وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

السعودي إستقبل وفد منسقية تيار المستقبل في الجنوب برئاسة حمود - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 730 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في المدينة، وفد منسقية تيار المستقبل في الجنوب برئاسة المنسق العام  الدكتور ناصر حمود يرافقه اعضاء مكتب المنسقية : محي الدين جويدي ، محي الدين النوام ، امين الحريري ، بشير سنجر ، مازن صباغ، حنان نداف، وكرم سكافي، وذلك بحضور عضوي المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي والمهندس إبراهيم الحريري، ورئيس الدائرة الهندسية في البلدية الدكتور زياد الحكواتي.

وجرى خلال اللقاء عرض مختلف الأوضاع في مدينة صيدا وقضايا تهم المواطن الصيداوي معيشيا وإنمائيا وبيئيا.

السعودي

الرئيس السعودي قال بعد اللقاء : هذه الزيارة هي زيارة دوريه يقوم بها الإخوة في تيار  المستقبل إلى بلدية صيدا، وقد بحثنا مروحة كبيرة من  القضايا الموجودة في المدينة منها تعرفة إشتراكات المولدات الكهربائية التي كانت الشغل الشاغل للناس. كما تطرقنا إلى موضوع النفايات ومعمل معالجة النفايات في سينيق، وتنظيم الأحياء في المدينة ولا سيما ما يحصل من مخالفات في بعض الأحياء السكنية كالبستان الكبير وحي البراد مثلا.  ونحن كبلدية  أعددنا ملفا  لكل المخالفات الموجودة في مدينة صيدا، أما عملية إزالتها فأعتقد ان البلدية لوحدها لا تستطيع تحمل هذه المسؤولية، وسيتم عقد اجتماع مع القوى الامنية ونائبي المدينة الرئيس فؤاد السنيورة ومعالي النائب بهية الحريري  ليكون القرار مشتركا كي لا تتحمل البلدية لوحدها النتائج.

وأضاف: كما تحدثنا عن موضوع الانتخابات النيابية ومواقف البعض بالتقويص على البلدية  لأغراض سياسية .

وختم معربا عن أمله في أن  تتكرر الزيارات لتكون الجلسات مجدية لصالح المدينة،  والبلدية تتقبل النقد والملاحظات  بروح طيبة لأن الهدف منها هو تصويب بعض الأمور وليس تسجيل النقاط.

حمود:

من جهته قال الدكتور ناصر حمود: هذه الزيارة تأتي في اطار زياراتنا الدورية الى بلدية صيدا مع الاستاذ محمد السعودي . ناقشنا مروحة من المواضيع المعيشية والانمائية التي تهم المواطن الصيداوي واهلنا في صيدا وخصوصا فيما يتعلق بموضوع تسعير المولدات الكهربائية والعدادات والمياه والكهرباء والسوق التجاري ، وطبعا موضوع معمل النفايات والنفايات الطبية ومشكلة العوادم وفي هذا الموضوع تحديدا طمأننا رئيس البلدية انه متابع لهذا الملف، وان هناك مهلة زمنية لحل للتخلص من العوادم، وهناك تقدم في هذا الشأن ونحن نتابع هذا الملف عن كثب مع البلدية.

وأضاف حمود : هموم الناس كثيرة ونحن كتيار مستقبل نحاول ان نتابع هذه الهموم والقضايا وكيف نتعاون مع المعنيين والسلطات والادارات المحلية من اجل تسيير ومتابعة هموم اهلنا في صيدا.  وأضاف : طبعا سنستكمل زياراتنا مع المحافظ ونواب المدينة، وهذا دورنا كتيار موجود في صيدا وعلى مستوى لبنان. ونحن دائما نتفاءل ونعتز بزيارتنا لرئيس البلدية الاستاذ محمد السعودي وإن شاء الله   التعاون منه من اكثر الى اكثر ..

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846384877
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي