تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية)
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية) هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين للبيع شقة طابق ثاني في الشرحبيل مع شرفة مطلة - 7 صور أسامة سعد يتسلم دليل صيدا السياحي 2018 من الإعلامي هلال حبلي - صورتان روتاراكت صيدا يطلق السبت حملة آن الأوان لفحص الإطمئنان للكشف المبكر على سرطان الثدي - صورتان الحريري تابعت أوضاع صيدا في اجتماع مع المحافظ ضو والعميد شحادة والمهندس السعودي - 3 صور ندوة تثقيفية للمستقبل الجنوب حول قانون الإنتخاب اللبناني الجديد - 5 صور ورشة عمل حول مكافحة عمل الأطفال في الزراعة في مقر غرفة التجارة في صيدا والجنوب - 12 صور روتاري صيدا قدم لثانوية القلعة جهازاً لإنعاش حالات توقف القلب الفجائي - 4 صور إاحياء ذكرى استشهاد الكاتب والسياسي ماجد أبو شرار بسلسة فعاليات في بيروت وصيدا - 8 صور طاولة مستديرة فلسطينية لإطلاق دراسة حول آليات الوساطة في مخيم عين الحلوة - 13 صورة هيئة علماء المسلمين تنتخب مكتبها التنفيذي في صيدا، والشيخ علي السبع أعين رئيسا له الحريري تسلمت من هلال حبلي دليل صيدا السياحي - 3 صور للراغبين بالعمل في الجمعيات باحتراف: ننتظركم في صيدا اختتام السنة الكشفية وتكريم قادة الكشاف المسلم برعاية رئيس بلدية صيدا - 27 صورة رفضت إعطاء ضمانات للمولوي وآخرين للمغادرة ... لجنة خاصة بمطلوبي «عين الحلوة» مَن يُنقذ اللبنانيين في السويد؟ State Security arrests dangerous wanted Palestinian New committee draws mixed reactions from Ain al-Hilweh fugitives تجمعات النازحين في صيدا والجوار تحت مجهر القوى الأمنية اجتماع بين حركتي الجهاد الإسلامي وحماس: لضرورة قيام الأونروا والدول المانحة بتأمين التمويل اللازم للتعويض على الأحياء المتضررة كافة في مخيم عين الحلوة أحمد الحريري زار جمال رباح في دبي مطمئناً الى صحته بعد خضوعه لعملية جراحية - 5 صور توقيف مطلوباً من مخيم عين الحلوة للإشتباه به آراء الشارع الصيداوي حول فرض مزيد من الضرائب - فيديو نقابة المعلمين في المدارس الخاصة: للإضراب والإعتصام في 2 تشرين الثاني إنقاذ 4 مواطنين فقدوا أثناء ممارستهم هواية السباحة مقابل الشاطئ بصيدا مفرزة استقصاء الجنوب توقف مطلوبا بحوزته مواد مخدرة في صيدا
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةDonnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديومبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمر
4B Academy Arts

أحمد الحريري من عكار: التناغم بين رئيسي الجمهورية والحكومة لمصلحة البلد - 7 صور

لبنانيات - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 328 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/7
2/7
3/7
4/7
5/7
6/7
7/7

المصدر/ رأفت نعيم - موقع تيار المستقبل: 

قام الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، بجولة في عكار أمس، رافقه فيها النائب خالد زهرمان ومنسق عام عكار خالد طه.

حرار

استهل الجولة من بلدة حرار في جرد القيطع، حيث زار مركز اتحاد بلديات جرد القيطع، وكان في استقباله رئيس الإتحاد عبدالإله زكريا ورؤساء بلديات الإتحاد. ثم انتقل إلى مستشفى "خلف الحبتور"، وجال في أرجائها مع  رئيس مجلس إدارة المستشفى د. ربيع الصمد وفريق العمل.

مشمش

ومن حرار، توجه أحمد الحريري إلى بلدة مشمش، حيث أقام له الأهالي في ساحة البلدة استقبالاً حاشداً على وقع "نثر الأرُز والورود ونحر الخراف.

مواسة آل الضناوي

ثم انتقل إلى دارة الشاب المغدور محمد الضناوي، في زيارة مواساة للعائلة،  في حضور أمين عام المجلس الأعلى للدفاع سعدالله الحمد، مفتي عكار زيد زكريا، عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" سامر حدارة وحشد.

وتوجه رئيس بلدية مشمش محمد بركات إلى أحمد الحريري بالقول: "مكانك في القلب يا شيخ أحمد. أنت إنسان إن حدثت صدقت وإن وعدت وفيت وإن ائتمنت لم تخن. مشمش لك من الأوفياء، لأنك قدمت لهذه البلدة أمراً هاماً حيث أعطيت وعداً بتعبيد الطريق الداخلية لمشمش ونفذت الوعد، لتكون شاهداً على مآثركم في البناء والإعمار".

وتحدث مفتي عكار الشيخ زيد زكريا فتمنى على "الأمين العام لـ"تيار المستقبل" متابعة ملف المغدور الضناوي"،  مثنياً على "موقف هذه العائلة والبلدة، بحيث لم يتحول هذا الحادث إلى حادث طائفي أو مذهبي، لكي تبرد النفوس ونصل إلى خواتيم سليمة تحت سقف القانون والدولة".

أما أحمد الحريري فرد بكلمة قال فيها :"هذه زيارة لعائلة آست معنى الغدر، تماماً كما آسينا جميعاً استشهاد الرئيس رفيق الحريري"، مشيراً إلى أن "أهمية ما أظهرته مشمش بعد هذه الجريمة من وحدة أهلها وأبنائها وعدم السماح بتحويل هذه الجريمة كما كانت تريد الطوابير الخامسة إلى فتنة طائفية".

وختم بالقول :"جئنا لنعزي ونواسي ونقول لكم في مشمش نحن معكم، اعتبروني كأحمد الحريري من آل الضناوي، وكل ما تخيطوه نلبسه، وباستطاعتنا بإذن الله أن نصل معاً إلى مكان نجعل فيه دم أخينا محمد حيّ فينا وعبرة كي لا يستهسل البعض القيام بالجرائم".

فنيدق

من بلدة مشمش انتقل أحمد الحريري إلى بلدة فنيدق، حيث استقبل بحفاوة كبيرة، قبل أن يتوجه إلى دارة النائب خالد زهرمان حيث عُقد لقاء موسعاً، في حضور اللواء الركن سعدالله الحمد وحشد من فاعليات البلدة والمنطقة والأهالي.

منزول "آل زكريا"

وبعد أن زار رئيس بلدية فنيدق أحمد عبدو البعريني في دارته ببلدة فنيدق، توجه إلى منزول "آل زكريا"، حيث كان لقاء موسع، في حضور كبار العائلة وعلمائها ومشايخها، المفتي زيد زكريا، رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبدالإله زكريا، وفاعليات فنيدق والمنطقة.

وأكد المفتي زكريا باسم العائلة "أن عائلة زكريا تكنّ للشهيد رفيق الحريري ونجله الرئيس سعد الحريري كل المحبة والإحترام"، مبدياً تقديره لما يقوم به "أحمد الحريري من اهتمام ومتابعة لمطالب عكار"، ومتمنياً العمل على  "تسريع الخدمات الضرورية لعكار من المطار، إلى المستشفيات فالجامعة".

ورد أحمد الحريري بكلمة وجه فيها التحية باسم الرئيس سعد الحريري إلى آل زكريا، وعلى رأسهم الشيخ محمد بكار زكريا، مشيداً بأبنائها وبإيمانهم بخط الرئيس الشهيد رفيق الحريري. وقال:"هذه البلدة حمت عكار ولم تأخذ حقها ولها علينا الكثير من الإنماء والعمل، ويبقى ما تقدمه فنيدق لعكار والجيش أكبر من أي خدمة".

وأضاف :"نسمع اليوم الكثير من النظريات من أشخاص لا دخل لهم في السياسة، نحن أناس ديموقراطيون، نسمع الجميع، لكننا في نهاية المطاف نعمل ما نقتنع به، بعد أن نكون تحسسنا نبض الناس الأوفياء لا الناس الإنتهازيين. هناك من يزايد على الرئيس سعد الحريري الذي حمى البلد بالخطوات التي قام بها، في ظل بلدان تنهار من حولنا".

وأشار أحمد الحريري إلى أن "التناغم بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة هو لمصلحة البلد. نحن نريد أن ننتقل بالبلد من مرحلة الخلاف السياسي إلى مرحلة وضع هذه الخلافات جانباً، وفي المقابل العمل من أجل تأمين مصالح الناس والخدمات والإنماء".

واعتبر "أن هناك تنظيراً كبيراً في موضوع التنازلات وغيرها، الرئيس الحريري يقرأ في كتاب والده ولا يتصرف من فراغ. الرئيس الشهيد رفيق الحريري حمل عنا جميعاً ولم يترك أحداً منا يشعر بهذا الحمل، كان مثل الجبل. الرئيس سعد الحريري اليوم يحمل كل هذا العبء، كما والده، من أجل أن نرتاح، وأن يبقى كل واحد منا في عمله ورزقه ومصلحته".

كما زار أحمد الحريري دارة النائب السابق المرحوم محمود المراد في زيارة مواساة.

غذاء المصطفى

ثم لبى دعوة رئيس مركز حرار الزراعي طه المصطفى إلى مأدبة غداء جامعة أقامها بمناسبة زفافه على ساندي جديد،  في حضور النائبين خالد زهرمان ورياض رحال، مدير أعمال الرئيس عصام فارس سجيع عطية، وشخصيات أمنية وسياسية وفاعليات مختلفة.

بعد ترحيب من العريس طه المصطفى، ألقيت كلمات لكل من عضو مكتب منسقية عكار وليد المصطفى باسم العائلة، ومفتي عكار زيد زكريا، ورئيس بلدية فنيدق أحمد عبدو البعريني الذي شكر أحمد الحريري على وقوفه دائماً إلى جانب عكار ومناطقها، ومتمنياً "السعي إلى تنفيذ المشاريع العالقة في مجلس الإنماء والإعمار والوزارات والتي تهم فنيدق وعكار، كما طالب بإنشاء مستشفى حكومي في المنطقة لما له من أهمية".

في الختام، قال أحمد الحريري :"نحن اليوم في فنيدق الشهامة والكرامة، فنيدق العز التي حمت الوطن منذ الـ 1943 إلى اليوم من دون ان يقول لها أحد شكراً وأنا أقول لها شكراً على حمايتك للوطن"، موجهاً التحية لكل عكاري في الجيش اللبناني، لأنهم حموا الوطن بسلاح الشرعية لا بسلاح الميليشيا".  وأضاف :"سنكمل المسيرة لأننا مؤمنين أننا يجب أن نعمل مصلحة الناس. لقد صبرتم معنا 12 سنة صعبة بعد اغتيال الرئيس الحريري، وآن الأوان لإنماء في كل المناطق اللبنانية التي منع عنها الإنماء أيام الرئيس الشهيد".

مهرجانات القبيات

واختتم أحمد الجريري جولته بالمشاركة مع عقيلته لما في افتتاح مهرجانات القبيات الدولية، ممثلاً الرئيس سعد الحريري.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808387740
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي