وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أطفال مصريون يدخنون الشيشة في مقهى + فيديو غواص يعثر على هاتف آي فون في قاع النهر ويعيده لصاحبته + فيديو بريطانيا زوج يخير زوجته بعد 25 عاماً بينه وبين الكلاب... فمن اختارت؟ فيتنام مسرح الدمى المائية يكافح الغرق + فيديو طفل أميركي يُكلف أمه بدفع 132 ألف دولار جراء تحطيمه قطعة فنية ثمينة + فيديو مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور جدة أمريكية تتغلب على قط بري بيديها العاريتين قبعة نابليون بـ 350 ألف يورو توقيف شخص لاقدامه تزوير وكالة بيع عقارية شرب الشاي بعد الأكل خطر على الصحة مقتل طفل في البرج الشمالي برصاصة انطلقت بالخطأ من مسدس والده توقيف إحدى أخطر عصابات سرقة السيارات وتهريبها أروع الصدف بالتاريخ.. هكذا اخترع زجاج السيارة - 5 صور توقيف مطلوب أقدم على سرقة سيارة في محلة بر الياس
Donnaفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ لبنان ومقاومته بانتصار تموز

فلسطينيات - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 361 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

عبرت جبهة التحرير الفلسطينية عن تهانيها للبنان الشقيق الرسمي والشعبي ومقاومته ، بمناسبة ذكرى الانتصار على العدو الاسرائيلي في تموز 2006، مشيرة  ان هذا الانتصار يمثل انتصاراً جديداً يضاف للانتصارات التاريخية التي حققها لبنان على العدو الصهيوني عام 2000 عندما خرج خائباً من أرض لبنان الطاهرة، خرج لبنان معافى بحكم صمود الجيش والشعب والمقاومة وقتالهم الأسطوري، فكان هذا الانتصار عنواناً للعزة والكرامة العربية والإسلامية، ومصدر فخر لكل الأحرار في أمتنا العربية، ومنارة يُهتدى بنورها كل مناضل عربي شريف.

وقال عضو المكتب السياسي  لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة في حديث صحفي، نحن في الثورة الفلسطينية، وجبهة التحرير الفلسطينية نعتز بانتصارات لبنان الشقيق ومقاومته البطلة بقيادة حزب الله وبمواقفهم، وسياستهم الشجاعة والحكيمة، ونعتبرها نبراساً يضيء لنا الطريق لهزيمة المخططات الصهيونية الهادفة لثنينا عن حقنا في المقاومة والصمود والذي سيشكل في المرحلة القادمة عنواناً لقدرة شعبنا المناضل على هزيمة مخططاتهم وجرائمهم ومجازرهم.

واكد الجمعة ان العدوان الصهيوني الوحشي على لبنان كان صورة جديدة من صور جرائمه البشعة حاول فيها النيل من صمود الشعب اللبناني الشقيق، وما الاستهداف الصهيوني للمدنيين والبنية التحتية في لبنان وفلسطين سوى نموذج لسياسة المجازر وحرب الإبادة الجماعية التي انتهجها العدو الصهيوني خلال تاريخه الدموي الطويل..

واضاف الجمعة إن انتصارات لبنان بوحدة الجيش والشعب والمقاومة وصمود الشعب اللبناني العظيم، شعب العزة والكرامة والإباء ، ستعزز روح المقاومة، وستقدم لكل الأحرار في المنطقة السلاح الأمضى القادر على صنع الانتصار وهزيمة المشاريع والمخططات الصهيونية الأمريكية.

ونبه الجمعة الى ما يحاك ضد المنطقة من مؤامرات لجرها إلى مستنقع الفتن، مؤكدا على أهمية استقرار لبنان والحفاظ على أمنه، وحرص الشعب الفلسطيني وقيادته تحصين المخيمات الفلسطينية ,تعزيز وتطوير العلاقات الاخوية مع الاشقاء اللبنانيين، بما يعزز القرارا الامني المشترك الذي يحفظ السلم الاهلي اللبناني والامن والاستقرار في المخيمات، مشيدا بدور الجيش اللبناني والاجهزة الامنية في مواجهة القوى الارهابية.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846411569
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي