وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

شاشة سامسونج CFG73 شاشة الألعاب الحصرية لمسابقة PUBG خلال فعاليات معرض Gamescom 2017 - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 23 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 315 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن تواجد شاشة ال QLED CFG73 الخاصة بالألعاب خلال فعاليات مسابقة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS في معرض Gamescom 2017 القادم من خلال التعاون مع شركةBluehole Inc  المطورة للعبة. فمعرض Gamescom 2017 المقرر إقامته ما بين 22 و 26 آب في كولونيا، ألمانيا، والذي يعد أكبر تجمعاً للمهتمين بمجال ألعاب الفيديو والكمبيوتر من وسائل الإعلام، المطورين، التجار والمنافسين.

واختارت شركة Bluehole شاشة سامسونج CFG73 كشاشة رسمية لفعاليات المسابقة والتي ستكون بالتعاون مع ESL في الفترة ما بين 23 و 26 آب في جناح شركة Bluehole والذي سيقدم لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS . وسيجمع الحدث أكثر من 70 شخص من أفضل لاعبي PUBG والمؤثرين ليندمجوا في اللعبة التي حازت على أعلى المبيعات على منصة Steam الرقمية منذ إطلاقها في أذار 2017. وسيتمكن زوار معرض Gamescom 2017 من المشاهدة والمشاركة في اللعبة على شاشة CFG73 في الساعة الغير مخصصة للمسابقة خلال 25 و 26 آب.

وقال السيد سيهانغ ها، نائب رئيس وحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "نحن سعداء بالتعاون مع شركة Bluehole لاستضافة هذه المسابقة ونحن نتطلع لدعوة كل من زوار معرض Gamescom 2017 واللاعبين المرموقين لرؤية كيف تتمكن شاشة CFG73 QLED الخاصة بالألعاب من جلب المزيد من الإثارة والحماس للعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS. "

ولزيادة متعة التجربة، فإن شاشة CFG73 من سامسونج بحجم 24 انش تجلب قوة الأداء البصري لتكنولوجيا العرض النقطي والتي تتوفر غالباً في التلفزيونات وشاشات العرض الكبيرة لسطح المكتب. ومن خلال هذا تقدم شاشة CFG73 ما يقارب 125% من مدى لون sRGB، ليجعل أدق التفاصيل أقرب للحياة مما يضفي المزيد من الواقعية للعبة. فالشاشة الأفضل في فئتها مع نسبة تباين 3000:1 لتكون التجربة أقرب للواقع مع لون أسود أكثر قتامة، لون أبيض أكثر وضوحاً وألوان أكثر حدة.

وبالإضافة إلى التحسينات على العرض، فإن شاشة CFG73 توفر تجربة لعب أكثر سلاسة وملائمة. فهي أول شاشة منحنية توفر زمن استجابة للصور فائق السرعة بسرعة 1ms متجاوزاً بذلك السرعة الموجودة في هذا المجال والتي تقدر ب 4-6ms. أما معدل تحديث الشاشة بسرعة 144 جيجاهرتز ، فيعمل على تقليل معدل ضبابية الحركة وتفاوت الصورة وتتيح للمنافسين الانتقال إلى المشهد التالي دون تأخير أو تشتيت. إضافةً إلى أن أنماط شاشة CFG73 المختلفة ومتعددة الاستعمالات تعمل على معادلة مستويات جاما السوداء ، نسب التباين، الحدة، إعدادات قيمة اللون لأي نوع من الألعاب بما في ذلك لعبة الرماية، الإستراتيجية، وألعاب الأدوار و AOS titles.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846373550
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي