وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مساعي فلسطينية لعقد لقاء للقوى الوطنية والاسلامية لمواكبة التطورات وحماية المخيمات سمير البزري لشباب من صيدا.. أصواتكم قادرة على التغيير أسامة سعد يستكمل جولته في المدينة الصناعية الأولى - 24 صورة حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان حقك في المشاركة انتصار لعزيمتك .. النائب بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وخارجها وشاركت بفطور للماكينة القانونية واستقبلت وفدا جزينياً - 37 صورة أسامة سعد يلتقي عائلة الصفدي في الجميلية - 7 صور حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

طفلة عربية تذهل الناظرين بحملها شامة تحير الأطباء - 4 صور

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 2673 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/4
2/4
3/4
4/4
 

المصدر/ العالم الإخباري: 

لطالما كانت الشامات أو "الخال" علامة جمال، لكنها ليست كذلك مع طفلة ولدت بشامة غامقة تغطي نصف جسمها العلوي، في حالة نادرة حيرت الأطباء وأذهلت من يراها.

وتناقل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي تصورا للطفلة "حوراء" وهي تعاني من ظهور وشامة كبيرة بحجم ظهرها حيث بدأت كشامة صغيرة في أعلى كتفها كبرت معها لتغطي الجزء العلوي من جسدها، مؤكدين أنها حالة غريبة لم يسجل مثيل لها على مستوى العراق".
ودعا الناشطون الى ضرورة مساعدة الفتاة الصغيرة، فيما قال طبيب الأمراض الجلدية إحسان البياتي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الحالة فعلا تحتاج الى دراسة وتدقيق"، داعيا ذوي الطفلة الى "مراجعة الأطباء لتحديد أسباب انتشار الشامة الغريبة، تجنبا للمخاطر المستقبلية على الطفلة".
يذكر أن الشامة، هي عبارة عن بقع جلدية بنية اللون تظهر على أي جزء من الجلد وتظهر لدى الجميع رجالاً ونساءً، صغاراً وكباراً، وتتكون نتيجة انقسام الخلايا في طبقات الجلد، وتختلف في عددها وأحجامها ألوانها من شخص لآخر.

ويعود سبب وجود اللون البني في أكثر الشامات إلى وجود الخلايا الصبغية (الميلانوسيت) فيها، كما أن بعضها تحتوي على شعيرات غامقة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837493185
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي