وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

سامسونج تطلق أول شاشة سينمائية بتقنية الـ LED على مستوى العالم

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 27 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 434 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت شركة سامسونج عن  إطلاق أول شاشة سينمائية بتقنية الـ LED في العالم، وذلك في برج السينما العالمي الـ Lotte Cinema World Tower في كوريا. وتمنح الشاشة المدعومة بتقنية المجال الديناميكي العالي الـ  HDR تجربة مشاهدة نابضة بالحيوية وغاية في المتعة، فضلاً عن المؤثرات السمعية القريبة الى الواقع، بفضل التعاون ما بين شركة HARMAN Professional Solutions  و Samsung Audio Lab.

من جانبه، قال إه إس كيم، المدير التنفيذي لوحدة العروض المرئية في شركة سامسونج : " توحي هذه الشاشة الجديدة للمشاهدين أنهم جزء من المشاهد المعروضة، بفضل واقعية ودقة الألوان والمؤثرات السمعية والبصرية عالية جودة. وأضاف: " نحن سعداء بتعاوننا مع Lotte Cinema، لاتاحة المجال أمام مرتادي السينما والمسرح للاستمتاع بالتقنيات المذهلة التي نوفرها، ونتطلع الى مزيد من النجاحات في عالم السينما مستقبلاً".

ولعل أبرز ما تمتاز به الشاشة التي يبلغ عرضها 10.3 متراً (33.8 قدم) ، القدرة على الجمع ما بين الميزات السينمائية والأداء التقني عالي الجودة والموثوقية. كما تنفرد بتوظيف تقنية HDR ذات الأداء منقطع النظير والتي تسهم بدورها في تحسين جودة الصورة، فضلاً عن تعزيز المحتوى من خلال الدقة الفائقة جداً 4K ( 4.096 x 2,160)، بالاضافة الى تعزيز مستويات الإضاءة  لتصل الى مستوى (146fL)،  أي ما يزيد بعشرة أضعاف مقارنة بتقنيات العرض القياسية والأجهزة التقليدية.

وأوضحت شركة سامسونج أن هذه الشاشة السينمائية الفريدة من نوعها والتي تمتاز بالوضوح والنقاء مزودة بإعدادات ذات صلة بتعديل دقة وخلفية الشاشة، لتمنح المشاهد أكثر الصور إشراقاً، بما في ذلك التناقض بين الأسود القاتم بكل تفاصيله والأبيض بنقاءه اللامتناهي.

وكشفت شركة سامسونج عن تزويد هذه الشاشة الأكثر حداثة بتقنيات سمعية فائقة الأداء تتمثل في ما يعرف بالـ JBL  من شركة HARMAN، وذلك لتتماشى مع تقنيات الفيديو المذهلة والمتوفرة في مسرح الـ " SUPER S " فيCinema  Lotte.  وستسهم هذه التقنيات في الاستمتاع بمكبرات صوت عالية الجودة، فضلاً عن تكنولوجيا التأثير الصوتي و نظام الـ JBL المعروف باسم الـ Sculpted Surround، والتي ستمنح بدورها المشاهدين تجربة لا تضاهى.

وتلبي هذه الشاشة احتياجات شريحة واسعة من المستهلكين، بفضل الحرص على الابتكار وتنوع الاستخدامات بما يتماشى مع أحدث المستجدات في عالم السينما. كما تهيئ ظروف مشاهدة عالية الوضوح في الإضاءة العالية والخافتة على حد سواء، ما يجعلها الخيار الأمثل للراغبين في الاستمتاع بمشاهدة سينمائية في المناسبات الرسمية، الحفلات، الأحداث الرياضية ومشاهدة المبارات.

وعلق الرئيس التنفيذي لـ  Lotte Cinema ونشون شا قائلاً : "يعد مسرح الـ SUPER S الملتقى الأمثل لعرض الأفلام." وأضاف: " نتطلع الى التعاون مع شركة سامسونج لتعزيز قطاع صناعة الأفلام من خلال أحدث المعايير التكنولوجية، ونحن حريصون على نيل رضى وثقة المستهلكين من خلال توفير محتوى ذو جودة عالية ومشاهدة ضمن أحدث التقنيات".

وقامت شركة سامسونج بإجراء عدة اخبتارات أداء قبيل الإطلاق الرسمي لشاشة الـ LED السينمائية، الى أن أصبحت هذه الشاشة في شهر أيار من العام الجاري، ضمن أولى المنتجات الرائدة  المتوافقة مع معايير تكنولوجيا المسرح السينمائي الرقمي الـ Digital Cinema Initiatives (DCI) المرموقة، وذات الصلة بالتقينات التكنولوجية المطبقة في المسرح.  ويشير ذلك على مقدرة الشركة على الجمع ما بين تناسق الألوان و الدقة في العرض.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846373710
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي