وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
محل Aya Foulard يعلن عن وصول تشكيلة العيد الجديدة من الملابس والمناديل المميزة .. كوني الأجمل وتميزي بإطلالتك الراقية - 80 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور التسجيل مفتوح في مدرسة الفنون الإنجيلية لكافة الصفوف للعام الدراسي 2018-2019 أسامه معروف سعد أمل الوطنيين والتقدميين‎ أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة زاروا دار السلام - 18 صورة ألوان العطاء زينت إفطار التكافل - 17 صورة يافطات ترحيب بزيارة غبطة البطريرك يوسف العبسي وإستقبال له أمام القصر البلدي العلم يكشف فائدة غريبة لخلع الحذاء فور دخول المنزل البزري التقى وفد حركة الجهاد الإسلامي المقاصد - صيدا أقامت إفطارها السنوي - 32 صورة سحور رمضاني تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية للائحة لكل الناس - 49 صورة كيف تضبط نوم الطفل خلال رحلة طويلة؟ فصيلة المريجة أوقفت شابا في محلة حي السلم بجرم محاولة قتل البرازيل سيارة تقتحم محطة وقود وتسحل عاملًا + فيديو العمل على إخماد حریق في بؤرة لتجمیع الإطارات المستعملة بطرابلس جامعة الجنان تحتفل باليوم العالمي للتمريض - 13 صورة ضيف مصري مهم لم يلفت الأنظار في زفاف هاري وميغان - صورتان إخماد حريق داخل شقة سكنية في الدورة والأضرار مادية اليكم ضغط الإطارات الأنسب كي لا تنفجر خلال فصل الصيف ماذا يحدث لنا إذا شربنا الماء وقوفاً؟
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي الحزب الشيوعي اللبناني - 4 صور

فلسطينيات - الأربعاء 26 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 632 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

في إطار اللقاءات الدورية التشاورية، وكما في المحطات الوطنية القومية ، زاروفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية الحزب الشيوعي اللبناني، في مركز الحزب- الوتوات، حضره عن جانب الحزب عضوي قيادة الحزب احمد داغر وخليل سليم وعن الجبهة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوي القيادة ابو جهاد علي وابو زاهر حسن ، حيث تم استعراض الحالة الفلسطينية الراهنة، لا سيما هبة القدس المجيدة،  والوضع العربي والدولي، متوقفاً عند المعركة الوطنية التي يخوضها الجيش اللبناني والمقاومة اللبنانية، والنضالات الاجتماعية والاقتصادية التي خاضتها الجماهير الشعبية  اللبنانية، والظروف المعيشية التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في المخيمات.

-     أشاد الجانبان بالهبة الفلسطينية، والتي تقترب بتسارع وتائرها من انتفاضة ثالثة. جاءت هذه الهبة  رداً على غطرسة العدو الاسرائيلي وسياساته العدوانية،  وآخر فصولها، اغلاق المسجد الاقصى، بالبوبات الالكترونية، ناهيك عن الاستفزازات اليومية لقطعان المستوطنين الصهاينة المتطرفة، التي تعتدي على المصليين، تحت انظار وحماية عناصر الشرطة الصهيونية.

-      أشاد الطرفان بكفاحية الجماهير الفلسطينية، ووحدتها الوطنية، حيث شاركت في الهبة كل اطياف ومكونات الشعب الفلسطيني، متمنين ان تعزز هذه  الهبة، الوحدة في الجسم الفلسطيني، والانتهاء من حالة الانقسام والتشرزم ، ولإرساء استراتيجية جديدة، وبرنامج وطني موحد، لقيادة النضال الوطني الفلسطيني لتحقيق الاهداف والتطلعات  في التحرير والعودة.

 -      وكذلك سكوت المجتمع الدولي، العاجز امام مخطاطات الكيان الصهيوني ، وسياسات المحافظين الجدد المتصهينين في امريكا واوروبا، والمحاولات الحثثية منهم جميعا، لتزوير التاريخ، والامعان في التغيير الديمغرافي في فلسطين، عبر استقدام  قطعان المستوطنيين من شتى انحاء العالم.

-    نوّه الطرفان بالوقفة المشرفة لنقيب المهندسين في لبنان الاستاذ جاد تابت واستحق على اثرها  لقب النقيب المقاوم ، في مؤتمر الاونيسكو،الذي عقد مؤخراً، حيث عرض لمشروع قرار مدعم بالوثائق التاريخية، من اجل ضم مدينة الخليل  الفلسطينية الى التراث الثقافي والحضاري العالمي ، واعتبارها من التراث الفلسطيني، ولا تمت الى الدين اليهودي بصلة تاريخية، وتمت الموافقة عليه. مما اثار حقد وحفيظة مندوب الكيان الصهيوني، الذي اصيب بنوبة هستيريا،  وراح يشتم ويتوعد ، وكان الرد العنيف من مندوبة كوبا، التي نحييها، لموقفها الشجاع والحاسم، مشيدة بنضال الشعب الفلسطيني وتضحياته امام الصهاينة المحتليين .

-      كذلك استعرض الوفدان نضالات الشعب اللبناني على صعيد القضايا الاجتماعية والاقتصادية، كما توقفا عند الوضع الاقتصادي والمعيشي للاجئين الفلسطينيين، وافتقارهم الى ابسط الحقوق الانسانية، حق العمل والمسكن اللائق، والطبابة والتعليم  بعد تقليص ميزانية الاونروا تمهيدا لانهائها.

وختاماً، دعا الحزب الشيوعي اللبناني وجبهة التحرير الفلسطينية إلى إطلاق  أوسع حملة تضامن ودعم للشعب الفلسطيني المنتفض اليوم، وفي كل المحافظات اللبنانية،  وإلى فعاليات أكبر وأوسع من اليسار العربي والفلسطيني على وجه الخصوص، لتجاوز بيانات التنديد والتأييد الانشائي الى دراسة جدية. ومناقشة مسألة تشكيل واطلاق مقاومة عربيية شاملة، كي لا يترك الشعب الفلسطيني وحيدا.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842264717
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي