وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين من يَلعب بالنار في صيدا؟ المقدح وعصبة الأنصار يزوران محمد حمدان للإطمئنان على صحته - صورتان الحريري التقت ضو والسعودي وشحادة والحسن والمفتي الحبال والمقدح ووفداً من المعهد الجامعي - 10 صور مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي تفتتح دوري كرة القدم للجوالة: فتية القدس - 16 صورة أسامة سعد يلتقي الهيئة النسائية الشعبية ويتداول مع عضواتها بالأوضاع العامة - 8 صور وفد من التنظيم الشعبي الناصري يشارك في مئوية الزعيم جمال عبد الناصر - 10 صور وفد من منظمة التحرير الفلسطينية زار محمد حمدان مطمئناً - صورتان أسامة سعد على تويتر: في مئوية جمال عبد الناصر نستلهم نهجه الثوري ونسترشد فكره التقدمي للإيجار صالة قيد الإنشاء مشرفة على شارع حسام الدين الحريري في سنتر السعيد التجاري - حمود - 6 صور للبيع شقة دلوكس مقابل ثانوية د. نزيه البزري في منطقة الوسطاني - حي القملة - 30 صورة عيد ميلاد السنة السادسة كارلا علي بيضون في بلفار مول صيدا بعدسة وليد عنتر - 20 صورة أسامة سعد وحنا غريب يدعوان لجعل الانتخابات محطة على طريق إنجاز التغيير الديمقراطي الحقيقي - 4 صور تحرك فلسطيني لرفع شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل بعد تفجير صيدا معطيات ترجح البصمات الإسرائيلية في استهداف حمدان دعوة للحفل التكريمي الخاص للأستاذ عبد السلام هنية في صيدا الجماعة الإسلامية تكرم نادي الهبة لمشاركته في دورة شهداء الجماعة لمواليد 2001 - 7 صور IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية حملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العام عرسك عنا أحلى مع عروضات Golden Salle المميزة والمستمرة حتى 30 نيسان 2018 انتخابات صيدا: مقعد شاغر للمفاجآت التحقيقات تتواصل في انفجار صيدا .. «حماس»: لن ننجرّ إلى معارك خارجية وفد حركة حماس يجول على القيادات السياسية والأمنية والدينية في صيدا ويستعرض مستجدات الجريمة الإرهابية التحقيق في محاولة اغتيال حمدان في عهدة المخابرات CCTV analysis ongoing after bomb targets Hamas official «الشيوعي» عند سعد: للتلاقي في الرابع من شباط حزب الله استقبل وفدا قياديا من حماس - صورتان
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمع كل شقة سيارة مجاناًقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonna
4B Academy Tennis

المحافظ شبيب أولم على شرف رئيس مجلس الشيوخ في نيو ساوث ويلز - 10 صور

لبنانيات - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 374 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/10
2/10
3/10
4/10
5/10
6/10
7/10
8/10
9/10
10/10

المصدر/ دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت: 

أولم محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب على شرف رئيس مجلس الشيوخ في "نيو ساوث ويلز"- أستراليا جان عجاقة والوفد المرافق، بحضور نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري، وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، النائبين ألآن عون وعمار حوري، نقيب الصحافة عوني الكعكي، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان محمد شقير، رئيس غرفة التجارة في سيدني جو خطار، رئيس غرفة التجارة اللبنانية الفرنسية غابي تامر، عميد السلك القنصلي العميد جوزيف حبيس، عميد الصناعيين جاك صراف، نقيب المؤسسات البحرية السياحية في لبنان جان بيروتي، نقيب أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان طوني الرامي،  وعدد من اعضاء مجلس بلدية بيروت وشخصيات فكرية واجتماعية .

شبيب

بعد الترحيب بعجاقة والوفد اللبناني – الأسترالي المرافق، ألقى شبيب كلمةً قال فيها: "دولة الرئيس الصديق جان عجاقة اللبناني الحقيقي والأسترالي، الذي يمثل نجاح الاغتراب اللبناني، نعتز ونتشرف بقدومه إلى لبنان، هذا النبع الذي انطلقت منه هذه الباقة من اللبنانيين -  الأستراليين الذين صنعوا تاريخ هذا البلد العظيم ونجاحه".

أضاف: "عندما زرت أستراليا منذ عام ونصف عام، كانت مناسبة لأقف عند حقيقة ما سمعته على مر السنين عن الاغتراب والنجاح اللبناني. وبرأيي، إن قصة النجاح اللبناني في الاغتراب تتلخص بهذه الشخصية الناجحة واللامعة، والتي تحمل في الوقت نفسه نجاح تجربة الاغتراب وصناعة المستقبل والحياة. وفي الوقت نفسه، القيم اللبنانية الحقيقية، التي نخشى أن نفتقدها أحياناً في لبنان".

وتابع: "اليوم، أمامنا فرصة لإعادة إحياء هذه الروابط، وأود أن أنوه بأمر أساسي ومهم جداً، الى جانبكم يا دولة الرئيس جان عجاقة من يمثل السلطة التشريعية والسياسة في لبنان دولة الرئيس فريد مكاري، والى يساركم من يرمز الى الأمن والاستقرار في لبنان معالي وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، هذا الأمر الذي ننهم به مقارنة بالمحيط".

وأردف: "أرجو أن تنقلوا هذه الأجواء الى الجالية في أوستراليا، وتؤكدوا لها أننا فعلاً في مناخ مؤات للقدوم والاستثمار والعودة الى السياحة والى بوابة الشرق لبنان". وتمنى شبيب للرئيس والوفد المرافق "إقامة جميلة في بلدهم لبنان".

عجاقة

بدوره، وجه عجاقة شكره وامتنناه لشبيب "الذي أخذ المبادرة بتكريمه في وجود هذه الفاعليات المرموقة من قيادات سياسية وفكرية واقتصادية واعلامية واجتماعية، معبرا عن مدى حبه "للبنان السلم والحضارة والانفتاح والعيش الواحد، كنموذج يحتذى في الشرق الأوسط في العالم"، مشيداً ب"النمو الذي لاحظه وشاهده من خلال الجولة التي قام بها في بيروت، نتيجة المبادرات الرائدة لمحافظ المدينة القاضي شبيب".

وعن فعالية الجالية اللبنانية في أستراليا، أمل عجاقه في "تفعيل العلاقة بين البلدين خدمةً للبلدين، خصوصا أن الجالية اللبنانية تضم وجوهاً مميزة تدعم لبنان الانتشار"، مؤكداً "اعتزازه بجذوره اللبنانية الممتدة من بلدية يارون في الجنوب الغالي"، متمنياً "أن يتغلب لبنان على كل الأزمات التي يواجهها".

وكان المحافظ شبيب قد استقبل عجاقة  في مكتبه بالقصر البلدي والوفد المرافق الذي ضم: رئيس تحرير جريدة "النهار" الأسترالية الصحافي أنور حرب، رئيس غرفة التجارة والصناعة اللبنانية – الأسترالية في سيدني جو خطار، رئيس المجلس الماروني العام في أوستراليا طوني خطار، مدير المركز الماروني للأبحاث والدراسات في أوستراليا جان طربيه، نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة اللبنانية–الأسترالية في سيدني مايكل رزق، في حضور رئيس جمعية منشئي وتجار الأبنية في لبنان ايلي صوما، الأمين العام للجمعية المهندس أحمد ممتاز، المهندس أسعد بدوي، عضو الجمعية شوقي فرحات، مستشار محافظ بيروت المهندس عصام قصقص، والسيد محمد الحريري.

بعد اللقاء، اصطحب شبيب عجاقه والوفد، في جولةٍ في وسط مدينة بيروت، حيث اطلعوا على المعالم التاريخية القيمة، واستمعوا الى شرح مفصل عن بيروت في الماضي والحاضر.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822372377
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار