وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا نحلة تشن هجوما على مذيعة سودانية على الهواء مباشرة + فيديو صيني رمى طفلاً صغيراً على الطريق في البرد القارص + فيديو إلقاء قنبلة داخل أحد الأزقة بعين الحلوة دون أن تنفجر لحظة إنفجار قارب في المكسيك + فيديو زوجان يخترعان حقيبة جديدة تُجنبكم الوزن الزائد في السفر عامل أفغاني رفض بيع صورة.. فأتاه محمد بن زايد! + فيديو مجهولون ألقوا قنبلة صوتية في مخيم الرشيدية طفلة إماراتية تتغلب على برازيلية في لعبة الجوجوتسو + فيديو وفاة والدة منسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار والمشرف العام على مدرسة البهاء الأستاذ نبيل بواب الجمعيات العاملة في مجال الرعاية: نسير نحو الإقفال مستحقات الضعفاء حق وليس منة! - 3 صور مقابلة عمل!! AHL LASER في صيدا: بيع وتأجير أجهزة ليزر ولوازمها / 03555343 - 7 صور حسابات "المستقبل" و"الوطني الحر" تربك خارطة دائرة صيدا - جزين صيدا والشهاب في وداع العلامة الفاضل (الشيخ عثمان حبلي)
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

رجل هندي يعمل بأغرب وظيفة في العالم + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 772 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ وكالات: 

هذا الرجل يعمل في تلك الوظيفة اليومية الغريبة منذ العام 1985 بعد وقت قصير من حصوله على وظيفة كحارس أمن في منتجع في "جي بي جولدن بيتش" في تشيناي بالهند.

يعمل المواطن الهندي، عبدالعزيز (54 عامًا)، بوظيفة غريبة جدًا، حيث عمل كتمثال حيّ على مدى 3 عقود.

وفي إطار وظيفته، يقف عبدالعزيز بثبات لمدة 6 ساعات في اليوم، ويقاوم محاولات الناس لجعله يتحرك أو يبتسم أو أن يتحرك أي حركة خفيفة أو إظهار أي شيء يثبت أنه كائن حي.

بدأ عبدالعزيز المعروف باسم رجل تمثال الهند، عمله في تلك الوظيفة اليومية منذ العام 1985 بعد وقت قصير من حصوله على وظيفة كحارس أمن في منتجع في “جي بي جولدن بيتش” في تشيناي بالهند.

ووفقاً لمجلة “أوديتي سينترال” الهندية، كان رئيسه قد سافر مؤخرًا إلى المملكة المتحدة، حيث كان منبهرًا جدًا بالحرس الملكي خارج قصر باكنغهام، الذين يقفون كالتماثيل، وأراد أن يفعل شيئًا مماثلاً في الهند.

وقام بإخضاع الحراس لتدريب مدته 3 أشهر، حيث يجلسون بثبات دون حركة لمدة 4 ساعات، فيما لم يسمح لهم بالتحدث أو الابتسامة، أو تناول الطعام، أو الشراب، أو حتى التخلص من الذبابة إذا كانت تحوم حول وجوههم.

وفي نهاية المطاف، أثبت عبد العزيز، أنه الأفضل في تلك المجموعة، وبناء عليه حصل على الوظيفة الغريبة.

وقال رجل تمثال الهند لوسائل الإعلام: “في البداية لم أتقبل الفكرة، ولكن لم يكن لدي الشجاعة لأقول لأرباب العمل لا، حيث كنت أخشى الإقالة”.

ومن ثم وافق على العمل، كتمثال حي لمدة 6 ساعات في اليوم، مع مقاومة محاولات زوار المنتجع لجعله يبتسم أو يتحرك، وبالفعل فعل ذلك بجدارة لمدة 32 عامًا.

وقال رجل تمثال الهند لوسائل الإعلام: “في البداية لم أتقبل الفكرة، ولكن لم يكن لدي الشجاعة لأقول لأرباب العمل لا، حيث كنت أخشى الإقالة”.

ومن ثم وافق على العمل، كتمثال حي لمدة 6 ساعات في اليوم، مع مقاومة محاولات زوار المنتجع لجعله يبتسم أو يتحرك، وبالفعل فعل ذلك بجدارة لمدة 32 عامًا.

حتى الحرس الملكي الشهير في قصر باكنغهام، تتغير مناوباتهم كل ساعتين، بينما يقضي عبدالعزيز 6 ساعات يوميًا في ثبات تام دون حركة، لذلك عليه التعويض بطريقة أو بأخرى وهو يحاول التحرك قدر المستطاع في وقت فراغه ويأكل فقط الطعام الصحي المطبوخ في المنزل للحفاظ على لياقته البدنية، لكنه يدّعي أن اليوغا كانت أكبر وسيلة ساعدته سواء كممارسة بدنية، أو كطريقة للحفاظ على تركيزه عندما يصبح تمثالاً.

وخلال الـ32 عامًا التي عمل فيها عبدالعزيز كرجل تمثال، أصبح من المشاهير نوعًا ما ليس فقط في الهند، ولكن أيضًا في بلدان آسيوية أخرى مثل سنغافورة أو ماليزيا، وقد جاء العديد من مشاهير بوليوود إلى “تشيناي” لمشاهدته أثناء العمل مباشرة، ومحاولة جعله يتحرك، ولكن لم تنجح أي من تلك المحاولات.

كيف يعتبر العمل كتمثال مربحًا؟

ليس مربحًا بذلك القدر، حيث اتضح أن عبد العزيز يجني حوالي 10 آلاف روبية شهريًا (155 دولارًا)، وهو ما يكفي لدعم أسرته، ولكن بالتأكيد لا يكفي لتشجيع أولاده على اتباع خطاه، فهي وظيفة مرهقة ومجهدة جدًا للجسم.

ويفكر عبدالعزيز في التقاعد قريبًا، وقد بدأ بالفعل بتدريب شخص ليحل محله، فمن بين 5 مرشحين، أثبت واحد فقط أنه لديه المقومات اللازمة ليكون خليفة أفضل تمثال حي في العالم، وهو يتعلم الآن الفروق الدقيقة في العمل.

ويقول الرجل التمثال: “على الرغم من كل المشقات والمشاكل الصحية، إلا أنني أحب وظيفتي، وأنا ممتن للناس من أجل الحب والاحترام الذي أغدقوه عليّ”. وأضاف: “عندما يحين الوقت، أريد أن أموت وأنا أؤدي دور التمثال”. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828457034
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي