وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

كريم تعين ناديا رشدي رئيسةً للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 23 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 400 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

عينت كريم الشركة الرائدة في عالم حجز السيارات عبر التطبيق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ناديا رشدي رئيسة للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية. وستترأس رشدي جهود الشركة لتعزيز الاستدامة داخل الشركة وخارجها، ولتحقيق رؤية كريم في التخطيط الاستراتيجي الطويل الأمد للتأثير ايجابياً على الأعمال، وعلى البيئة والمجتمع ككل.

ولدى رشدي خبرة واسعة في العمل في مجال الاستدامة، وسياسات تغير المناخ، وإشراك أصحاب المصلحة، والاستثمار الاستراتيجي للمجتمعات المحلية، وستقود في منصبها الجديد عملية وضع وتنفيذ تبرعات الشركة واستراتيجيات التطوير المستدام في المنطقة، وخاصة تلك المتعلقة بتشجيع وبناء ثقافة العمل بطريقة منسقة ضمن أفرقة متعددة المهام بهدف تحديد الفرص، والعمل على ترسيخ الاستدامة البيئية والاجتماعية، ودمجها في الأعمال والمشاريع والنشاطات.

ذلك وستعمل رشدي أيضاً مع أعضاء مجلس إدارة كريم وكبار الإداريين مباشرة للحصول على دعمهم ومشاركتهم في مبادرات الاستدامة الأساسية، وستكون مسؤولة عن إشراك أصحاب المصلحة من خارج الشركة وعن إقامة شراكات مع هيئات من القطاعين الخاص والعام لتحقيق أقصى قدر ممكن من الأثر على المجتمعات المحلية.

وقد جاء على لسان الدكتور عبدالله الياس الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لكريم بأن التأثير ايجابياً على البيئة والمجتمع، سواء كان من خلال طريقة الشركة في العمل أو من خلال إشراك المجتمع، هو من طبيعة عمل الشركة ومن أهم أهدافها، وبأن كريم قررت الاستثمار لتحقيق رسالة الشركة وتأمين الموارد الضرورية لبلوغ النطاق المطلوب وتحقيق الاستدامة، وبأن هذا القرار قد جاء بعد الأثر الكبير الذي شهدته الشركة للبرامج المتعلقة بالمجتمعات المحلية في الماضي، ومنها الشراكة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

وتهدف رؤية كريم للاستدامة إلى التأثير ايجابياً على المنطقة، وتحقيق هذه الرؤية سيتم من خلال دمج الاستدامة واعتبارها جزءاً لا يتجزأ من تقديمات كريم للعملاء والزملاء والكباتن، وسيكون ذلك بمثابة وضع معايير جديدة للعلامات التجارية في الشرق الأوسط الكبير لتكون مثالاً للمواطنة الصالحة.

وأضاف الياس بأن تعيين رشدي في هذا الدور الاستراتيجي بخبرتها في مجال إدارة الاستدامة والتخطيط الاجتماعي والبيئي سيمنح لسياسة الاستدامة في كريم العمق اللازم، وسيتيح للشركة فرصة للمضي قدماً نحو تحقيق هدفها بتأسيس شركة مستدامة تكون مصدر إلهام للآخرين. كما وأفاد بأن ناديا ستكون سفيرة كريم للاستدامة داخل الشركة وخارجها، وبأنها ستلعب دوراً أساسياً في التوفيق بين مصالح الشركة والنشاطات التي تخدم مصلحة المجتمع الكبرى. 

وكانت رشدي قد عملت سابقاً مع جمعية الإمارات للحياة الفطرية بالتعاون مع الصندوق العالمي لصون الطبيعة WWF حيث كانت تشرف على صياغة استراتيجيات التكيف لحكومات المنطقة، كما وعملت على بحوث تتعلق بالتخففيف من آثار تغير المناخ والتكيُّف معه بهدف دعم التقدم في تحقيق الكفاءة في استخدام الطاقة، وفي مجال التصدي لمخاطر تغير المناخ. ذلك وكانت تعمل قبل ذلك في القطاع الخاص مع مجموعة شلهوب، وكيل متاجر التجزئة، على تطوير برامج واستراتيجيات الاستدامة في المنطقة، وكمستشارة للشركات في الأمور المتعلقة بأطر الاستدامة.

رشدي حائزة على شهادة بكالوريوس في التجارة وإدارة الأعمال من جامعة ماكجيل في مونتريال في كندا، وهي تتابع دراساتها حالياً للحصول على شهادة ماجستير في الإدارة البيئية من جامعة SOAS في لندن.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846373527
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي