وظائف صيدا سيتي
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين صفاء الزين لخدمات الضيافة في جميع المناسبات الاجتماعية بعد نجاح الدورة الأولى في تزيين الشوكولا ... بدأ التسجيل للدورة الثانية (قبل الظهر وبعد الظهر) مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة إطلاق جائزة البحث العلمي القرآني حول السلام الاقتصادي في القرآن - التسجيل في دائرة أوقاف صيدا على الرقم: 81822615 لقاح سرطان عنق الرحم قشرة الرأس الدورة الشهرية التحسس
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaمع كل شقة سيارة مجاناًشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

#أناهون استثمار الشباب للانترنت ... ندوة شبابية تفاعلية مع الأستاذ خضر سلامة - 8 صور + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 28 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 941 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/8
2/8
3/8
4/8
5/8
6/8
7/8
8/8

المصدر/ صفحة #أناهون: 

صفحة #أناهون وبالتعاون مع جمعية التنمية للإنسان والبيئة  (DPNA) أقامت ندوة بعنوان:" استثمار الشباب للانترنت" في مقر الجمعية الكائن في صيدا.

حضر الندوة حشد من الفاعليات والشباب والمهتمين ومن بينهم: الإعلامية والشاعرة د.انتصار الدنان، الإعلامي وفيق الهواري، مسؤول قسم العلاقات العامة والإعلام في الصليب الأحمر اللبناني في صيدا هيثم نقوزي، مدير عمليات فوج الإنقاذ الشعبي عبد الحليم عنتر، الإعلامي وليد درباس،الأستاذ محمد عبد الغني الصباغ.

استهل الندوة الإعلامي أ.علي اسكندراني من فريق #أناهون بكلمة رحب خلالها بالحضور، وقال:"  الشكر الكبير والجزيل لجمعية التنمية للإنسان والبيئة DPNA ، فلم نعهد هذه الجمعية إلا صرحاً نتعلم منه وفيه، الباب المفتوح للجميع وخاصة هذه القاعة (الملتقى) التي صرت أحفظها عن ظهر قلب ، قاعة مفتوحة للجميع".

وعرف قليلاً بصفحة "أنا هون" ؟

ققال : "أنت وأنا صاحب الإمكانيات، مبدع الأفكار، العامل، والثائر، الغني، والفقير، وكل فرد يحلم باقتحام بوابة الأمل. نحن مرآة من فسيفساء المجتمع  نحاول اتاحة أكبر مساحة ممكنة للتواصل والتعبير عن الرأي أمام جميع الناس وخاصة الشباب منهم وأصحاب الهمم والمبادرات. نحاول الحفاظ على ميزة كل مدينة ومجتمع واظهاره بالطريقة الايجابية، لعلنا نغير قليلاً من تلك الصور السوداوية التي بثها الإعلام عن مجتمعاتنا وحولها إلى بؤر وأماكن مظلمة".

من هنا  أنا هون، من صيدا أنا هون، من مخيم عين الحلوة، من مخيم المية ومية أنا هون، أنا هون من القلعة البرية والبحرية، من هنا أنا هون، من الزواريب والطرقات، من مساجدها وكنائسها ومراكز الثقافة والأرث والحضارة القديمة.

ولاننا نرى أن الشباب هم محرك الشعوب ووقود أي تغير وتطور، كان لبد لنا أن  نحضر هذه الندوة التفاعلية، " استثمار الشباب للانترنت"  لتربط بين الامكانيات الواقعية على الارض مع الامكانيات الواسعة والشاسعة التي توفرها شبكة الانترنت.

ثم كانت كلمة للأستاذ خضر سلامة شرح فيها أهمية تناول موضوع استثمار  الانترنت بخاصة بين صفوف الشباب. وبدأ الندوة بسرد تطور استخدام الانترنت في العالم ولبنان تحديداً، إذ ارتفعت نسبة مستخدمي الانترنت الى ما يقارب 80 % من سكان لبنان.

وقدم أرقاماً دقيقة حول نسبة استخدام المواطنين لشبكات التواصل الاجتماعي في لبنان والتي تراوحت: 99 % واتس أب، بين 95 - 98 % فايسبوك، أقل من 3 % تويتر، والانستغرام.

أوضح سلامة المثلث الأساسي في أي عملية تفاعلية والتي تتضمن استخدام التكنولوجيا والناس واستراتيجية العمل. أما إعلانياً، أكد على أهمية الانترنت في عملية التسويق للمؤسسات،  وأوضح الاختلاف في عرض هذه الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي ومنها التلفاز والمواقع والفايسبوك وغيرها من الوسائل التي باتت تضمن احتكاك أكثر من الزبون ومعرفة ملاحظاته، ولأهمية هذه العملية التسويقية أيضاً،  تكمن في قدرة المعلن على اختيار الجمهور الذي يريد أن يتوجه له، والفئة العمرية، والنطاق الجغرافي.

كل ما قدمه الأستاذ خضر سلامة إعتمد فيه على إحصاءات دولية، بينت حجم التأثير الذي تركه الانترنت في حياة الناس، وكيفية العمل على استثماره بطريقة سليمة لهدف تطوير أدائنا وأداء المؤسسات التي ننتمي لها.

 وفي الختام، ترك المجال واسعاً أمام الحضور للاستفادة من الأسئلة والنقاش مع الاستاذ خضر سلامة. 

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823213989
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار