وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين اجتماع في مجدليون لإستكمال خطوات انجاز سندات التمليك العائدة لبيوت التعمير في صيدا - 9 صور الشيخ حبلي يستقبل مدير عام مستشفى الشيخ راغب حرب الدكتور جواد فلاح - صورتان رئيس القومي استقبل محافظ الجنوب ووفد مؤسسة رعاية أسر الشهداء قطع طريق حارة صيدا بالإطارات المشتعلة احتجاجا على إساءة للإمام المهدي على مواقع التواصل أبو زيد بحث مع المشنوق في قضايا تهم جزين وتبلغ إلغاء الترخيص في كفرفالوس جريح نتيجة انقلاب سيارة على بولفار معروف سعد بصيدا - 4 صور البزري يجب دعم الإنتفاضة الفلسطينية في الداخل كلمة رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود في اللقاء الروحي الإسلامي المسيحي‎ الحريري قدمت التعازي بإسم رئيس الحكومة إلى النائب خريس بوفاة والدته - 3 صور جريحة في حادث صدم بالقرب من ساحة النجمة وسط مدينة صيدا وفد من الهيئة الإدارية لنادي أشمون الرياضي قام بزيارة رجل الأعمال السيد محمد زيدان سقوط قذيفة على سطح مدرسة في صور الأضرار المادية الأطفال بعين الحلوة ينددون بقرار ترامب وينتصرون للقدس - 28 صورة حماس تستقبل القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة العلامة النابلسي يستقبل ممثل جمعية الهلال الأحمر الإيراني - صورتان الحريري تفقدت المشاركين ونوهت بالنتائج المشرفة في بطولة الميلاد الثانية للشطرنج - 10 صور جامعة القديس يوسف فرع صيدا أطلقت خميس الثقافة في متحف الصابون بعدسة وليد عنتر - 26 صورة جائزة يوم الأمم المتحدة العالمي للتطوع لجمعية Gift of life –Lebanon تقديرا لنشاطها الإنساني والإجتماعي - صورتان بلدة عبرا الضيعة احتفلت بإضاءة شجرتها الميلادية بعدسة وليد عنتر - 30 صورة الكشاف العربي ينفذ يوم تطوعي مع المسنين ويباشر بدورات مسعفين جدد - 29 صورة وقفة استنكار في جامعة الجنان في صيدا تضامنا مع القدس- 14 صورة اللواء منير المقدح: سنحافظ على أمن لبنان وخياراتنا مفتوحة لكسر قرار ترامب للإيجار شقة مفروشة مطلة على البحر في منطقة الشرحبيل صيدا - 12 صورة فوز ساحق بحصول طلاب الإيمان على المراكز الأولى في البرمجة - 7 صور تلامذة الشبكة المدرسية لصيدا والجوار يتضامنون مع زهرة المدائن: عيوننا إليك ترحل كل يوم - 16 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةSaida Country Club / قياس 100-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة
4B Academy Tennis

أحمد الحريري من عكار: التناغم بين رئيسي الجمهورية والحكومة لمصلحة البلد - 7 صور

لبنانيات - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 385 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/7
2/7
3/7
4/7
5/7
6/7
7/7

المصدر/ رأفت نعيم - موقع تيار المستقبل: 

قام الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، بجولة في عكار أمس، رافقه فيها النائب خالد زهرمان ومنسق عام عكار خالد طه.

حرار

استهل الجولة من بلدة حرار في جرد القيطع، حيث زار مركز اتحاد بلديات جرد القيطع، وكان في استقباله رئيس الإتحاد عبدالإله زكريا ورؤساء بلديات الإتحاد. ثم انتقل إلى مستشفى "خلف الحبتور"، وجال في أرجائها مع  رئيس مجلس إدارة المستشفى د. ربيع الصمد وفريق العمل.

مشمش

ومن حرار، توجه أحمد الحريري إلى بلدة مشمش، حيث أقام له الأهالي في ساحة البلدة استقبالاً حاشداً على وقع "نثر الأرُز والورود ونحر الخراف.

مواسة آل الضناوي

ثم انتقل إلى دارة الشاب المغدور محمد الضناوي، في زيارة مواساة للعائلة،  في حضور أمين عام المجلس الأعلى للدفاع سعدالله الحمد، مفتي عكار زيد زكريا، عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" سامر حدارة وحشد.

وتوجه رئيس بلدية مشمش محمد بركات إلى أحمد الحريري بالقول: "مكانك في القلب يا شيخ أحمد. أنت إنسان إن حدثت صدقت وإن وعدت وفيت وإن ائتمنت لم تخن. مشمش لك من الأوفياء، لأنك قدمت لهذه البلدة أمراً هاماً حيث أعطيت وعداً بتعبيد الطريق الداخلية لمشمش ونفذت الوعد، لتكون شاهداً على مآثركم في البناء والإعمار".

وتحدث مفتي عكار الشيخ زيد زكريا فتمنى على "الأمين العام لـ"تيار المستقبل" متابعة ملف المغدور الضناوي"،  مثنياً على "موقف هذه العائلة والبلدة، بحيث لم يتحول هذا الحادث إلى حادث طائفي أو مذهبي، لكي تبرد النفوس ونصل إلى خواتيم سليمة تحت سقف القانون والدولة".

أما أحمد الحريري فرد بكلمة قال فيها :"هذه زيارة لعائلة آست معنى الغدر، تماماً كما آسينا جميعاً استشهاد الرئيس رفيق الحريري"، مشيراً إلى أن "أهمية ما أظهرته مشمش بعد هذه الجريمة من وحدة أهلها وأبنائها وعدم السماح بتحويل هذه الجريمة كما كانت تريد الطوابير الخامسة إلى فتنة طائفية".

وختم بالقول :"جئنا لنعزي ونواسي ونقول لكم في مشمش نحن معكم، اعتبروني كأحمد الحريري من آل الضناوي، وكل ما تخيطوه نلبسه، وباستطاعتنا بإذن الله أن نصل معاً إلى مكان نجعل فيه دم أخينا محمد حيّ فينا وعبرة كي لا يستهسل البعض القيام بالجرائم".

فنيدق

من بلدة مشمش انتقل أحمد الحريري إلى بلدة فنيدق، حيث استقبل بحفاوة كبيرة، قبل أن يتوجه إلى دارة النائب خالد زهرمان حيث عُقد لقاء موسعاً، في حضور اللواء الركن سعدالله الحمد وحشد من فاعليات البلدة والمنطقة والأهالي.

منزول "آل زكريا"

وبعد أن زار رئيس بلدية فنيدق أحمد عبدو البعريني في دارته ببلدة فنيدق، توجه إلى منزول "آل زكريا"، حيث كان لقاء موسع، في حضور كبار العائلة وعلمائها ومشايخها، المفتي زيد زكريا، رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبدالإله زكريا، وفاعليات فنيدق والمنطقة.

وأكد المفتي زكريا باسم العائلة "أن عائلة زكريا تكنّ للشهيد رفيق الحريري ونجله الرئيس سعد الحريري كل المحبة والإحترام"، مبدياً تقديره لما يقوم به "أحمد الحريري من اهتمام ومتابعة لمطالب عكار"، ومتمنياً العمل على  "تسريع الخدمات الضرورية لعكار من المطار، إلى المستشفيات فالجامعة".

ورد أحمد الحريري بكلمة وجه فيها التحية باسم الرئيس سعد الحريري إلى آل زكريا، وعلى رأسهم الشيخ محمد بكار زكريا، مشيداً بأبنائها وبإيمانهم بخط الرئيس الشهيد رفيق الحريري. وقال:"هذه البلدة حمت عكار ولم تأخذ حقها ولها علينا الكثير من الإنماء والعمل، ويبقى ما تقدمه فنيدق لعكار والجيش أكبر من أي خدمة".

وأضاف :"نسمع اليوم الكثير من النظريات من أشخاص لا دخل لهم في السياسة، نحن أناس ديموقراطيون، نسمع الجميع، لكننا في نهاية المطاف نعمل ما نقتنع به، بعد أن نكون تحسسنا نبض الناس الأوفياء لا الناس الإنتهازيين. هناك من يزايد على الرئيس سعد الحريري الذي حمى البلد بالخطوات التي قام بها، في ظل بلدان تنهار من حولنا".

وأشار أحمد الحريري إلى أن "التناغم بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة هو لمصلحة البلد. نحن نريد أن ننتقل بالبلد من مرحلة الخلاف السياسي إلى مرحلة وضع هذه الخلافات جانباً، وفي المقابل العمل من أجل تأمين مصالح الناس والخدمات والإنماء".

واعتبر "أن هناك تنظيراً كبيراً في موضوع التنازلات وغيرها، الرئيس الحريري يقرأ في كتاب والده ولا يتصرف من فراغ. الرئيس الشهيد رفيق الحريري حمل عنا جميعاً ولم يترك أحداً منا يشعر بهذا الحمل، كان مثل الجبل. الرئيس سعد الحريري اليوم يحمل كل هذا العبء، كما والده، من أجل أن نرتاح، وأن يبقى كل واحد منا في عمله ورزقه ومصلحته".

كما زار أحمد الحريري دارة النائب السابق المرحوم محمود المراد في زيارة مواساة.

غذاء المصطفى

ثم لبى دعوة رئيس مركز حرار الزراعي طه المصطفى إلى مأدبة غداء جامعة أقامها بمناسبة زفافه على ساندي جديد،  في حضور النائبين خالد زهرمان ورياض رحال، مدير أعمال الرئيس عصام فارس سجيع عطية، وشخصيات أمنية وسياسية وفاعليات مختلفة.

بعد ترحيب من العريس طه المصطفى، ألقيت كلمات لكل من عضو مكتب منسقية عكار وليد المصطفى باسم العائلة، ومفتي عكار زيد زكريا، ورئيس بلدية فنيدق أحمد عبدو البعريني الذي شكر أحمد الحريري على وقوفه دائماً إلى جانب عكار ومناطقها، ومتمنياً "السعي إلى تنفيذ المشاريع العالقة في مجلس الإنماء والإعمار والوزارات والتي تهم فنيدق وعكار، كما طالب بإنشاء مستشفى حكومي في المنطقة لما له من أهمية".

في الختام، قال أحمد الحريري :"نحن اليوم في فنيدق الشهامة والكرامة، فنيدق العز التي حمت الوطن منذ الـ 1943 إلى اليوم من دون ان يقول لها أحد شكراً وأنا أقول لها شكراً على حمايتك للوطن"، موجهاً التحية لكل عكاري في الجيش اللبناني، لأنهم حموا الوطن بسلاح الشرعية لا بسلاح الميليشيا".  وأضاف :"سنكمل المسيرة لأننا مؤمنين أننا يجب أن نعمل مصلحة الناس. لقد صبرتم معنا 12 سنة صعبة بعد اغتيال الرئيس الحريري، وآن الأوان لإنماء في كل المناطق اللبنانية التي منع عنها الإنماء أيام الرئيس الشهيد".

مهرجانات القبيات

واختتم أحمد الجريري جولته بالمشاركة مع عقيلته لما في افتتاح مهرجانات القبيات الدولية، ممثلاً الرئيس سعد الحريري.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817160896
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار