وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
7500 صفيحة معدنية.. سلم كريستو إلى السماء + فيديو سعد استقبل حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث - 10 صور يوغو تعود بالزمن إلى يوغوسلافيا السابقة + فيديو البزري: صيدا تدفع ثمناً سياسياً وإنمائياً باهظاً نتيجة الإهمال الذي يُصيبها وغياب الغطاء السياسي عنصرية تقهر طفلا في لبنان.. حضانة ترفض سودانيا أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات - 4 صور بهية الحريري: لبنان تجاوز التحديات بالتعاون والمعرفة ووحدة المجتمع سفيرتا سويسرا والنرويج وممثل البعثة الدولية للصليب الأحمر في زيارة خاصة لمركز ألوان في عين الحلوة - 8 صور الصحة العالمية: إدمان ألعاب الفيديو مساوٍ للمخدرات دبور يلتقي رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر وبشور رئيس مجلس شباب طرابلس شادي نشابة مشاركا في مؤتمر البنك الدولي في لبنان رد فعل مذهل لشاب لحظة سقوط زجاجة من يده + فيديو المحافظ ضو جال على الوحدات الإدارية في مركز المحافظة تناول 3 بيضات أسبوعيا وهذا ما سيحدث بجسمك! هيئة إدارة السير ذكرت بضرورة تغيير لوحات السيارات وبالإفادة من خفض غرامات رسوم السير الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في زيارة إتحاد كرة القدم اللبناني - صورتان لحظة إنهيار سقف مركز تجاري على سياح في الصين + فيديو توقيف متهم أخذ فدية للإفراج عن فتاة ترافقه ماكرون يُوبخ صبياً بعد أن خاطبه: كيف الحال مانو؟ + فيديو سفيرتا النروج وسويسرا تتفقدان مخيم عين الحلوة.. وتتطلعان على إحتياجات أبنائه
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

دريان تسلم رسالة من هنية: قضية القدس وفلسطين ستبقى قضيتنا المركزية

فلسطينيات - الأربعاء 02 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 338 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، وفدا من حركة "حماس" في لبنان برئاسة ممثل الحركة علي بركة الذي قدم له رسالة خطية من رئيس المكتب السياسي للحركة اسماعيل هنية جاء فيها: "أستهل رسالتي بأن أسدي لكم سلاما من أرض الرباط، من فلسطين الأبية، ومن ربوع القدس والمسجد الأقصى، آملا أن ينعم ربنا عز وجل عليكم، وعلى بلادكم بالأمن والاستقرار والازدهار".
أضاف :"حقق القدس بصمودهم انتصارا عظيما وأجبروا سلطات الاحتلال الصهيوني على إزالة المعوقات كافة التي وضعها على بوابات المسجد الأقصى المبارك ، قائلا: "إننا إذ نزف إليكم هذا الانتصار العظيم، نتوجه إلى سماحتكم بالشكر والتقدير على جهودكم ومواقفكم الداعمة لقضية القدس وفلسطين، ومن خلالكم إلى العلماء وخطباء المساجد في لبنان الذين كان لهم دور بارز في استنهاض الشعب اللبناني الشقيق من أجل نصرة القدس والمسجد الأقصى المبارك".
وختم :"ستبقى القدس قبلة جهادنا وعنوان وحدتنا، وستبقى فلسطين وجهتنا وقضيتنا المركزية".
اثر اللقاء قال بركة: "حملنا المفتي دريان شكره وتحياته إلى الرئيس إسماعيل هنية والى المقدسيين والى الشعب الفلسطيني في الداخل الذين سطروا انتصارا مهما وعظيما ضد الاحتلال الصهيوني، واعتبر ان الانتصار الذي تحقق في القدس في 27 تموز الماضي وفتح بوابات المسجد الأقصى وإزالة البوابات الصهيونية الإلكترونية، ينبغي ان نبني عليه كعرب وكمسلمين من اجل تحقيق مزيد من الانتصارات حتى نمنع الاحتلال الصهيوني من تقسيم المسجد الأقصى المبارك زمانيا ومكانيا، وحتى نمنع تهويد مدينة القدس".
أضاف :"اعتبر مفتي الجمهورية ان قضية القدس وفلسطين ستبقى القضية المركزية له وللشعب اللبناني وللامة العربية والإسلامية، كما اطلعناه كذلك على ملف المصالحة الفلسطينية، وكان للمفتي راي بان نستفيد من الأجواء الوحدوية في فلسطين خصوصا في ظل ما يجري في القدس ان نحقق المصالحة الفلسطينية والوحدة الوطنية الفلسطينية، وعلى الجهود التي تجري، هناك اتصالات تجري بين حركتي "حماس" و"فتح"، املا "ان تصل هذه الحوارات وهذه اللقاءات والاتصالات إلى تحقيق وحدة وطنية حقيقية بحيث تشكل حكومة وحدة وطنية فلسطينية تلتزم بوثيقة الوفاق الوطني الفلسطيني المتفق عليها منذ عام 2006، وكذلك يتم إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية وتشكيل مجلس وطني فلسطيني جديد، تتولى بعد ذلك منظمة التحرير الفلسطينية إدارة الصراع مع العدو الصهيوني".
وتابع بركة: "نحن كحركة حماس منفتحون على أي جهد عربي وإسلامي من اجل إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة، ونرحب باي جهد من سماحة المفتي في تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية".
كما استقبل المفتي دريان رئيس مجلس عمدة دار العجزة الإسلامية الدكتور محمود فاعور وسعد الدين حميدي صقر وتم البحث في أوضاع الدار والخدمات التي تقدمها للمرضى. 

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '56)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (866,,56) ]