تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين البندقية السلفية المتشددة: هل مازالت صالحة للإستخدام في عين الحلوة وساحة لبنان؟ Tension after overnight clashes in Ain al-Hilweh هدوء في مخيم عين الحلوة بعد اغتيال محمود حجير فوز طالبات مركز الرحمة في الجولة الأولى في المسابقة التوعوية صحتك بتجمعنا - 7 صور النهضة عين الحلوة يمثل فلسطين ويحرز لقب كأس بطولة عيد الإستقلال برعاية قائد الجيش اللبناني - 64 صورة مطلوب أمينة صندوق لشركة بياضات في صيدا مطلوب من سكان حي الطوارىء يسلم نفسه للجيش لإنهاء ملفه الأمني الأمن في عين الحلوة إلى واجهة الإهتمام وسط الأزمة السياسية اللبنانية مساعدات مالية مساهمة بفاتورة إستشفاء النازحين تقدمها الفرقان - 9 صور جمال شبيب: مفهوم الخيانة الزوجية في الإسلام - 2‎ أبطال لبنان والنادي الأهلي صيدا شاركو في بطولة قبرص الدولية للكرة الطاولة - 10 صور نشاط مشترك لروتاراكت وجمعية قل لا للعنف في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة - 15 صورة جمال شبيب: مفهوم الخيانة الزوجية في الإسلام - 1 Ain al-Hilweh chaos as Badr bodyguard kills Palestinian man عين الحلوة: عودة إلى دوامة الاغتيالات؟ الرئيس سعد الحريري وزوجته لارا استقبلا النائب بهية الحريري وعائلتها تصفية محمود حجير تستنفر «عين الحلوة» ضد القتل .. معطيات عن رابط بين الجريمة وتسليم شقيق بدر حريق داخل مخزن للوازم البساتين في منطقة عبرا القديمة - 5 صور انفجار قنبلة ثانية في الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة حملة الصلاة على النبي في مركز الرحمة لخدمة المجتمع - 6 صور سماع اطلاق نار كثيف ودوي انفجار قنبلة داخل عين الحلوة حابب تدخل عالم الإلكترونيات؟ سجل معنا في دروة البرمجة الإلكترونية! + برنامج SMART جريح نتيجة صدم على الأوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا
Donnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورSaida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
4B Academy Arts

لبنان يترأس لجنة الاتحادات الآسيوية ويستضيفها وجون يؤكّد ان لاعفو عن اللاعبين الموقوفين

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 28 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 176 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة المستقبل: 

عقد هاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي ورئيس لجنته للاتحادات الرياضية الوطنية، مؤتمراً صحافياً في دارته باللويزة (قضاء جزين)، بحضور الامين العام للاتحاد الآسيوي داتو وندسور جون، وبمواكبة ادارية واعلامية حاشدة.
وتناول حيدر وجون خلال المؤتمر محصلة الاجتماع الذي كان عقد صباح السبت بفندق كامبنسكي (الجناح)، وهو الأول من نوعه مع حضور أعضاء لجنة الاتحادات الوطنية التي يترأسها حيدر وتضم نائبة الرئيس هان اون غيونغ (كوريا الشمالية) والاعضاء مارك سوتكليف (هونغ كونغ) وداستانبيك كونوكباييف (قيرغيزستان) وانورا دوسيلفا (سيريلانكا) والشيخ سالم سعيد سالم الوهيبي (سلطنة عمان)، بمشاركة الجهاز الإداري المرافق والأمين العام للاتحاد الآسيوي. 
ويشار بان الاجتماع ناقش أموراً تتعلق بالاتحادات في آسيا من دراسة طلبات الانتساب الى الاتحاد القاري ومعالجة قضايا بلدان أخرى، بجانب مناقشة بنود تتعلق باستقلالية الاتحادات. 
وتوجّه المجتمعون لاحقاً الى بلدة اللويزة، حيث عقد المؤتمر الصحافي، وخلاله شكر حيدر رئيس وأعضاء الاتحاد الآسيوي على ثقتهم لإقامة اجتماعات اللجنة في لبنان مرحباً بضيوف لبنان، ومعتبراً مهام اللجنة غاية في القيمة والاهمية معدداً هذه المهام، ولافتاً ان لجنة الاتحادات الوطنية التي كانت تحمل صفة المؤقتة تم تشكيلها عام 2015 واضحت لجنة دائمة حديثاً برئاسته.
بدوره، تحدث أمين عام الاتحاد الآسيوي، فأبدى سعادته للتواجد في لبنان، واهمية حضور جميع أعضاء اللجنة في خطوتها الاولى، شاكراً للبنان ولحيدر حسن الضيافة. وفِي معرض رده على سؤال حول رفض الاتحاد الآسيوي العفو عن اللاعبين الموقوفين في لبنان، قال جون «ان من الواجب حماية اللعبة ممن اخترقوا قوانينها وكان رأي الفيفا واضحاً بهذا الشأن دائماً فهو قرار عالمي لا يمكن تجزئته ليخص بلداً بعينه». وتابع جون: «الامر ليس بيد الجمعية العمومية وثمة اجراءات متدرجة فيجب على اللاعب رفع طلب الى لجنة الاستئناف واذا لم توافق يرفع الى محكمة التحكيم». ورأى جون ان لجنة الاتحادات الوطنية تلعب دوراً مهماً وهدفها تقريب المسافات بين الاتحادات الأعضاء والاتحاد الآسيوي.
وبعدها لبى ضيوف لبنان والذين شاركوا بالمؤتمر الصحافي دعوة حيدر على الغداء في دارته، قبل ان يتوجهوا الى ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، لمتابعة المباراة على كأس السوبر بين فريقي العهد (بطل الدوري) والانصار (بطل كأس لبنان)، وشارك أمين عام الاتحاد الآسيوي داتو وندسور جون، هاشم حيدر بتتويج فريق العهد الفائز باللقب، حيث أبدى الأعضاء الآسيويون إعجابهم بحسن تنظيم اللقاء، والذي كان نموذجاً عّن آلية تنظيم البطولات الرسمية الكروية من جانب الاتحاد اللبناني.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 813981195
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي