وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonna
4B Academy Ballet

توقيف 4 سوريين سرقوا 104 ملايين ليرة من شركة نستلة للمياه

لبنانيات - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1337 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الوكالة الوطنية للإعلام:

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "بتاريخ 6/7/2017، وفي محلة جسر الباشا داخل شركة نستلة للمياه، وأثناء قيام الموظف المختص بدفع رواتب الموظفين، أقدم مجهولان ملثمان يحملان مسدسا حربيا، على الدخول الى مكتب الرواتب وقاما برش مادة spray (فلفل حر) على وجوه الموظفين وتمكنا من سلب مبلغ 104 ملايين ليرة وفرا الى جهة مجهولة يستقلان دراجة آلية مجهولة المواصفات.

على الفور، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي بمختلف فروعها المختصة إجراءات التعقب والبحث، وتبين أن الفاعلين أكثر من شخصين، وقد نفذوا العملية باحتراف بهدف عدم كشفهم.
بنتيجة المتابعة التقنية والاستعلامية والميدانية، تم التمكن من إماطة اللثام عن الخطة التي اتبعها الفاعلون، وعددهم أربعة اشخاص، وتم تحديد هوياتهم، وقضت الخطة بأن يعمد اثنان منهم الى تنفيذ العملية ويكون في انتظارهم ثالث على متن سيارة مستأجرة لينقلهما من مكان آخر بعد التخلص من الدراجة الآلية، أما الرابع فدوره كان تحديد مكان دفع الرواتب، كونه كان موظفا سابقا في الشركة، وقد عثر على الدراجة المستخدمة في عملية السلب في محلة الحازمية.
بناء على ما تقدم، وليل تاريخ 15/07/2017، وبناء على إشارة القضاء المختص، تمكنت الشعبة من رصد أماكن وجود الاشخاص الاربعة، حيث قامت قوة خاصة منها بتنفيذ عمليات توقيف متزامنة في مناطق: كفرشيما، صحراء الشويفات وبرج أبي حيدر، فتم بنتيجتها توقيف كل من:
- أ. ك . (مواليد عام 1995/ سوري).
- م.أ . (مواليد عام 1995/ سوري).
- ع. ص. (مواليد عام 1994/سوري).
- م. ش. (مواليد عام 1994/سوري).
ضبط مبلغ 000,721,91 ل.ل. من المسروقات ومسدس حربي في منزل الموقوف الأول في صحراء الشويفات.
باستماعهم اعترف الأول والثاني بتنفيذ العملية بالاشتراك مع الثالث الذي انتظرهم على متن سيارة مستأجرة، فيما زودهم الرابع معلومات عن موعد دفع الرواتب ومكانه في الشركة.
أودع الموقوفون والمضبوطات القضاء المختص بناء على إشارته".

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836991172
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي