تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين توقيف مطلوب بصيدا صادرة بحقه خمس مذكرات بجرم خطف وسرقة وتهديد انفجار قنبلة يدوية في بستان الطيار في مخيم عين الحلوة المهندسة سهاد عفارة من صوت الناس في دراسة لواجهة صيدا البحرية تستعرض بعض نقاط الضعف في تنظيم المدينة التي تعيق نهضتها الحريري التقت عازار ومشنتف ومزهر والطفلة الموهوبة نانسي سليم - 9 صور خلص أشغالك أنت وبشغلك ... لأول مرة في صيدا - بشرى سارة للموظفين والمدرسين والعاملين المنتدى القومي العربي يكرم المناضل صلاح البسيوني في الذكرى الخامسة والستين لثورة يوليو - 3 صور دعوة لندوة إطلاق كتاب صدى القيد في قصر الأونيسكو في بيروت أسامة سعد يستقبل كميل فريد سرحال - صورتان إفتتاح معرض شموع السلام 3 في مركز معروف سعد - 36 صورة المئات يلبون دعوة الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة لصلاة الجمعة في مارون الراس - 17 صورة للبيع شقة مميزة سوبر ديلوكس مع مطل مميز على صيدا والبحر، مشغولة للسكن الشخصي - 15 صورة الشيخ الموعد يتضامن مع المسجد الأقصى المبارك في مسجد الحسين - 4 صور تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور متفوقون على طريق القدس + فيديو Protests across Lebanon in solidarity with Al-Aqsa Mosque للبيع شقة طابق ثاني مع سند جاهز في منطقة بقسطا - 12 صورة دعوة لأمسية شعرية بعنوان معكن يزهر اللقاء محبة للشاعرة سامية خليفة في صيدا عندما يأتي الكتاب إلينا.. حركة حماس تشارك في الوقفة التضامنية مع المسجد الأقصى أمام مسجد الهبة - 13 صورة حركة حماس تزور حركة أنصار الله وتبحث الأوضاع الأمنية في عين الحلوة لجنة مهرجانات صيدا الدولية شاركت في افتتاح المكتبة المجانية لـ الصالون الأدبي في سبوت صيدا مسيرات تضامنية الصالون الأدبي افتتح أول مكتبة مجانية صغيرة في سبوت صيدا - 27 صورة الحكم الوجاهي لعماد ياسين: أشغال شاقة موبدة
مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Donnaمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانممشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورSaida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

المحافظ شبيب أولم على شرف رئيس مجلس الشيوخ في نيو ساوث ويلز - 10 صور

لبنانيات - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 294 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/10
2/10
3/10
4/10
5/10
6/10
7/10
8/10
9/10
10/10

المصدر/ دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت: 

أولم محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب على شرف رئيس مجلس الشيوخ في "نيو ساوث ويلز"- أستراليا جان عجاقة والوفد المرافق، بحضور نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري، وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، النائبين ألآن عون وعمار حوري، نقيب الصحافة عوني الكعكي، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان محمد شقير، رئيس غرفة التجارة في سيدني جو خطار، رئيس غرفة التجارة اللبنانية الفرنسية غابي تامر، عميد السلك القنصلي العميد جوزيف حبيس، عميد الصناعيين جاك صراف، نقيب المؤسسات البحرية السياحية في لبنان جان بيروتي، نقيب أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان طوني الرامي،  وعدد من اعضاء مجلس بلدية بيروت وشخصيات فكرية واجتماعية .

شبيب

بعد الترحيب بعجاقة والوفد اللبناني – الأسترالي المرافق، ألقى شبيب كلمةً قال فيها: "دولة الرئيس الصديق جان عجاقة اللبناني الحقيقي والأسترالي، الذي يمثل نجاح الاغتراب اللبناني، نعتز ونتشرف بقدومه إلى لبنان، هذا النبع الذي انطلقت منه هذه الباقة من اللبنانيين -  الأستراليين الذين صنعوا تاريخ هذا البلد العظيم ونجاحه".

أضاف: "عندما زرت أستراليا منذ عام ونصف عام، كانت مناسبة لأقف عند حقيقة ما سمعته على مر السنين عن الاغتراب والنجاح اللبناني. وبرأيي، إن قصة النجاح اللبناني في الاغتراب تتلخص بهذه الشخصية الناجحة واللامعة، والتي تحمل في الوقت نفسه نجاح تجربة الاغتراب وصناعة المستقبل والحياة. وفي الوقت نفسه، القيم اللبنانية الحقيقية، التي نخشى أن نفتقدها أحياناً في لبنان".

وتابع: "اليوم، أمامنا فرصة لإعادة إحياء هذه الروابط، وأود أن أنوه بأمر أساسي ومهم جداً، الى جانبكم يا دولة الرئيس جان عجاقة من يمثل السلطة التشريعية والسياسة في لبنان دولة الرئيس فريد مكاري، والى يساركم من يرمز الى الأمن والاستقرار في لبنان معالي وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، هذا الأمر الذي ننهم به مقارنة بالمحيط".

وأردف: "أرجو أن تنقلوا هذه الأجواء الى الجالية في أوستراليا، وتؤكدوا لها أننا فعلاً في مناخ مؤات للقدوم والاستثمار والعودة الى السياحة والى بوابة الشرق لبنان". وتمنى شبيب للرئيس والوفد المرافق "إقامة جميلة في بلدهم لبنان".

عجاقة

بدوره، وجه عجاقة شكره وامتنناه لشبيب "الذي أخذ المبادرة بتكريمه في وجود هذه الفاعليات المرموقة من قيادات سياسية وفكرية واقتصادية واعلامية واجتماعية، معبرا عن مدى حبه "للبنان السلم والحضارة والانفتاح والعيش الواحد، كنموذج يحتذى في الشرق الأوسط في العالم"، مشيداً ب"النمو الذي لاحظه وشاهده من خلال الجولة التي قام بها في بيروت، نتيجة المبادرات الرائدة لمحافظ المدينة القاضي شبيب".

وعن فعالية الجالية اللبنانية في أستراليا، أمل عجاقه في "تفعيل العلاقة بين البلدين خدمةً للبلدين، خصوصا أن الجالية اللبنانية تضم وجوهاً مميزة تدعم لبنان الانتشار"، مؤكداً "اعتزازه بجذوره اللبنانية الممتدة من بلدية يارون في الجنوب الغالي"، متمنياً "أن يتغلب لبنان على كل الأزمات التي يواجهها".

وكان المحافظ شبيب قد استقبل عجاقة  في مكتبه بالقصر البلدي والوفد المرافق الذي ضم: رئيس تحرير جريدة "النهار" الأسترالية الصحافي أنور حرب، رئيس غرفة التجارة والصناعة اللبنانية – الأسترالية في سيدني جو خطار، رئيس المجلس الماروني العام في أوستراليا طوني خطار، مدير المركز الماروني للأبحاث والدراسات في أوستراليا جان طربيه، نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة اللبنانية–الأسترالية في سيدني مايكل رزق، في حضور رئيس جمعية منشئي وتجار الأبنية في لبنان ايلي صوما، الأمين العام للجمعية المهندس أحمد ممتاز، المهندس أسعد بدوي، عضو الجمعية شوقي فرحات، مستشار محافظ بيروت المهندس عصام قصقص، والسيد محمد الحريري.

بعد اللقاء، اصطحب شبيب عجاقه والوفد، في جولةٍ في وسط مدينة بيروت، حيث اطلعوا على المعالم التاريخية القيمة، واستمعوا الى شرح مفصل عن بيروت في الماضي والحاضر.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787309908
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي