تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين اللجان الشعبية تلتقي جمعية أطباء بلا حدود في عين الحلوة - صورتان السعودي إستقبل السفير الفرنسي الجديد وحمله رسالة شكر لجهود فرنسا ورئيسها - صورتان سفير فرنسا التقى الحريري وزار ثانوية حسام الدين الحريري وتفقد المركز الفرنسي - 15 صورة صوتو للمخترع اللبناني فؤاد مقصود الحريري رعت والسعودي برنامج لبنان وطن المعرفة وأطلقت والسفير الفرنسي العد التنازلي لمئوية لبنان الكبير - 23 صورة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 3 صور إلغاء المسيرة الكشفية بسبب الأحوال الجوية - 4 صور الأمطار في صيدا تخرق المد الصيفي.. وآمال «بشتاء لبناني تقليدي مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر وكروت الأعراس والدروع والتصاميم البزي يُبارك للبنانيين بالاستقلال ويدعو لتكريم شهداء الاستقلال من أبناء المدينة الإعلامي فراس حاطوم في LIU: إستخدام القضايا المطروحة وتأثيرها على الرأي العام - 15 صورة النابلسي أبرق معزياً بضحايا الزلزال الذي وقع في منطقة كرمانشاه في إيران للبيع شقة جديدة جاهزة للسكن في كفرجرة - مشاريع الدندشلي - 8 صور المقدح: مخيم عين الحلوة لن يكون منطلقا لاستهداف مسيرة السلم الأهلي أسامة سعد: قرارات الجامعة العربية تعبر عن الحكام والأنظمة لا عن الشعوب العربية السفير الفرنسي التقى الحريري في مجدليون في مستهل جولة صيداوية - 5 صور كيف نفتتح بالأفكار عصرا جديدا - 15 صورة بدلة عسكرية تكسو المقاعد الدراسية في مدارس الإيمان يوم وطني بإمتياز عاشه طلاب الإيمان - 84 صورة دار الفتوى: ذكرى المولد النبوي الخميس في 30 ت2 توقف حركة الملاحة في مرفأ صيدا ورشة عمل عن الضريبة على القيمة المضافة في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 8 صور بلدية بقسطا عملت على إعادة فتح طريق الشرحبيل بعد إغلاقها نتيجة إنهيار التربة - 7 صور إبراهيم مزهر يغرس أرزة لبنان في باريس - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين
4B Academy Arts

الأحمد يسلّم عون رسالة من عباس ويزور جنبلاط

فلسطينيات - الخميس 20 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 196 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:

تسلّم رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أمس،رسالة خطية من رئيس دولة فلسطين محمود عباس، نقلها إليه موفده الرئاسي الشخصي عضو اللجنة المركزية لحركة «فتح» ومفوض العلاقات الوطنية الوزير عزام الأحمد، الذي رافقه سفير دولة فلسطين أشرف دبور، وأمين سرّ حركة «فتح» وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات. 
وجدّد الرئيس الفلسطيني في رسالته «تقدير القيادة الفلسطينية، للرعاية التي يلقاها أبناء الشعب الفلسطيني من الشعب اللبناني، ولمواقف الرئيس عون من القضية الفلسطينية». ووضع رئيس الجمهورية في صورة التطورات الأخيرة الخاصة بالقضية الفلسطينية، ولا سيّما التحرك الأميركي المتعلق بجهود إحياء عملية السلام في المنطقة، والتنسيق مع الدول العربية، في ضوء قرارات القمة العربية الأخيرة التي عقدت في البحر الميت. وأطلعه على «العراقيل التي تضعها الحكومة الإسرائيلية، أمام جهود إحياء عملية السلام، من خلال رفض التزام حل الدولتين، وتصعيد وتيرة بناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة، خصوصاً في القدس الشرقية».
وأوضح الأحمد أنه نقل الى الرئيس عون شُكر الرئيس عباس، على الموقف الذي اتخذه حيال الممارسات الإسرائيلية ضد المسجد الاقصى، وبرقية التضامن التي وجّهها إليه، دعماً لموقف الدولة الفلسطينية، في مواجهة الإجراءات التي تتخذها إسرائيل بشكل مخالف للشرعية الدولية. كما ثمّن الجهود التي بذلها مندوب لبنان الدائم لدى الاونيسكو السفير خليل كرم، خلال اجتماع لجنة التراث العالمي التي عقدت في بولندا، واتخذت قرارات حول القدس القديمة ومدينة الخليل».
وحمّل عون الموفد الرئاسي الفلسطيني تحياته الى عباس، مؤكداً «وقوف لبنان دائماً الى جانب القضية الفلسطينية، وما يحفظ عروبة القدس والمقدسات وسلامتها، وأماكن العبادة المسيحية والاسلامية على حد سواء، ناهيك عن التضامن مع القيادة الفلسطينية، في نضالها من أجل الوصول الى سلام عادل وشامل ودائم، في منطقة الشرق الأوسط».
كما زار الأحمد ودبور وأبو العردات رئيس «اللقاء الديموقراطي» النائب وليد جنبلاط في دارته في كليمنصو، في حضور النائب غازي العريضي وعضو مجلس قيادة الحزب «التقدمي الاشتراكي» بهاء أبو كروم، وجرى البحث في التطورات السياسية الراهنة.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814317348
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي