تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين الهجرة ورأس السنة الهجرية محتفلا بإطلاق العلاقات التجارية والصناعية مع "روساريو" الأرجنتينية .. رئيس مجموعة أماكو علي العبد الله: الصناعي اللبناني هو رسول لبنان إلى العالم - 27 صورة وفاة محمد سليم أحد جرحى أشكال عين الحلوة متأثراً بجروحه حادث سير بين 4 سيارات على الكورنيش البحري لمدينة صيدا - 3 صور "العقل من الفوضى إلى الوضوح" في مدارس الإيمان مع المدرب علي سليم - 9 صور إطلاق أول عملية فرز من المصدر تحت الماء في صيدا - 16 صورة محامو الأسير: شكوى لدى الأمم المتحدة عين الحلوة: جرحى بتطور اشكال الى اطلاق نار خلال مباراة رياضية ضاهر التقى وفدا علمائيا فلسطينيا وبحثا الأوضاع الأمنية سفيرة النروج ليند تزور عين الحلوة وترعى افتتاح "المهرجان النسائي للإنتاج الغذائي" - 14 صورة جريح في اشكال وقع عند مفرق سوق الخضار في مخيم عين الحلوة ​مبارك افتتاح صيدلية الصفدي لصاحبتها الصيدلي خلود وليد الصفدي - 100 صورة مطلوب سكرتيرة لشركة في صيدا تجيد اللغة الإنكليزية والكمبيوتر مشاهد من الليلة الأولى لإحياء مراسم عاشوراء في مجمع السيدة الزهراء - 11 صورة مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة عسيران:من حق الدول الدفاع عن شعبها وأرضها ومصالحها وهذا ما يفعله لبنان Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events المفتي عسيران دعا لإحياء المآتم الحسينية ووجه كلمة بمناسبة رأس السنة الهجرية وذكرى عاشوراء مطلوبو "عين الحلوة" يتخفون بزي النساء وعمليات التجميل للفرار من المخيم إشكال بين الامن الوطني الفلسطيني وعدد من الشبان بعين الحلوة افتتاح معرض الشوكولا والتزيين في مقر جمعية زيتونة بصيدا - 38 صورة مصر "تجتثّ الأخوان"! وتسريبات عن تقديمها معلوماتٍ بظهورِ مجموعةٍ إرهابيّةٍ في عين الحلوة من هو مرشّح حزب الله في جزين؟ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حماس ووفدا من القوى الإسلامية في عين الحلوة‎ - صورتان توقيف مطلوب بمذكرة توقيف بجرم مخدرات في صيدا مطلوب ثلاث وحدات دم من فئة (O-) للمريض عمر عبد القادر حفوضة (حادث سير)
للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديو
4B Academy Arts

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي الحزب الشيوعي اللبناني - 4 صور

فلسطينيات - الأربعاء 26 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 273 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/4
2/4
3/4
4/4

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

في إطار اللقاءات الدورية التشاورية، وكما في المحطات الوطنية القومية ، زاروفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية الحزب الشيوعي اللبناني، في مركز الحزب- الوتوات، حضره عن جانب الحزب عضوي قيادة الحزب احمد داغر وخليل سليم وعن الجبهة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوي القيادة ابو جهاد علي وابو زاهر حسن ، حيث تم استعراض الحالة الفلسطينية الراهنة، لا سيما هبة القدس المجيدة،  والوضع العربي والدولي، متوقفاً عند المعركة الوطنية التي يخوضها الجيش اللبناني والمقاومة اللبنانية، والنضالات الاجتماعية والاقتصادية التي خاضتها الجماهير الشعبية  اللبنانية، والظروف المعيشية التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في المخيمات.

-     أشاد الجانبان بالهبة الفلسطينية، والتي تقترب بتسارع وتائرها من انتفاضة ثالثة. جاءت هذه الهبة  رداً على غطرسة العدو الاسرائيلي وسياساته العدوانية،  وآخر فصولها، اغلاق المسجد الاقصى، بالبوبات الالكترونية، ناهيك عن الاستفزازات اليومية لقطعان المستوطنين الصهاينة المتطرفة، التي تعتدي على المصليين، تحت انظار وحماية عناصر الشرطة الصهيونية.

-      أشاد الطرفان بكفاحية الجماهير الفلسطينية، ووحدتها الوطنية، حيث شاركت في الهبة كل اطياف ومكونات الشعب الفلسطيني، متمنين ان تعزز هذه  الهبة، الوحدة في الجسم الفلسطيني، والانتهاء من حالة الانقسام والتشرزم ، ولإرساء استراتيجية جديدة، وبرنامج وطني موحد، لقيادة النضال الوطني الفلسطيني لتحقيق الاهداف والتطلعات  في التحرير والعودة.

 -      وكذلك سكوت المجتمع الدولي، العاجز امام مخطاطات الكيان الصهيوني ، وسياسات المحافظين الجدد المتصهينين في امريكا واوروبا، والمحاولات الحثثية منهم جميعا، لتزوير التاريخ، والامعان في التغيير الديمغرافي في فلسطين، عبر استقدام  قطعان المستوطنيين من شتى انحاء العالم.

-    نوّه الطرفان بالوقفة المشرفة لنقيب المهندسين في لبنان الاستاذ جاد تابت واستحق على اثرها  لقب النقيب المقاوم ، في مؤتمر الاونيسكو،الذي عقد مؤخراً، حيث عرض لمشروع قرار مدعم بالوثائق التاريخية، من اجل ضم مدينة الخليل  الفلسطينية الى التراث الثقافي والحضاري العالمي ، واعتبارها من التراث الفلسطيني، ولا تمت الى الدين اليهودي بصلة تاريخية، وتمت الموافقة عليه. مما اثار حقد وحفيظة مندوب الكيان الصهيوني، الذي اصيب بنوبة هستيريا،  وراح يشتم ويتوعد ، وكان الرد العنيف من مندوبة كوبا، التي نحييها، لموقفها الشجاع والحاسم، مشيدة بنضال الشعب الفلسطيني وتضحياته امام الصهاينة المحتليين .

-      كذلك استعرض الوفدان نضالات الشعب اللبناني على صعيد القضايا الاجتماعية والاقتصادية، كما توقفا عند الوضع الاقتصادي والمعيشي للاجئين الفلسطينيين، وافتقارهم الى ابسط الحقوق الانسانية، حق العمل والمسكن اللائق، والطبابة والتعليم  بعد تقليص ميزانية الاونروا تمهيدا لانهائها.

وختاماً، دعا الحزب الشيوعي اللبناني وجبهة التحرير الفلسطينية إلى إطلاق  أوسع حملة تضامن ودعم للشعب الفلسطيني المنتفض اليوم، وفي كل المحافظات اللبنانية،  وإلى فعاليات أكبر وأوسع من اليسار العربي والفلسطيني على وجه الخصوص، لتجاوز بيانات التنديد والتأييد الانشائي الى دراسة جدية. ومناقشة مسألة تشكيل واطلاق مقاومة عربيية شاملة، كي لا يترك الشعب الفلسطيني وحيدا.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803149854
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي