تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين رابطة العاملين في "اللبنانية" تدعو للإضراب الشامل الإثنين اندلاع حريق في قطعة ارض محاذية لاوتوستراد احمد نجيب الشماع الشيخ ماهر حمود: السلسة لا يجب ان تترك من اجل مؤامرة قام بها المصرفيون تيار الفجر يعزي بالمرشد العام السابق للاخوان المسلمين اﻷستاذ محمد مهدي عاكف ٩٤١ مكبّاً عشوائياً … أبلغوا غينيس أيها اللبنانيون سبع سلاحف نافقة في عدلون في 10 أسابيع… الجنوبيون الخضر: أين وزارة البيئة؟ صلاة الغائب عن روح المرشد د. محمد مهدي عاكف في مساجد صيدا ومخيماتها غرق شقيقين في بحر صيدا! الناس عطشى والمياه تتدفق في الشارع - 8 صور مطلوب من بلدة حطين يسلم نفسه للمخابرات في الجنوب أسامة سعد يلتقي العميد فوزي حمادي والعميد ممدوح صعب - 3 صور الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة ينعي الفقيد محمد مهدي عاكف ​​مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حماس أبو أحمد فضل يزور جامعة الجنان​ نشاط رياضي بعنوان معين دائما في قلوبنا - 38 صورة مطلوب موظف Cashier كاشير لمطعم في صور مطلوب موظفة إدارية مع شهادة جامعة + مطلوب موظفة إستقبال شعبة المعلومات توقف عصابة امتهنت سرقة المنازل في منطقة جزين وجوارها أستاذ يعطي دروساً خصوصية للصفوف المتوسطة والثانوية مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2017-2018 دعوة لاحتفال بذكرى هجرة الرسول وتكريم الحجاج في قاعة مسجد داود العلي ندوة للعمل الشيوعي في صيدا في ذكرى إطلاق جبهة المقاومة اللبنانية وكلاء الدفاع عن الأسير قدموا شكوى للأمم المتحدة بمجال الاعتقال التعسفي لمن اهتز عرش الرحمان؟ أمن الدولة: توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار في صيدا الطفل محمود في طريقه لرؤية النور بفضل مساهمات فاعلين الخير جمعية بادري تنظم مشروع قرطاسيتي - 29 صورة
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةSaida Country Club / قياس 100-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورDonnaللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صور
4B Academy Arts

الأحمد: أمن المخيمات جزء لا يتجزأ من أمن لبنان

فلسطينيات - الجمعة 21 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 326 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:

شدد عضو اللجنة المركزية في حركة «فتح» عزام الاحمد على ضرورة «المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها باعتبار أن أمنها جزء لا يتجزأ من أمن لبنان واستقراره والسلم الاهلي فيه»، معتبراً أن «محاولات تخريب استقرار لبنان متواصلة كما يجري في دول عربية مجاورة وشقيقة». 
زار الأحمد يرافقه سفير فلسطين في لبنان أشرف دبور وأمين سر حركة «فتح» في لبنان فتحي أبو العردات، رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وجرى عرض للتطورات الراهنة لا سيما الهجمة الارهابية للاحتلال الاسرائيلي في القدس وعلى المسجد الأقصى.
وقال بعد اللقاء: «نحن حريصون باستمرار على لقاء دولته، ونقلت اليه تحيات الرئيس الفلسطيني أبو مازن والقيادة الفلسطينية الذين يكنّون لدولته كل الاحترام والتقدير على الدور القومي البارز الذي يقوم به دفاعاً عن القضايا العربية في المحافل كافة، ورعايته الدائمة للاجئين الفلسطينيين في المخيمات المستضافة من الشعب اللبناني الشقيق والمشكلات التي تواجههم في كل المجالات وفي القضايا الأمنية، وهي همّ لبناني فلسطيني مشترك ولا بدّ من المحافظة على أمن هذه المخيمات واستقرارها باعتبار ان أمنها جزء لا يتجزأ من امن لبنان لان محاولات تخريب استقرار لبنان متواصلة كما يجري في دول عربية مجاورة وشقيقة. واستعرضنا الجهود المشتركة للمؤسسات الفلسطينية مع الأجهزة اللبنانية الأمنية والرسمية من قيادة الجيش الى كل المؤسسات الأخرى من أجل توفير الأمن والاستقرار وتوفير المعيشة الانسانية للاجئين».
أضاف: «كما استعرضنا اطلاق الحوار اللبناني صباح اليوم (امس) بشأن اللاجئين الفلسطينيين بمشاركة كل الاحزاب في لبنان والتي خرجت متفقة على الورقة التي أعلنت، وطلبنا من الرئيس بري كعادته أن يرعى استمرار تفعيل النتائج التي خرج بها هذا الحوار. وأطلعنا دولته على الأوضاع في مدينة القدس والحملة المسعورة لجيش الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في كل الاراضي المحتلة وخصوصاً القدس. ونقلت له شكر القيادة الفلسطينية على البيان الذي أقره مجلس النواب اللبناني في جلسته امس (الاول) وقد خرج الرئيس بري عن التقاليد المعمول بها في المجلس وعن جدول الأعمال لاعطاء ما جرى في القدس أهميته». 
كما زار الأحمد يرافقه دبور رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي الحكومي، وأوضح أنه نقل اليه تحيات الرئيس عباس والقيادة الفلسطينية، وأطلعه على الأوضاع داخل فلسطين وخصوصاً في مدينة القدس».
أضاف: «شكرنا الرئيس الحريري على موقف لبنان الذي كان طليعياً في استنكار ما قامت به اسرائيل، والتحركات التي بدأ بها لحشد الموقف العربي والدولي والاسلامي لمواجهة هذه الاعمال. كما أطلعناه على التحركات السياسية الأخيرة بشأن عملية السلام وخصوصاً الجهود الاميركية وفريق عملية السلام الذي شكله الرئيس (دونالد) ترامب، وما وصلت اليه هذه الامور لاسيما وأن الرئيس الحريري في طريقه الى الولايات المتحدة وقد تم التطرق الى هذه الزيارة، وانا واثق بأنه سينقل وجهة النظر العربية والفلسطينية كاملة الى الادارة الاميركية بما يؤدي الى إنهاء هذه القضية المستعصية، وإنهاء الاحتلال الاسرائيلي وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية القاضية بانهاء الاحتلال على قاعدة حل الدولتين وفق مبادرة السلام العربية. كما جرى النقاش حول الأوضاع في المخيمات الفلسطينية والجهود المشتركة اللبنانية الفلسطينية من أجل المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها، باعتبار ذلك جزءاً لا يتجزأ من أمن لبنان واستقراره والسلم الاهلي فيه».
وعرض الأحمد مع وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق للمستجدات اللبنانية والفلسطينية، في حضور دبور وأبو العردات.
كما التقى الوفد الفلسطيني النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت. ونوهت الحريري بـ «جهود القيادة الفلسطينية في الحرص على تعزيز العلاقات الفلسطينية اللبنانية وتوثيقها بما يخدم مصلحة الشعبين وأمن لبنان واستقراره، ويصب في دعم القضية المركزية قضية فلسطين التي تتعرض اليوم لأشرس هجمة صهيونية عليها»، مجددة التأكيد على دعم الشعب الفلسطيني.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803358794
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي