وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
​صالة عرض TABCO للفضيات والنحاسيات والبلاستيك ترحب بكم في مجدليون - 34 صورة سرقة بيانات 1,5 مليون شخص في هجوم إلكتروني في سنغافورة بينهم رئيس الوزراء الأمن العام يوضح ملابسات توقيف شخصين: ضومط اوقف بعد اعترافه بلقاء السفير الاسرائيلي في السويد وفد من حماس بحث مع عبد الله ومسؤولي حزب الله والجماعة الإسلامية المستجدات السياسية لقضية فلسطين توقيف الشبان الذين ظهروا بمقطع فيديو يعتدون على مواطن بمحلة سن الفيل حزب الله إستقبل وفد قوى التحالف الوطني الفلسطيني - 6 صور منورة في مركز معروف سعد الثقافي صيدا - 12 صورة + فيديو عين الحلوة تفقد الشيخ الحافظ المجاهد عطا عبد الكريم أبو عنزة رحمه الله اعتصام في مركز لبيب الطبي في صيدا تضامنا مع الدكتور صباغ حفل عشاء في مطعم المختار أقامته اللجنة الطبية في مستشفى الراعي - 26 صورة ​مطلوب موظفة للعمل في صالة عرض فضيات وكريستال في مجدليون الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: اسرائيل دولة يهودية؟ تقرير المهندس راشد سركيس (ممثل نقابة المهندسين) عن زيارته لمعمل النفايات في صيدا: هناك تقصير رسمي في المعالجة ومحاسبة المقصرين الكاتبة ميسون زهرة رشيد قدّمت كتابها إلى فعاليات في مدينة صيدا - 4 صور العلامة النابلسي يستقبل رئيس المجلس السياسي في حزب الله على رأس وفد الطالبة سكينة عفيف النابلسي تنال درجة الدكتوراه من جامعة أكستر البريطانية - 5 صور للبيع شقة مساحة 180 متر مربع في حي البراد - مقابل شركة الكهرباء - 13 صورة من دل على خير فله أجر فاعله ... ساهم معنا في تأمين متبرعين جدد لمطعم الخير قسم التعليم المهني للطالبات يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2018-2019 مطلوب معلم كريب وفل وبان كيك للعمل في صيدا
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

سامسونج الكترونيكس تطلق تلفزيون Q9 فائق الحجم بتقنية QLED 88 انش - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 511 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاق تلفزيونها الجديد Q9 فائق الحجم بتقنية QLED بحجم 88 انش في أمريكا الشمالية وكوريا. إذ يعزز Q9 مكانة سامسونج في سوق التلفزيونات المتميزة العالمية، من بعد إطلاقه في جنوب شرق آسيا في وقت سابق من هذا العام. ومن المقرر إطلاق النموذج الجديد في أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقال السيد جانغسك شو، نائب الرئيس الأول لوحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "في سامسونج، نسعى لتوسيع بصمتنا في سوق التلفزيونات المتميزة العالمية، من خلال تلفزيونات QLED فائقة الحجم والتي تجسد المزج المثالي ما بين الفن والتقنية." وأضاف قائلاً: "مع جودة الصورة الفائقة وخصائصها المبتكرة، نحن على ثقة بأن سلسلة تلفزيون QLED ستستمر في دفع المبيعات وتعزيز قيادة سامسونج في سوق التلفزيون العالمي".

ويقدم تلفزيون Q9 جودة صور فائقة وأداءاً عالياً، بالإضافة إلى تصميمه المميز الذي تم تطويره مع أخذ غرف معيشة المستهلكين في الاعتبار. وقد حصل هذا النموذج على أعلى تقييم من مجلة "فيديو"، إحدى أهم المجلات في مجال الكترونيات المستهلك، إذ تم وصف التلفاز بأنه "أفضل تقنية HDR TV ".    

وفيما يستمر المستهلكون بطلب شاشات أكبر وتلفزيونات مميزة، طرحت سامسونج تلفزيون QLED بحجم 88 انش للسوق العالمي لتضيفه لسلسلة تلفزيونات ال QLED والتي تضم أحجام: 55 انش، 65 انش و75 انش.

تلفزيون ال QLED هو الوحيد الذي يحقق 100% من اللون، فالتلفزيون يعيد انتاج الصور الغنية والملونة كما لو أنها سترى بتقنية العرض النقطي Quantum Dot. كما وتقدم تلفزيونات ال QLED وضوحاً ملحوظاً ومجموعة واسعة من الألوان، والتي تسمح للتلفزيونات بتقديم ألوان مفصلة وتباين دقيق حتى في ذروة السطوع.

كما أن تصميم تلفزيون QLED اللامحدود 360 يساعدك على تغيير أجواء الغرف المختلفة التي يتم وضعه فيها، كما أن كابلها البصري الشفاف بسماكة 1.88مم، والمعروف ب "Invisible Connection"، يسمح باتصاله بالأجهزة الطرفية دون الكابلات الفوضوية المعتادة. فبدون المسافة الفاصلة بين الشاشة والجدار، يكتمل تصميم تلفزيونات QLED المثالي من خلال السماح للشاشة بالتركيب مباشرة على الجدار.

وتمكن خاصية One Remote Control في تلفزيونات QLED المستخدمين من التحكم بالأجهزة المتصلة بالتلفزيون من خلال جهاز تحكم واحد.

وفي شهر حزيران، أطلقت سامسونج تلفزيون (MU8000) بتقنية ال UHD بحجم 82 انش، كجزء من استراتيجية الشركة التي تهدف لتزويد المستهلكين بخيارات أكثر لأحجام التلفزيون الكبيرة. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851250755
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي