وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين صفاء الزين لخدمات الضيافة في جميع المناسبات الاجتماعية بعد نجاح الدورة الأولى في تزيين الشوكولا ... بدأ التسجيل للدورة الثانية (قبل الظهر وبعد الظهر) مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة إطلاق جائزة البحث العلمي القرآني حول السلام الاقتصادي في القرآن - التسجيل في دائرة أوقاف صيدا على الرقم: 81822615 لقاح سرطان عنق الرحم قشرة الرأس الدورة الشهرية التحسس
مؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمع كل شقة سيارة مجاناًللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةDonna
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

آلاف الفلسطينيين في لبنان يتضامنون مع الأقصى في ساحة الأسكوا في بيروت

فلسطينيات - الأربعاء 19 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 327 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها: 

بدعوة  من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لبّى آلاف الفلسطينيين دعوة حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لنصرة المسجد الأقصى، واحتشدوا أمام مبنى الإسكوا في بيروت. الحشد قدم اليوم (18/7/2017) من جميع المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان. وحضر الاعتصام ممثلون عن الفصائل والأحزاب اللبنانية والفلسطينية، إضافة إلى شخصيات فلسطينية ولبنانية، ووفود شعبية هتفت نصرة للأقصى والقدس والشهداء.

كلمة تحالف القوى الفلسطينية ألقاها المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، فشدد على أن اللاجئين الفلسطينيين أرادوا  أن يقولوا بوقفتهم هذه إن المسجد الأقصى ليس وحيداً، وسيكون سراجه بالدم وليس بالزيت فقط "وإن عيوننا ترنو وتتطلع نحو الأقصى، وقلوبنا تهفو إليه، وليس لنا مطمع بأي مكان آخر، ولا نقبل ببوصلة إلا فلسطين".

أضاف "ظن العدو أن الأمة قد ماتت، فأراد أن يحقق مشروعه بالاستيلاء على الأقصى، وأغراه الحديث عن حلف شرق أوسطي يعادي المقاومة، ويهاجم حماس، لكن شباباً "جبارين" خطّوا كلمة "لا" بدمهم، وأكدوا أن الدم هو السور الذي سيمنع الاعتداء على المقدسات، وسيصدّ كل عدوان وصولاً للتحرير".

وأشار إلى أنه لولا تلك الدماء التي تفدي الأقصى لأمعن العدو بمخططاته، ونفّذ تهديداته ضد الأقصى "لكن قدر شعبنا أن يذود عن القدس وفلسطين نيابة عن الأمة، وعن أحرار العالم". وختم الدكتور أحمد عبد الهادي بشكر رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون "الذي أدان منع الصلاة والأذان في المسجد الأقصى المبارك، مظهراً صورة لبنان المقاوم، الذي هزم (إسرائيل)".

عضو المكتب السياسي لحزب الله ألقى كلمة الحزب، فأثنى على المقاومين من عائلة "جبارين" الذين خرجوا "لعزة الدين والأمة، والذين تعلموا من هذا الدين أنه عندما يعظم الخالق في نفوس عابديه يصغر ما دونه في عيونهم".

أضاف أن هؤلاء الشهداء والمقاومين كانوا بحجم وجدان هذه الأمة "التي لن تستكين حتى يتحرر الأقصى والقدس وفلسطين، ويزول الرجس الصهيوني". وأدان صالح الصمت أمام الانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، ووصفه بأنه صمت "مريع ومريب، وهذا عيب على من يتشدّقون بحقوق الإنسان. بعض من حياء أمام عظمة هؤلاء الشبان المقاومين".

رئيس رابطة علماء فلسطين الشيخ بسام كايد أكد أن الصهاينة يحفرون قبورهم بأيدهم وأن "الأقصى الذي هو ثالث الحرمين، وراءه المرابطون والمرابطات، والأمة من خلفهم، وسوف يمنعون العدو من تنفيذ مخططاته، وواهم هذا العدو إذا ظن أنه يمكن أن ينال من الأقصى بوجود هؤلاء الأبطال، الذي يحملون أرواحهم على أكفّهم فداء للأقصى والقدس وفلسطين".

كما حيا أهل القدس ورباطهم ودفاعهم عن الأقصى. أضاف أن "قضية المسجد الاقصى باقية ما بقي الكون، وواجب المسلمين والأحرار في العالم تحريره من دنس الصهاينة الغاصبين". مؤكداً على أن قضية الأقصى "ستتحول إلى هزيمة ونكبة للعدو الصهيوني، وانتصار لشعبنا"، وقال "إن المسجد الأقصى تحميه نساء شعبنا ورجال شعبنا المجاهدين بأجسادهم وبأسنانهم وبإيمانهم وإرادتهم الصلبة".

عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف ألقى كلمة منظمة التحرير الفلسطينية أكد فيها "أن استمرار العمليات الفدائية هو استمرار لانتفاضة القدس". وأشار إلى أن "هذه الانتفاضة أٍسقطت مخططات تقسيم المسجد الأقصى مكانياً وزمانياً".

أضاف "إن معركة القدس والأقصى هي أم المعارك، وهو ما يستدعي شد الرحال إلى الأقصى". وحذر من قانون تقسيم المسجد الأقصى زمانياً ومكانياً، داعياً المخلصين لنجدة المسجد المبارك. رافضاً المفاوضات التي ترعاها الولايات المتحدة الأميركية "فهي الخصم والحكم، وهي تناقض الشرعية الدولية". مثنياً على شباب وزهرات فلسطين "الذين يرسمون مستقبلهم بالسكين والدهس والرصاص".

ودعا اليوسف إلى العمل فوراً "لتعزيز الوحدة الوطنية، لنتمكن من صد الهجمة الصهيونية، ومقاومة التهويد، وهدم الجدار، وهزيمة الحصار على غزة".

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823150055
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار