تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
Serhan Travel & Tourism
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين دعوة إلى خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية رعاية اليتيم تحيي العرض الأول لفيلم MADAME وريعه للتوحد‎ محاضرة دينية تربوية لأمهات الرعاية بمناسبة ذكرى المولد النبوي للدكتور الطراس - 3 صور دروع تكريمية من بلدية صيدا والشبكة الرياضية لأبطال أكاديمية الشطرنج في النادي الأهلي - صيدا لإحرازهم بطولة البحر الأبيض المتوسط في اليونان - 7 صور نورا الحريري تشارك بمعرض لجنة سيدات مسجد الروضة وتساهم بتقديم منح مدرسية - 4 صور الحريري استقبلت أمين عام اتحاد الغرف العربية ووفودا متضامنة - 7 صور البزري: الحوار السياسي الجدي يبدأ فور عودة الرئيس الحريري الى لبنان جريح نتيجة حادث صدم محلة دوار العربي في صيدا إطلاق نار كثيف بعين الحلوة تزامنا مع تسليم مطلوب للجيش علي العبد الله خلال زيارة النائب بهية الحريري: الرئيس سعد الحريري هو ضمانة لبنان - 3 صور الشيخ زيد ضاهر إستقبل وفد نادي نجوم الحرية صيدا وشارك في حفل تكريم الشاعر عبد الرازق - 4 صور جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا - أسرة النارنج تتشرّف بدعوتكم لمشاركتنا اللّقاء التكريمي للمرحوم المربي الشاعر الأستاذ فايز الزين WHO backs Sidon anti-smoking campaign السفير دبور يستقبل الأعضاء المنتخبين لقيادة حركة فتح في منطقة صيدا - صورتان ندوة مشتركة في LIU صيدا حول إنسانية الرسول مع الشيخين المفتي مدرار الحبال وحسن جوني حزب الله إستقبل وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور طلاب من مدرسة عائشة أم المؤمنين في القصر الجمهوري رابطة آل البابا الثقافية والاجتماعية في صيدا تزور الدكتور عبد الرحمن البزري - 8 صور العميد العرموشي يستقبل وفدا من عصبة الأنصار الإسلامية - 3 صور حريق داخل حسبة صيدا ليلاً - 5 صور الرعاية تطلق مسابقة بين ثانويات المدينة حول مضار التدخين بدعم من منظمة الصحة العالمية حزب الله ولجنة دعم المقاومة في فلسطين نظما يوما صحيا مجانيا بذكرى إنتفاضة الأقصى ويوم الشهيد في مخيمات منطقة صيدا - 18 صورة يافطات وقصاصات للهيئة الشعبية لمواجهة أزمات الماء والكهرباء في صيدا - 10 صور
مؤسسة مارس / قياس 210-200قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Arts

الأحمد: أمن المخيمات جزء لا يتجزأ من أمن لبنان

فلسطينيات - الجمعة 21 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 343 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:

شدد عضو اللجنة المركزية في حركة «فتح» عزام الاحمد على ضرورة «المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها باعتبار أن أمنها جزء لا يتجزأ من أمن لبنان واستقراره والسلم الاهلي فيه»، معتبراً أن «محاولات تخريب استقرار لبنان متواصلة كما يجري في دول عربية مجاورة وشقيقة». 
زار الأحمد يرافقه سفير فلسطين في لبنان أشرف دبور وأمين سر حركة «فتح» في لبنان فتحي أبو العردات، رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وجرى عرض للتطورات الراهنة لا سيما الهجمة الارهابية للاحتلال الاسرائيلي في القدس وعلى المسجد الأقصى.
وقال بعد اللقاء: «نحن حريصون باستمرار على لقاء دولته، ونقلت اليه تحيات الرئيس الفلسطيني أبو مازن والقيادة الفلسطينية الذين يكنّون لدولته كل الاحترام والتقدير على الدور القومي البارز الذي يقوم به دفاعاً عن القضايا العربية في المحافل كافة، ورعايته الدائمة للاجئين الفلسطينيين في المخيمات المستضافة من الشعب اللبناني الشقيق والمشكلات التي تواجههم في كل المجالات وفي القضايا الأمنية، وهي همّ لبناني فلسطيني مشترك ولا بدّ من المحافظة على أمن هذه المخيمات واستقرارها باعتبار ان أمنها جزء لا يتجزأ من امن لبنان لان محاولات تخريب استقرار لبنان متواصلة كما يجري في دول عربية مجاورة وشقيقة. واستعرضنا الجهود المشتركة للمؤسسات الفلسطينية مع الأجهزة اللبنانية الأمنية والرسمية من قيادة الجيش الى كل المؤسسات الأخرى من أجل توفير الأمن والاستقرار وتوفير المعيشة الانسانية للاجئين».
أضاف: «كما استعرضنا اطلاق الحوار اللبناني صباح اليوم (امس) بشأن اللاجئين الفلسطينيين بمشاركة كل الاحزاب في لبنان والتي خرجت متفقة على الورقة التي أعلنت، وطلبنا من الرئيس بري كعادته أن يرعى استمرار تفعيل النتائج التي خرج بها هذا الحوار. وأطلعنا دولته على الأوضاع في مدينة القدس والحملة المسعورة لجيش الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في كل الاراضي المحتلة وخصوصاً القدس. ونقلت له شكر القيادة الفلسطينية على البيان الذي أقره مجلس النواب اللبناني في جلسته امس (الاول) وقد خرج الرئيس بري عن التقاليد المعمول بها في المجلس وعن جدول الأعمال لاعطاء ما جرى في القدس أهميته». 
كما زار الأحمد يرافقه دبور رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي الحكومي، وأوضح أنه نقل اليه تحيات الرئيس عباس والقيادة الفلسطينية، وأطلعه على الأوضاع داخل فلسطين وخصوصاً في مدينة القدس».
أضاف: «شكرنا الرئيس الحريري على موقف لبنان الذي كان طليعياً في استنكار ما قامت به اسرائيل، والتحركات التي بدأ بها لحشد الموقف العربي والدولي والاسلامي لمواجهة هذه الاعمال. كما أطلعناه على التحركات السياسية الأخيرة بشأن عملية السلام وخصوصاً الجهود الاميركية وفريق عملية السلام الذي شكله الرئيس (دونالد) ترامب، وما وصلت اليه هذه الامور لاسيما وأن الرئيس الحريري في طريقه الى الولايات المتحدة وقد تم التطرق الى هذه الزيارة، وانا واثق بأنه سينقل وجهة النظر العربية والفلسطينية كاملة الى الادارة الاميركية بما يؤدي الى إنهاء هذه القضية المستعصية، وإنهاء الاحتلال الاسرائيلي وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية القاضية بانهاء الاحتلال على قاعدة حل الدولتين وفق مبادرة السلام العربية. كما جرى النقاش حول الأوضاع في المخيمات الفلسطينية والجهود المشتركة اللبنانية الفلسطينية من أجل المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها، باعتبار ذلك جزءاً لا يتجزأ من أمن لبنان واستقراره والسلم الاهلي فيه».
وعرض الأحمد مع وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق للمستجدات اللبنانية والفلسطينية، في حضور دبور وأبو العردات.
كما التقى الوفد الفلسطيني النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت. ونوهت الحريري بـ «جهود القيادة الفلسطينية في الحرص على تعزيز العلاقات الفلسطينية اللبنانية وتوثيقها بما يخدم مصلحة الشعبين وأمن لبنان واستقراره، ويصب في دعم القضية المركزية قضية فلسطين التي تتعرض اليوم لأشرس هجمة صهيونية عليها»، مجددة التأكيد على دعم الشعب الفلسطيني.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 813475975
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي