وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة هل يطيح القضاة الانتخابات؟
العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

موقف سياسي أسبوعي لرئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 400 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎: 

يفترض ان يراجع كل فريق سياسي تاريخه وتجربته قبل ان يوجه الانتقاد الى الآخرين وقبل ان يتخذ مواقف حادة تجاه الآخرين، وللأسف ان كثيرين انخرطوا في الحرب اللبنانية وارتكبوا فيها الكثير من الاخطاء والخطايا والجرائم ولا يزالون يعتبرون جرائمهم بطولات وانجازات، كما ان كثيرين مارسوا اخطاء في السياسة اللبنانية وفي العلاقات مع الآخرين اثبتت التجربة فداحة هذه الاخطاء وإثرها السلبي على كافة نواحي الحياة السياسية والاقتصادية، ولا يزالون مصرين ان اخطاءهم الفادحة هذه كانت مجرد اجتهاد هو من حقوقهم الطبيعية، بل لا يزالون مصرين على بعض هذه الاخطاء والانحرافات.

لقد اثبتت انتصارات الجيش اللبناني والمقاومة في جرود عرسال ان العناد والمكابرة هو جزء رئيسي من مواقف هؤلاء ومن سلوكهم السياسي، كما ان الحوار الذي يحصل خارج الموضوع بموضوع  ذهاب الوزراء الى سوريا للمشاركة بنشاطات اقتصادية وسياسية تعود بالنفع لا تخفى ضرورتها بالنسبة للبنان يؤكد ما قلناه في التجربة اللبنانية الفريدة، هنالك رجل لم يعط حقه ولم يذكر كما ينبغي هو اسعد الشفتري المسؤول الامني السابق في القوات اللبنانية والذي اجرى مراجعة لتجربته المؤلمة وأصدر اعتذارا وجهه للبنانيين عن الجرائم التي اقترفها خلال توليه المسؤولية في القوات اللبنانية... المفترض برئيس القوات اللبنانية سمير جعجع ان يقوم بمثل هذه التجربة وبمثل هذا الاعتذار قبل ان يصنف الناس ويطلق احكامه على الآخرين كائنا من كانوا، فهو اكثر الناس انحرافا وإجراما في الحرب اللبنانية، وقد اثبتت كل خياراته انها خاطئة، هو بالذات لا يمكنه ان يوجه الاتهام الى سوريا وان يتحدث عن سوريا بالاتهام قبل ان يراجع تجربته ويعترف بجرائمه.

 

دلالات / المصدر: الشيخ ماهر حمود
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828089889
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي