وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
لقب رالي جزين لروجيه فغالي ورودولف الأسمر وصيفا وادي أبو كرم ثالثا مجهولون يسرقون محلا لبيع البيض في صيدا تركوا مخيم عين الحلوة واختفوا في البحر بالفيديو.. تشييع المناضل محمد العسيلي في موكب مهيب في صيدا السعودي شارك مع الشماس في تشييع وتقديم التعازي للنائب د. أسامة سعد وعائلة الراحل المرحوم محمد العسيلي: ترك بصمة لا تنسى في إعلاء الشأن الرياضي في صيدا - 5 صور ورشة التفاوض والاتصال - ورشة عمل - برنامج مهارات العمل - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 3 صور حزب الله أحيا عيد المقاومة والتحرير بإحتفال في الغازية - 12 صورة تشييع المناضل محمد العسيلي في موكب مهيب في صيدا - 60 صورة ورشة عمل مهارات القيادة - ورشة العمل الرابعة لبرنامج ESP - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 24 صورة مهرجان ليالي صيدا القديمة الرمضانية يضيء ساحات المدينة بالفرح - 62 صورة نورا الحريري أطلقت روايتها - نور رمضان - بمشاركة الأطفال في سبوت صيدا - 12 صورة أبناء جمعية نور اليقين ضيوف آل الخطيب على مائدتهم الرمضانية في مطعم مدينة المرح بصيدا - 8 صور لص يحاول اختطاف طفلة أمام والدتها في المغرب + فيديو مأساة هندية.. لدغها ثعبان فأرضعت طفلتها سما مقتل شخص في بريتال نتيجة إطلاق نار لأسباب مجهولة هكذا قذف إعصار مكونو مراسل الجزيرة + فيديو 6 حيل في واتساب نراهن أنك لا تعرفها! دار الفتوى: كل خبر يتعلق بدار الفتوى يصدر عبر المكتب الإعلامي حصرا لماذا لن يحمل أبناء هاري وميغان لقب أمير أو أميرة؟ يوم صحي لقطاع التمريض في تيار المستقبل – منسقية صيدا والجنوب - 9 صور
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

إفتتاح أول فندق قيلولة في إسبانيا

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 410 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ إرم نيوز: 

يبدو أن واحدة من التقاليد الإسبانية الأكثر شهرة عبر التاريخ، وهي القيلولة، ستصبح قطاعًا مزدهرًا، بافتتاح أول فندق في مدريد لأولئك الذين يرغبون في النوم ساعة أو ساعتين أثناء استراحة الغداء، لكن هذا المشروع التجاري قد يعاد فيه النظر بسبب البرنامج الاقتصادي للحكومة الإسبانية.

ومع وتيرة الحياة اليومية، لم يعد الإسبان قادرين على أن يمارسوا الملذات الصغيرة في الحياة، بما في ذلك القيلولة التقليدية، ولإحياء هذا التقليد وتحقيق صفقة تجارية جيدة افتتح فندق متخصص في مدينة مدريد.

يقول أحد الموظفين في هذا الفندق، يوهان غريللو: إن “الفنادق من هذا النوع موجودة بالفعل في طوكيو ونيويورك وبروكسل وغيرها من المدن، ومع ذلك فلم تتوفر هذه الفنادق في إسبانيا، في حين يعلم الجميع أن إسبانيا هي بلد القيلولة أصلًا”.

وهذا الفندق المزود بسبع غرف بأسرة مفردة ومزدوجة، ومتّكآت مريحة للجلوس، ومنطقة VIP، على استعداد لاستقبال زواره مقابل مبلغ متواضع. 
وهكذا فإن ساعة من النوم تكلف الزائر 3 يورو، في حين أن الغرفة للشخص الواحد بمفرده تكلف 14 يورو لمدة 60 دقيقة.

ويقول يوهان: “الناس يأتون إلينا بانتظام، ويرغبون في الاستراحة، وفي نسيان ضغوط العمل أو الاسترخاء. 
هناك أيضًا أولئك الذين يأتون للعمل في صمت “، إلا أن “الفندق لا يقبل الأزواج، لأن المبدأ الأساسي هو الهدوء على الخصوص”.

ويمكن للزوار البقاء في الفندق الوقت الذي يريدون، ولمدة لا تقل عن 30 دقيقة.

وحسب تقرير موقع fr.sputniknews يقول المسؤولون: إن هذا المشروع، مع ذلك، يواجه بعض الصعوبات المرتبطة بالبرنامج الاقتصادي للحكومة، خاصة فيما يتعلق بالوقت المخصص لتناول طعام الغداء.

وهكذا، تخطط السلطات المحلية لمراجعة مواعيد دوام الموظفين لإيجاد “صيغة” تتيح تحقيق “أفضل توازن بين العمل والحياة الأسرية”.

والقيلولة فترة راحة تؤخذ خلال النهار، عادة بعد تناول طعام الغداء، وبين منتصف النهار والساعة الثالثة ظهرًا.
وهي تهم على الخصوص البلدان ذات المناخ الحار. 
ويمكن أن تتراوح مدة القيلولة من دقيقة إلى ساعة.

فالقيلولة حسب الأخصائيين، تمثل جزءًا من التراث الجيني للبشر، ويجب أن تُبرمج في الأوقات التي يظهر فيها التعب ويقل التركيز والاهتمام.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 843062892
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي