وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دار السفرة البررة في صيدا: مسابقة رمضان القرآنية - دورات حفظ القرآن الكريم - الدورة الصيفية - نعم سوف أتطوع وفاة ثلاثة أطفال داخل مركبة بالقدس أنباء عن وفاة الشاعر العراقي مظفر النواب وفاة لاعبة الدراجات الهوائية في فريق الوثبة الإماراتي مزنة عبد الله علي أثناء تدريبها في حادث مروع لليوم الثالث على التوالي تستمر الوفود المهنئة بعودة اللواء سلطان ابو العينين من ارض الوطن بعد منعه من السفر من قبل الاحتلال الإسرائيلي - 7 صور أبو مرعي ينهىء الرئيس الحريري بتشكيل الحكومة.. ويأمل ولادتها سريعا مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الرئيس الحريري بإعادة تكليفه تشكيل الحكومة العتيدة التي تسير بلبنان إلى بر الأمان الهيئات النسائية لحزب الله في منطقة صيدا نظمت أنشطة رمضانية متفرقة - 14 صورة حزب الله افتتح المرحلة الثانية من التلاوة القرآنية المسجدية بأمسية قرآنية في صيدا - 16 صورة أسامة سعد في السحور الرمضاني الثالث تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية: تيارنا مطالب بالعمل لتصعيد نضاله في كل المجالات - 68 صورة تحطيم مقهى في مخيم عين الحلوة على خلفية إشكال وإطلاق نار القبض على رجل متنكر بزي امرأة في مصلى للنساء بجبل البداوي جمعية إعانة الطفل المعوق أقامت المولد النبوي الشريف بمناسبة شهر رمضان - 8 صور آل صفدية تستضيف أبناء الرعاية في نزيه سنتر - 35 صورة إفطارات الرعاية الرمضانية انطلقت في منتزه صيدا البلدي - 7 صور نسر يطير بثعلب لينتزع منه أرنباً اصطاده + فيديو الشيخ ماهر حمود يتلقى رسالة جوابية من فخامة الرئيس - 4 صور صوان استجوب أحمد الأسير وأمهل وكيله حتى 12 حزيران لتقديم دفوعه الشكلية أحدث تصنيف لأقوى جوازات السفر.. دولة عربية الأسرع تقدما إعتراض سفينة مشبوهة في صيدا تمرين للجيش وقوات اليونيفل
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

الكأس السوبر للعهد على حساب الأنصار

رياضة صيدا سيتي - الأحد 27 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 385 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر/ موقع جريدة المستقبل:

أحرز العهد لقب الكأس السوبر بنسختها الـ18 للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على الانصار 2-0 (الشوط الأول 1 - 0)، أمس السبت، على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا، سجلهما محمد قدوح (في الثانية 36) وأحمد زريق (68).
وشهدت المباراة سيطرة ميدانية للأنصار خصوصاً بعد افتتاح العهد للتسجيل مبكراً إلا أن الخطورة دانت للهجمات العهدية المرتدة في شوطها الاول، فيما تألق حارس العهد مهدي خليل في الذود عن مرماه في الشوط الثاني. 
تقدم العهد في الثانية 36 بعد مراوغة احمد زريق لدفاعات الانصار ليمرر كرة الى محمد حيدر ومنه الى عيسى يعقوبو الذي ضرب قلب دفاع الانصار بتمريرة عرضية الى محمد قدوح الذي اطلق قذيفة داخل شباك حسن مغنية.
وضاعف احمد زريق النتيجة للعهد في الدقيقة 68 بعد تمريرة أمامية طويلة من مهدي فحص، اسفرت عن انفراد زريق بالحارس وسدد الكرة الى يمينه في الزاوية الارضية اليمنى.
وهذا اللقب السادس للعهد بعد أعوام 2005 و2008 و2010 و2011 و2015.
مثل الانصار: الحارس حسن مغنية واللاعبون عبد الفتاح عاشور ومحمد قرحاني ونصار نصار وعدنان حيدر (حسن شعيتو 80) وعلي الاتات (محمود كجك 70) وعباس عطوي وخالد تكه جي والحاج مالك تال وابو بكر كامارا ومازن جمال (علاء البابا 46).
مثل العهد: الحارس مهدي خليل واللاعبون نور منصور وعلي السعدي وحسين الزين وحسين دقيق وهيثم فاعور (مهدي فحص 65) وعيسى يعقوبو وحسن شعيتو ومحمد قدوح (سمير اياس 46) واحمد زريق ومحمد حيدر (حسين منذر 77).
قاد المباراة الحكم جميل رمضان وعاونه محمد رحال وسليم سراج وماهر العلي حكما رابعا وراقبها هامبيك ميساكيان. وأنذر الحكم هيثم فاعور (48)، وابو بكر كامارا (62)، وسمير اياس (66)، ومهدي خليل (73)، وطرد محمود كجك لنيله إنذارين (80 و90+3).

 

دلالات / المصدر: موقع جريدة المستقبل
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842563881
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي