تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أحمد الغربي: الاستقلال المحصن بحكمة الرئيس عون ووعي اللبنانيين صلاح اليوسف يخضع لعملية جراحية في مستشفى حمود الجامعي في صيدا - 3 صور المجلس البلدي برئاسة السعودي هنأ بعيد الإستقلال والقصر البلدي في صيدا إزدان بالأعلام اللبنانية زيتونة تحي مناسبة اليوم العالمي للطفل بنشاط ترفيهي للأطفال - 13 صورة اللجان الشعبية تلتقي جمعية أطباء بلا حدود في عين الحلوة - صورتان السعودي إستقبل السفير الفرنسي الجديد وحمله رسالة شكر لجهود فرنسا ورئيسها - صورتان سفير فرنسا التقى الحريري وزار ثانوية حسام الدين الحريري وتفقد المركز الفرنسي - 15 صورة صوتو للمخترع اللبناني فؤاد مقصود الحريري رعت والسعودي برنامج لبنان وطن المعرفة وأطلقت والسفير الفرنسي العد التنازلي لمئوية لبنان الكبير - 23 صورة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 3 صور إلغاء المسيرة الكشفية بسبب الأحوال الجوية - 4 صور الأمطار في صيدا تخرق المد الصيفي.. وآمال «بشتاء لبناني تقليدي مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر وكروت الأعراس والدروع والتصاميم البزي يُبارك للبنانيين بالاستقلال ويدعو لتكريم شهداء الاستقلال من أبناء المدينة الإعلامي فراس حاطوم في LIU: إستخدام القضايا المطروحة وتأثيرها على الرأي العام - 15 صورة النابلسي أبرق معزياً بضحايا الزلزال الذي وقع في منطقة كرمانشاه في إيران للبيع شقة جديدة جاهزة للسكن في كفرجرة - مشاريع الدندشلي - 8 صور المقدح: مخيم عين الحلوة لن يكون منطلقا لاستهداف مسيرة السلم الأهلي أسامة سعد: قرارات الجامعة العربية تعبر عن الحكام والأنظمة لا عن الشعوب العربية السفير الفرنسي التقى الحريري في مجدليون في مستهل جولة صيداوية - 5 صور كيف نفتتح بالأفكار عصرا جديدا - 15 صورة بدلة عسكرية تكسو المقاعد الدراسية في مدارس الإيمان يوم وطني بإمتياز عاشه طلاب الإيمان - 84 صورة دار الفتوى: ذكرى المولد النبوي الخميس في 30 ت2
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةDonnaمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورة
4B Academy Arts

أسامة سعد في ذكرى إنتصار تموز: لاستكمال الإنتصار على العدو الخارجي بالتغيير الداخلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 491 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

في الذكرى الحادية عشرة لانتصار المقاومة على الحرب العدوانية التي شنتها اسرائيل على لبنان في شهر تموز سنة 2006 وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد تحية الإجلال والإكبار لأبطال المقاومة وشهدائها الميامين، كما وجه التحية للجيش اللبناني الباسل والشعب اللبناني الأبي الصامد.
وأكد سعد أن انتصار المقاومة قد مثل تحولاً استراتيجياً في الصراع مع العدو الصهيوني، وجعل هذا العدو يحسب ألف حساب قبل الإقدام على عدوان جديد. كما أن انتصار المقاومة قد أثبت مرة أخرى أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد المجدي في مواجهة العدوانية الصهيونية.
وشدد سعد على أهمية تحصين الساحة الداخلية وتعزيز التعاون والتكامل بين الشعب والجيش والمقاومة للتصدي لاحتمال عدوان اسرائيلي جديد، واعتبر أن لبنان هو بأمس الحاجة لتحصين ساحته الداخلية أيضاً لمواجهة خطر الإرهاب والتصدي للمشاريع التقسيمية والتفتيتية التي تعصف بالمنطقة برعاية الولايات المتحدة وأتباعها من القوى الاستعمارية والإقليمية. 
وقد أدان سعد الطروحات والممارسات الطائفية للقوى السلطوية في لبنان، وهي الطروحات والممارسات التي تلحق الأذى بالوحدة الوطنية، وتخدم مشاريع القوى الاستعمارية ومخططات العدو الصهيوني. كما أدان نظام المحاصصة الطائفية وفساده وعجزه وفشله، معتبراً أن الأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي ينتجها هذا النظام تسبب أشد المعاناة للشعب اللبناني وأفدح الأضرار للحصانة الوطنية.
من جهة ثانية، وجه سعد التحية لشهداء عملية الأقصى البطولية، وأشاد بالاحتضان الشعبي لهذا العمل المقاوم في كل مناطق فلسطين، مؤكداً أن أسلوب المقاومة والانتفاضة هو الأسلوب الوحيد المجدي للدفاع عن الأقصى وسائر المقدسات، ولمجابهة الهجمة الصهيونية الهادفة لتهويد القدس والضفة الغربية، ولضرب حق العودة وتصفية القضية الفلسطينية.
ودعا سعد الفصائل الفلسطينية للوحدة على أساس برنامج للتحرر الوطني يتبنى خيار المقاومة بمختلف أشكالها، بعيداً عن المراهنات الخاسرة على مفاوضات عقيمة واتفاقيات فاشلة.
وختم سعد بالتشديد على التكامل بين مقاومة العدو الخارجي الذي يهدد مصير الشعب وحرية الوطن، والنضال ضد الطبقة السياسية الفاسدة التي تمارس أبشع ممارسات النهب والاستغلال بحق الشعب وتقامر بمستقبل الوطن، داعياً لاستكمال معركة التحرير بالنضال من أجل التغيير.  


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814318751
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي