وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

كريم تعقد شراكة استراتيجية مع ديدي تشوكسينغ لتسريع وتيرة الابتكار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 14 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 290 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت كريم، الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن عقد شراكة استراتيجية مع شركة "ديدي تشوكسينغ"، أكبر منصة تنقل في العالم عبر الهاتف المتحرك. وضمن إطار هذا التعاون، قامت شركة "ديدي" بالاستثمار في كريم لتعزيز مكانتها الرائدة في السوق والارتقاء بمستوى خدمة النقل الموثوقة التي تقدمها في أنحاء المنطقة. وسوياً، سيعمل الجانبان على تبادل المعرفة في مجال تكنولوجيا النقل الذكية، وتطوير المنتجات والعمليات.

وقال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم: "تجلب شركة ’ديدي تشوكسينغ‘ قدرات ورؤى وخبرات رائدة إلى مؤسستنا، لاسيما ونحن على أعتاب المرحلة التالية من نمونا. ومن شأن علاقتنا طويلة المدى هذه أن تفسح المجال أمام كريم للسعي لإدراك فرص تحقيق النمو بشكل أكثر فعالية، وذلك من خلال الابتكار المستمر والاستدامة. ويشكل استثمار شركة رائدة بمكانة ’ديدي تشوكسينغ‘ برهاناً آخر على الفرص الإقليمية الكبيرة لتخطي قيود البنية الأساسية التقليدية، وتحسين حياة الناس في مجتمعاتنا وجعلها أكثر سهولة".

واعتماداً على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تستند إلى البيانات العملاقة، فإن شركة "ديدي تشوكسينغ" تقدم خدماتها عبر مركبات الأجرة والمركبات الخاصة وخيارات التنقل الأخرى لأكثر من 400 مليون مستخدم فيما يزيد عن 400 مدينة مع حجم رحلات يومي يبلغ 20 مليون رحلة. وتتطلع "ديدي" إلى بناء نظام عالمي مفتوح ومستدام، وذلك بهدف تعزيز الابتكارات في مجال النقل. ويمتد إطار علاقات الشركة التعاونية العالمي حالياً إلى أكثر من 60% من سكان العالم، وذلك عبر 1,000 مدينة في أمريكا الشمالية وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأمريكا الجنوبية. ويُعد تعاون الشركة مع كريم هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن شأنه أن يساعد "ديدي" أيضا في مهمتها لتحويل قطاع النقل على نطاق عالمي.

وقال تشانغ وي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ديدي تشوكسينغ": "يوفر تزايد التعداد السكاني في المدن والتنوع الاقتصادي والاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصاً هائلةً للشركات العاملة في مجال حجز سيارات الأجرة الخاصة. وتعد كريم الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا وخدمة حجز سيارات الأجرة الخاصة في المنطقة. ومن خلال تبادل التكنولوجيا والتنمية المشتركة، فنحن نتطلع إلى دعم النمو المستمر والتحول في صناعة النقل في المنطقة، والاستفادة من الإمكانيات الكبيرة الكامنة في مجال اقتصاد الإنترنت المحلي، وطرح المزيد من الخدمات المبتكرة لشبكة أوسع من المجتمعات في أنحاء العالم".

تأسست كريم في شهر يوليو من عام 2012، وتوفر الشركة خدمات نقل موثوقة وآمنة ومناسبة وميسورة التكلفة لأكثر من 12 مليون مستخدم. ويدعم تطبيق كريم مجموعة واسعة من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والفرنسية والأردية والتركية، ويقدم طيفاً واسعاً من خدمات التنقل. ويعمل ضمن منصتها حالياً أكثر من 250,000 كابتن في أكثر من 80 مدينة في 13 بلداً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك باكستان وتركيا ومصر والمغرب والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والبحرين وعمان والأردن ولبنان وفلسطين.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846373334
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي