بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الشيخ أبو ضياء في خطبة الجمعة: الوفاء للمسرى المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان: وثيقة رؤية لبنانية موحّدة لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: إنجازٌ غير مسبوق والعبرة بالتنفيذ Palestinian player from Saida Mazen Sanoubar Wins Canadian championships In Table Tennis In Toronto - 4 photos رسالة تقدير وامتنان إلى الأستاذ والمربي خليل الثمين الحريري نوهت بمبادرات جمعية أصدقاء الزيرة في تفعيل هذا المرفق التراثي: تجسد تطلع المدينة نحو النهوض وتعزيز دورها كعاصمة للجنوب ومقصد لكل لبنان - 3 صور السعودي خلال إطلاق فعاليات أمسية زيرة صيدا الموسيقية لعبد الجواد: يا بحر ما يهزك موج ...التصويب على بلدية صيدا في زمن الإنتخابات لن ينفع فالبلدية تصفق بيد واحدة - 9 صور عين الحلوة تعبر عن غضبها نصرةً للأقصى - 15 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: نصرة المسجد الأقصى البزري يستقبل وفد جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا المفتي الشيخ مدرار الحبال دعا حكام المسلمين لموقف حازم للدفاع عن بيت المقدس أسامة سعد يستقبل إبراهيم عازار على رأس وفد من جزين العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: ندعو كل الفصائل الفلسطينية في الداخل والخارج وكل الأحرار والشرفاء في العالم إلى وقفة تضامن شجاعة القوى الوطنية والتقدمية تدعو لتحركات شعبية ضد الضرائب الظالمة‎ لجنة التنسيق والتواصل في روتاري صيدا هنأت المطران العمار بعيد مار الياس - 4 صور نشاطات للتنظيم الشعبي الناصري تضامناً مع القدس والأقصى - 3 صور إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي: لعدم تمويل السلسلة من الطبقة الفقيرة والمتوسطة وزيادة الضرائب ولضرورة تحسين الجباية وتفعيل لجنة المؤشر دعوة للاعتصام الأحد أمام مجلس النواب احتجاجاً على بعض الضرائب إدارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات في صيدا تخرج عن صمتها: ملتزمون ومصرون على إيجاد الحلول المناسبة للبقايا الغير قابلة للمعالجة أو إعادة التدوير مبارك الافتتاح الرسمي للمركز التجاري The Spot Choueifat ـ 15 صورة مبارك حفل زفاف العروسين إبراهيم عبد الوهاب حمود وإبتسام باسم أبو عقدة - 78 صورة التعبئة الرياضية في حزب الله نظمت دورة القائد الشهيد مهدي خضر بكرة الطاولة في حارة صيدا - 10 صور توقيف شخص بمغدوشة متهم بجرائم اطلاق نار ونقل أسلحة وذخائر حربية الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للحاج حسين الخليل للمعاون السياسي للسيد نصر الله‎ القوة المشتركة تعفو عن تجار المخدرات التائبين
للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOSaida Country Club / قياس 100-200احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانممؤسسة مارس / قياس 210-200مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورة
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

رجل هندي يعمل بأغرب وظيفة في العالم + فيديو

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 669 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ وكالات: 

هذا الرجل يعمل في تلك الوظيفة اليومية الغريبة منذ العام 1985 بعد وقت قصير من حصوله على وظيفة كحارس أمن في منتجع في "جي بي جولدن بيتش" في تشيناي بالهند.

يعمل المواطن الهندي، عبدالعزيز (54 عامًا)، بوظيفة غريبة جدًا، حيث عمل كتمثال حيّ على مدى 3 عقود.

وفي إطار وظيفته، يقف عبدالعزيز بثبات لمدة 6 ساعات في اليوم، ويقاوم محاولات الناس لجعله يتحرك أو يبتسم أو أن يتحرك أي حركة خفيفة أو إظهار أي شيء يثبت أنه كائن حي.

بدأ عبدالعزيز المعروف باسم رجل تمثال الهند، عمله في تلك الوظيفة اليومية منذ العام 1985 بعد وقت قصير من حصوله على وظيفة كحارس أمن في منتجع في “جي بي جولدن بيتش” في تشيناي بالهند.

ووفقاً لمجلة “أوديتي سينترال” الهندية، كان رئيسه قد سافر مؤخرًا إلى المملكة المتحدة، حيث كان منبهرًا جدًا بالحرس الملكي خارج قصر باكنغهام، الذين يقفون كالتماثيل، وأراد أن يفعل شيئًا مماثلاً في الهند.

وقام بإخضاع الحراس لتدريب مدته 3 أشهر، حيث يجلسون بثبات دون حركة لمدة 4 ساعات، فيما لم يسمح لهم بالتحدث أو الابتسامة، أو تناول الطعام، أو الشراب، أو حتى التخلص من الذبابة إذا كانت تحوم حول وجوههم.

وفي نهاية المطاف، أثبت عبد العزيز، أنه الأفضل في تلك المجموعة، وبناء عليه حصل على الوظيفة الغريبة.

وقال رجل تمثال الهند لوسائل الإعلام: “في البداية لم أتقبل الفكرة، ولكن لم يكن لدي الشجاعة لأقول لأرباب العمل لا، حيث كنت أخشى الإقالة”.

ومن ثم وافق على العمل، كتمثال حي لمدة 6 ساعات في اليوم، مع مقاومة محاولات زوار المنتجع لجعله يبتسم أو يتحرك، وبالفعل فعل ذلك بجدارة لمدة 32 عامًا.

وقال رجل تمثال الهند لوسائل الإعلام: “في البداية لم أتقبل الفكرة، ولكن لم يكن لدي الشجاعة لأقول لأرباب العمل لا، حيث كنت أخشى الإقالة”.

ومن ثم وافق على العمل، كتمثال حي لمدة 6 ساعات في اليوم، مع مقاومة محاولات زوار المنتجع لجعله يبتسم أو يتحرك، وبالفعل فعل ذلك بجدارة لمدة 32 عامًا.

حتى الحرس الملكي الشهير في قصر باكنغهام، تتغير مناوباتهم كل ساعتين، بينما يقضي عبدالعزيز 6 ساعات يوميًا في ثبات تام دون حركة، لذلك عليه التعويض بطريقة أو بأخرى وهو يحاول التحرك قدر المستطاع في وقت فراغه ويأكل فقط الطعام الصحي المطبوخ في المنزل للحفاظ على لياقته البدنية، لكنه يدّعي أن اليوغا كانت أكبر وسيلة ساعدته سواء كممارسة بدنية، أو كطريقة للحفاظ على تركيزه عندما يصبح تمثالاً.

وخلال الـ32 عامًا التي عمل فيها عبدالعزيز كرجل تمثال، أصبح من المشاهير نوعًا ما ليس فقط في الهند، ولكن أيضًا في بلدان آسيوية أخرى مثل سنغافورة أو ماليزيا، وقد جاء العديد من مشاهير بوليوود إلى “تشيناي” لمشاهدته أثناء العمل مباشرة، ومحاولة جعله يتحرك، ولكن لم تنجح أي من تلك المحاولات.

كيف يعتبر العمل كتمثال مربحًا؟

ليس مربحًا بذلك القدر، حيث اتضح أن عبد العزيز يجني حوالي 10 آلاف روبية شهريًا (155 دولارًا)، وهو ما يكفي لدعم أسرته، ولكن بالتأكيد لا يكفي لتشجيع أولاده على اتباع خطاه، فهي وظيفة مرهقة ومجهدة جدًا للجسم.

ويفكر عبدالعزيز في التقاعد قريبًا، وقد بدأ بالفعل بتدريب شخص ليحل محله، فمن بين 5 مرشحين، أثبت واحد فقط أنه لديه المقومات اللازمة ليكون خليفة أفضل تمثال حي في العالم، وهو يتعلم الآن الفروق الدقيقة في العمل.

ويقول الرجل التمثال: “على الرغم من كل المشقات والمشاكل الصحية، إلا أنني أحب وظيفتي، وأنا ممتن للناس من أجل الحب والاحترام الذي أغدقوه عليّ”. وأضاف: “عندما يحين الوقت، أريد أن أموت وأنا أؤدي دور التمثال”. 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787087019
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي