وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الأحمد يسلّم عون رسالة من عباس ويزور جنبلاط

فلسطينيات - الخميس 20 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 292 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:

تسلّم رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أمس،رسالة خطية من رئيس دولة فلسطين محمود عباس، نقلها إليه موفده الرئاسي الشخصي عضو اللجنة المركزية لحركة «فتح» ومفوض العلاقات الوطنية الوزير عزام الأحمد، الذي رافقه سفير دولة فلسطين أشرف دبور، وأمين سرّ حركة «فتح» وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات. 
وجدّد الرئيس الفلسطيني في رسالته «تقدير القيادة الفلسطينية، للرعاية التي يلقاها أبناء الشعب الفلسطيني من الشعب اللبناني، ولمواقف الرئيس عون من القضية الفلسطينية». ووضع رئيس الجمهورية في صورة التطورات الأخيرة الخاصة بالقضية الفلسطينية، ولا سيّما التحرك الأميركي المتعلق بجهود إحياء عملية السلام في المنطقة، والتنسيق مع الدول العربية، في ضوء قرارات القمة العربية الأخيرة التي عقدت في البحر الميت. وأطلعه على «العراقيل التي تضعها الحكومة الإسرائيلية، أمام جهود إحياء عملية السلام، من خلال رفض التزام حل الدولتين، وتصعيد وتيرة بناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة، خصوصاً في القدس الشرقية».
وأوضح الأحمد أنه نقل الى الرئيس عون شُكر الرئيس عباس، على الموقف الذي اتخذه حيال الممارسات الإسرائيلية ضد المسجد الاقصى، وبرقية التضامن التي وجّهها إليه، دعماً لموقف الدولة الفلسطينية، في مواجهة الإجراءات التي تتخذها إسرائيل بشكل مخالف للشرعية الدولية. كما ثمّن الجهود التي بذلها مندوب لبنان الدائم لدى الاونيسكو السفير خليل كرم، خلال اجتماع لجنة التراث العالمي التي عقدت في بولندا، واتخذت قرارات حول القدس القديمة ومدينة الخليل».
وحمّل عون الموفد الرئاسي الفلسطيني تحياته الى عباس، مؤكداً «وقوف لبنان دائماً الى جانب القضية الفلسطينية، وما يحفظ عروبة القدس والمقدسات وسلامتها، وأماكن العبادة المسيحية والاسلامية على حد سواء، ناهيك عن التضامن مع القيادة الفلسطينية، في نضالها من أجل الوصول الى سلام عادل وشامل ودائم، في منطقة الشرق الأوسط».
كما زار الأحمد ودبور وأبو العردات رئيس «اللقاء الديموقراطي» النائب وليد جنبلاط في دارته في كليمنصو، في حضور النائب غازي العريضي وعضو مجلس قيادة الحزب «التقدمي الاشتراكي» بهاء أبو كروم، وجرى البحث في التطورات السياسية الراهنة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846384116
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي