وظائف صيدا سيتي
البرنامج التدريبي المجاني 542 .. فرصتك لاجتياز خط الوصول
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العثور على جثة طفل حديث الولادة في حاوية في بعلبك اعتصام لناشطين أمام قصر العدل تزامنا مع انعقاد جلسة استجواب المتهم بقتل زوجته معطي للقطنيات لانجري - بيجامات - بياضات منزلية في شارع الحاج حافظ - 20 صورة طلاب تمريض ينقذون مدربهم باستخدام تقنيات تعلموها منه اللغة الأم تعود إلى بريقها في حفلاً للإلقاء والتعبير في مدارس الإيمان - 55 صورة طفل مصري كتب على فيسبوك أنه سينتحر.. ونفذ بعد يومين - صورتان حزب الله إفتتح المرحلة الأولى من التلاوة القرآنية المسجدية بأمسية قرآنية في حارة صيدا - 4 صور المر يدعو إلى انتخاب رئيس لمجلس النواب عند الثانية عشرة من ظهر يوم غد الطقس اليوم غائم مع ارتفاع درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية مشاهد مرعبة من الثوران الكبير.. حمم النار تصل المحيط + فيديو إخماد حريق أعشاب وحقل قصب في كفرشحام العقيبة كسروان الشهاب: إستيقظوا يا مسلمون.. الأقصى يناديكم؟! مطعم في نيويورك يقدم أجنحة دجاج مطلية بذهب عيار 24 قيراطًا + فيديو أهالي طلاب الليسيه الكبرى اعتصموا مع نديم الجميل وطالوزيان احتجاجا على استمرار توقف الدروس رئاسة الجمهورية: الرئيس عون طلب من الحكومة الإستمرار في تصريف الأعمال أهالي طلاب الليسيه الفرنسية في حبوش ينفذون اعتصاما رفضا لاستمرار إضراب الأساتذة الرئيس الفلسطيني يعاني من التهاب رئوي ويتماثل للشفاء سيارة تتحدى طائرة.. كيف سحبت بوينغ 787 الضخمة؟ + فيديو عروس تنفذ مقلبا مرعبا في عريسها + فيديو صدمة وذهول بعد تحول السماء إلى اللون الأحمر في مدينة عراقية! + فيديو
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

الاقصى المية المية بطل مباراة كأس شهداء تل الزعتر في عين الحلوة - 23 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 17 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 705 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني - تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطيين في لبنان: 

برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح  لمنطقه صيدا وبدعوة من نادي العهد عين الحلوة اقيمت مباراة وديه عن كاس ذكرى شهداء تل الزعتر بين نادي العهد عين الحلوة ونادي الاقصى المية المية على ارض ملعب الشهيد اللواء ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة .
بدات المباراة بدقيقة صمت عن روح كافة شهداء الثورة الفلسطينية وقراءة سورة الفاتحه عن روحهم جميعا والقى مسؤول المكتب الحركي العقيد بركة  حيث القى  بالمناسبة شارحا الظروف التي أدت الى المجزرة المأساوية بحق شعبنا وصمود ابطالنا لاكثر من شهرين بالمعركة بعد حصار تجويعي دام لاكثر من اربعة اشهر..قائلا ان شعبنا وابطاله ينتقلون من بلد الى بلد ومن مخيم الى مخيم ومن خندق الى خندق للدفاع عن حقوق شعبنا وتحرير ارضنا طال الزمان او قصر..ولاقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين..
وبدات المباراة بصفارة الحكم وسام عبد الرازق وافتتح التسجيل الاقصى وبعدها بدقائق يسجل العهد التعادل وفي الشوط التاني عمل الفرقان للتبديلات ونجح الاقصى بتبديل ونزول المدرب سليم عقل ويسجل هاتريك ويهدي الفوز للاقصى ويحرز كاس شهداء تل الزعتر وفي اواخر الوقت يسجل العهد الهدف التاني وتنتهي المباراة بفوز الاقصى على العهد 4_2.
حضر المباراة مسؤول الشباب والرياضة لحركة فتح في منطقه صيدا العقيد تيسير بركة ومدير مكتب امين سر الساحة لمنظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان الحج سهيل عبد الرازاق وممثل اللواء منير المقدح الاخ وليد الشاعر وامين سر العهد عين الحلوة سليم حمدان واداريين ورئيس نادي الاقصى خالد عزام وامين سر ربيع الحج والمدرب الناجح سليم عقل وكابتن امهز خطيب وباسم فضل ,والاستاذ سامر السيد وحشد جماهيري حاشد .
وفي ختام المباراة تم تسليم كاس شهداء تل الزعتر لكابتن سليم عقل من قبل جميع الحضور الكرام وفي الختام شكر امين سر العهد سليم حمدان تلبية الدعوة من اداراة نادي الاقصى المية المية مبروك لهم الفوز .

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842157623
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي