تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين اللجان الشعبية تلتقي جمعية أطباء بلا حدود في عين الحلوة - صورتان السعودي إستقبل السفير الفرنسي الجديد وحمله رسالة شكر لجهود فرنسا ورئيسها - صورتان سفير فرنسا التقى الحريري وزار ثانوية حسام الدين الحريري وتفقد المركز الفرنسي - 15 صورة صوتو للمخترع اللبناني فؤاد مقصود الحريري رعت والسعودي برنامج لبنان وطن المعرفة وأطلقت والسفير الفرنسي العد التنازلي لمئوية لبنان الكبير - 23 صورة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 3 صور إلغاء المسيرة الكشفية بسبب الأحوال الجوية - 4 صور الأمطار في صيدا تخرق المد الصيفي.. وآمال «بشتاء لبناني تقليدي مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر وكروت الأعراس والدروع والتصاميم البزي يُبارك للبنانيين بالاستقلال ويدعو لتكريم شهداء الاستقلال من أبناء المدينة الإعلامي فراس حاطوم في LIU: إستخدام القضايا المطروحة وتأثيرها على الرأي العام - 15 صورة النابلسي أبرق معزياً بضحايا الزلزال الذي وقع في منطقة كرمانشاه في إيران للبيع شقة جديدة جاهزة للسكن في كفرجرة - مشاريع الدندشلي - 8 صور المقدح: مخيم عين الحلوة لن يكون منطلقا لاستهداف مسيرة السلم الأهلي أسامة سعد: قرارات الجامعة العربية تعبر عن الحكام والأنظمة لا عن الشعوب العربية السفير الفرنسي التقى الحريري في مجدليون في مستهل جولة صيداوية - 5 صور كيف نفتتح بالأفكار عصرا جديدا - 15 صورة بدلة عسكرية تكسو المقاعد الدراسية في مدارس الإيمان يوم وطني بإمتياز عاشه طلاب الإيمان - 84 صورة دار الفتوى: ذكرى المولد النبوي الخميس في 30 ت2 توقف حركة الملاحة في مرفأ صيدا ورشة عمل عن الضريبة على القيمة المضافة في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 8 صور بلدية بقسطا عملت على إعادة فتح طريق الشرحبيل بعد إغلاقها نتيجة إنهيار التربة - 7 صور إبراهيم مزهر يغرس أرزة لبنان في باريس - 5 صور
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaSaida Country Club / قياس 100-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
4B Academy Arts

جبهة التحرير الفلسطينية تستقبل مجموعة الوادي الاعلامية - 4 صور

فلسطينيات - الأربعاء 23 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 330 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/4
2/4
3/4
4/4

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة ، مدير مجموعة الوادي الاعلامية الاستاذ محمد السيد في مركز الغد الثقافي التربوي في مخيم البرج الشمالي، بحضور الاعلامي خالد بركة وقيادة الجبهة  .

ورحب السيد عباس الجمعة عضو المكتب السياسي للجبهة بالوفد ، مؤكدا إن الشعب الفلسطيني يفخر بدور مجموعة الوادي الاخبارية واذاعة لبنان الواحد ، والإعلام اللبناني والفلسطيني وهو يخوض معركة النضال ضد الاحتلال، مؤكدا على دور جبهة الإعلام، التي تقوم بواجبها بصدق وشرف في مواجهة ما تتعرض له المنطقة والقضية الفلسطينية ودعم صمود شعبنا من أجل نيل حقوقه في العودة وتقرير المصير والدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

ورأى ان تدعيم الوحدة الوطنية الفلسطينية يستدعي انهاء الانقسيام واعطاء حكومة التوافق الفلسطيني دورها وتطبيق اتفاقات المصالحة ، مؤكدا على اهمية عقد المجلس الوطني الفلسطيني باعتبار انعقاده مطلب شعبي وخاصة امام ما تتعرض له القضية الفلسطينية ، اضافة الى تفعيل وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية ومؤسساتها على ارضية شراكة ورسم استراتيجية وطنية تستند لكافة اشكال النضال .

ودان الصمت حيال ما يجري من عدوان صهيوني ضد أهلنا في القدس والضفة وقطاع غزة وقتل الشباب بدم بارد وتعذيب للأسرى واستمرار محاولات اقتحام المسجد الأقصى وبناء المستوطنات، مؤكدا ان هذه المرحلة تستدعي السرعة في ترتيب البيت الفلسطيني ، مشددا على موقف الجبهة الرافض لاي مس بالثوابت الفلسطينية او أي حق من حقوق شعبنا، فعلينا أن نتوحد لكي نقاوم الاحتلال ولكي نحقق أحلامنا، ونتحرك كحركة تحرر وطني من منطلق مبدأ حق العودة واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

  وشدد الجمعة على فضح عدوان وجرائم الاحتلال في فلسطين ،من قبل الاعلام باعتباره منبراً لصوت الحق والحقيقة، صوت الحرية والكرامة والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

 وادان الجمعة احداث عين الحلوة ، مؤكدا وقوف الجبهة إلى جانب القوة الأمنية المشتركة التي تسعى جاهدة لانهاء هذه الظاهرة  وتسليم المطلوبين في المخيم الى الدولة اللبنانية لتحييده عن كل الصراعات التي تحصل في المنطقة، وهذا يدعونا الى مزيد من التحصين وتعزيز ​العلاقات اللبنانية الفلسطينية ،لافتا الى التزام الشعب الفلسطيني بالقوانين والانظمة اللبنانية، وتعزيز التنسيق مع كل ​القوى الوطنية​ اللبنانية لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني لاننا توحدنا معا الأرض والتاريخ والقضية والمصير، و نقدم عهداً ووعداً أن نبقى أوفياء للبنان الذي قدم التضحيات في سبيل القضية الفلسطينية ،  كما نعاهد دماء شهداء شعبنا اننا لم نتخلى عن الأهداف التي قضوا من أجلها ولعذابات الأسرى وتضحيات أمتنا.

ونواه الجمعة بمواقف الامام المغيب السيد موسى الصدر الذي حمل لواء القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة ، مشيرا ان هذه المواقف شكلت نبراس لكل مقاوم ولكل وطني ملتزم وستبقى شعلة تنير الطريق نحو تحرير الأرض من الاحتلال الاسرائيلي وتحقيق الانتصار.

ـ من جهته اكد الاستاذ محمد السيد على حرص مجموعة الوادي واذاعة لبنان الواحد على التغطية الشامل للاخبار، التي تخص الشأن الفلسطيني ،وقال نحاول بقدر الامكان والامكانيات المتوفرة لدينا، أن نتعامل مع جميع الاخبار بمهنية عالية بما فيها اخبار فلسطين اضافة الى دورنا على مستوى تعزيز العلاقات الاجتماعية والتربوية .

وحيا الدور الإنساني والوطني الهام الذي تلعبه جبهة التحرير الفلسطينية والفصائل والجمعيات ، مؤكدا انهم أصحاب الرسالة الوطنية الذين يكرسون دورهم في الدفاع عن القيم والأهداف النبيلة التي ضحى من أجلها الشهداء.

 وشدد السيد على عمق العلاقة التى تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني هذه العلاقة التى تعمدت بالدم في مواجهة العدو الصهيوني ، ونحن نعتبر القضية الفلسطينية هي القضية المركزية وهي المكون الجمعي للمسلمين والعرب.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814317314
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي