وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين صفاء الزين لخدمات الضيافة في جميع المناسبات الاجتماعية بعد نجاح الدورة الأولى في تزيين الشوكولا ... بدأ التسجيل للدورة الثانية (قبل الظهر وبعد الظهر) مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة إطلاق جائزة البحث العلمي القرآني حول السلام الاقتصادي في القرآن - التسجيل في دائرة أوقاف صيدا على الرقم: 81822615 لقاح سرطان عنق الرحم قشرة الرأس الدورة الشهرية التحسس
مع كل شقة سيارة مجاناًPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018Saida Country Club / قياس 100-200قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

الجبهة الشعبية القيادة العامة تنظم دورة تثقيفية في مخيم البرج الشمالي - 3 صور

فلسطينيات - الأربعاء 16 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 328 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر/ الجبهة الشعبية القيادة العامة: 

أقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة – دورة تثقيفية للعامة تحت عنوان ( دورة شهداء انتفاضة الاقصى) بمشاركة كادر واعضاء منطقة صور واعضاء منظمة المرأة التقدمية الفلسطينية و منظمة الشبيبة التقدمية الفلسطينية و ذلك في مخيم البرج الشمالي في قاعة نادي الشهيد خالد اكر بمشاركة عدد من المحاضرين .

وقد افتتحت الدورة بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء لبنان وفلسطين .

وقد تحدث فضيلة الشيخ المجاهد علي ذيب امام مسجد مخيم البرج الشمالي عن قضية فلسطين هي قضية الامة العربية و الاسلامية ، وعن أهمية القدس والاقصى و دعا الى مواصلة المقاومة حتى تحرير فلسطين .

وبعدها تحدث الرفيق ابو وائل عصام عضو اللجنة المركزية للجبهة و مسؤول منطقة صور عن مسيرة الجبهة التاريخية منذ الانطلاقة 59-65 العلنية لغاية الان و دعا الى خوض غمار الثورة والنضال،مؤكداً ثقته من هذه التجربة في تنفيذ الرؤية النضالية للجبهة، والدفاع عن هويتها وتاريخها وحاضرها ومستقبلها، لافتا اننا سنتمسك بمفتاح العودة وجيل التحرير، ولا يمكن ان نسمح بحرف البوصلة، لانه لا حياد في الصراع مع هذا العدو، وعلينا التمسك بقيم ومبادئ وثوابت شعبنا حتى تحرير فلسطين.

وحيا عصام انتصار تموز الذي احرزته المقاومة ، مثمنا مواقف الرئيس نبيه بري وسماحة السيد نصر الله وكل القوى الوطنية اللبنانية التي تدعم حقوق شعبنا ، متمنيا اقرار الحقوق الانسانية والمدنية لشعبنا حتى يتمكن من العيش بكرامة لحين عودته الى دياره .

كما تحدث  الاخ المجاهد عباس عيسى المسؤول  الثقافي لحركة امل في الخارج عن دور المقاومة في تحرير الاوطان ، مؤكدا أن قضية فلسطين متجذرة في وجدان الامة وشعوبها، لافتا إلى أن هناك علاقة وثيقة جدا بين الفلسطيني وارضه، فالشعب الفلسطيني قدم التضحيات منذ ان واجه العدو في بداية مشروعه الظالم، وبعد ارتكابه المجازر في فلسطين، والشعب الفلسطيني رغم تشرده لم يستسلم، وجميع الفصائل قدمت قادتها شهداء في سبيل استعادة الحقوق وحتى تبقى قضية فلسطين حية وتبقى هذه الارض عربية، مشيرا إلى أن العدو يسعى الى تصفية الحقوق المشروعه للشعب الفلسطيني، خاصة حق العودة

وأكد عيسى ان الرئيس نبيه بري يحمل القضية الفلسطينية في قلبه وفكره ، كما ان حركة امل تولي الاهتمام الكامل لقضية الحقوق المدنية والانسانية للشعب الفلسطيني، لاننا نحن نحمل امانة الامام السيد موسى الصدر الذي قال الحرمان ارضيته الانفجار حيث سيكون بابا من الاخطاء، مشددا على ان العلاقة الفلسطينية- اللبنانية تاخذ مستويات ثلاثة، هي: المستوى الرسمي، الحزبي والشعبي، منوها بالعلاقة التي تربط حركة امل بالفصائل الفلسطينية خاصة في صور، مؤكدا نحن نسعى إلى حماية المخيمات من اجل الاستقرار، الذي هو مصلحة فلسطينية لبنانية مشتركة.

و بعدها تحدث الرفيق عباس الجمعة عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عن دور الشباب في استنهاض طاقات الامة، وحيا الجبهة ودعا الى وحدة الموقف الفلسطيني وتفعيل وتطوير مؤسسات لمنظمة التحرير و ضرورة انعقاد المجلس الوطني حسب اتفاق القاهرة و اعلان بيروت لرسم استراتيجية وطنية ، لافتا الى دور الأجيال السابقة ، مفصحاً عن العزم وزيادة الوعي الثقافي والإدراك المعرفي ، مؤكدا علينا كشعب أن نتسلح بالثقافة والمعرفة لمواجهة الاحتلال العنصري بوعي بالغ لإجهاض كافة محاولات تصفية قضيتنا الوطنية ،لافتاً أن هدف الدورات هو حصد ثمار من قيم ومعاني التضحية والانتماء والعطاء لفلسطين ، مشددا على التمسك بخيار المقاومة لانه حق لشعبنا ، ومشيرا ان حق العودة سيبقى حقاً استراتيجياً سنسعى ونربي أجيالنا علي تحقيقه باعتباره محور رئيسي من محاور الصراع وبوابة لاستعادة حقوقنا مهما طال الزمن أو قصر.

وقال الجمعة ان العلاقة اللبنانية الفلسطينية هي علاقة متجذّرة منذُ ما قبل النكبة وحتى اللحظة السياسية الراهنة، إلا أن المرحلة الاهم كانت في مرحلة الثورة حيث تحوّل اللبنانيون لشركاء فعليين في معركة تحرير فلسطين، وهذا الإرث في العلاقة من مرحلة النكبة والثورة شكّل قاعدةً في العلاقة اللبنانية الفلسطينية، مشيدا باقوال الامام المغيب السيد موسى الصدر الذي احتضن قضية فلسطين والقدس ، ومنواها بدور الرئيس نبيه بري الذي يحمل الامانة وهو يدافع عن القضية الفلسطينية امام البرلمانات العربية والدولية  ، ومتواجها بالتحية للمقاومة على انتصاراتها المتتالية وبخطاب سماحة السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله الذي أكد على وقوفه الى جانب فلسطين وشعبها ومتواجها بالتحية لكافة الاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823150268
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار