان مرحباً بضيوف لبنان، ومعتبراً مهام اللجنة غاية في القيمة والاهمية معدداً هذه المهام، ولافتاً ان لجنة الاتحادات الوطنية التي كانت تحمل صفة المؤقتة تم تشكيلها عام 2015 واضحت لجنة دائمة حديثاً برئاسته.
بدوره، تحدث أمين عام الاتحاد الآسيوي، فأبدى سعادته للتواجد في لبنان، واهمية حضور جميع أعضاء اللجنة في خطوتها الاولى، شاكراً للبنان ولحيدر حسن الضيافة. وفِي معرض رده على سؤال حول رفض الاتحاد الآسيوي العفو عن اللاعبين الموقوفين في لبنان، قال جون «ان من الواجب حماية اللعبة ممن اخترقوا قوانينها وكان رأي الفيفا واضحاً بهذا الشأن دائماً فهو قرار عالمي لا يمكن تجزئته ليخص بلداً بعينه». وتابع جون: «الامر ليس بيد الجمعية العمومية وثمة اجراءات متدرجة فيجب على اللاعب رفع طلب الى لجنة الاستئناف واذا لم توافق يرفع الى محكمة التحكيم». ورأى جون ان لجنة الاتحادات الوطنية تلعب دوراً مهماً وهدفها تقريب المسافات بين الاتحادات الأعضاء والاتحاد الآسيوي.
وبعدها لبى ضيوف لبنان والذين شاركوا بالمؤتمر الصحافي دعوة حيدر على الغداء في دارته، قبل ان يتوجهوا الى ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، لمتابعة المباراة على كأس السوبر بين فريقي العهد (بطل الدوري) والانصار (بطل كأس لبنان)، وشارك أمين عام الاتحاد الآسيوي داتو وندسور جون، هاشم حيدر بتتويج فريق العهد الفائز باللقب، حيث أبدى الأعضاء الآسيويون إعجابهم بحسن تنظيم اللقاء، والذي كان نموذجاً عّن آلية تنظيم البطولات الرسمية الكروية من جانب الاتحاد اللبناني.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 843062624
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي