وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هذه الأطعمة التي تساعدكم في الامتحانات اخماد حريق أشجار زيتون وأعشاب في عبرا إليكم لائحة القوانين الصارمة التي على ميغان ماركل الإلتزام بها رامي عليق ادعى على علي الأمين وأحمد عليق واثنين آخرين بإساءة الائتمان المقداد أكد ان إنسحاب القوات الايرانية وحزب الله من سوريا غير مطروح توضيح لأمن المطار حول شريطي فيديو عن سيدتين تشتمان عناصر أمنية إمام مسجد في الأردن يكمل صلاة التراويح وحيدًا + فيديو العسكرية أصدرت حكما غرم منتحل صفة أمنية وحائز أعتدة حربية ومقاوم للجيش أسامة سعد في سحور رمضاني تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية - 55 صورة شاب مصري يتقن 16 لغة ولم يتجاوز الـ25 عامًا + فيديو مواطن سعودى يتفاجأ بتدفق نفط من بئر مزرعته! + فيديو ببغاء يقوم بعمل طبيب أسنان ويخلع ضرس طفلة + فيديو البساط إستقبل في بلدية صيدا وفد حركة الجهاد الإسلامي - صورتان الهند مشادة تنتهي بإضرام النيران في شخص داخل محطة وقود + فيديو أضرار الماء البارد في رمضان قصة زمزم.. وأرقام لا تعرفها عن الماء + فيديو الطفلة زينب تستعيد الرؤية في عينها وتشكر كل من ساهم بمساعدتها‎ + فيديو حيلة للتسوق على الإنترنت لتوفير النقود - صورتان حاجز لقوى الأمن يطلق النار على سيارة لم تمتثل لأوامره بمنطقة أبي سمراء اليوم السنوي السابع عشر لشركاء مركز الدروس الجامعية في لبنان الجنوبي - 17 صورة
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

هل يصيبنا غبار المنازل بالسمنة فعلًا؟

منوعات صيدا سيتي - السبت 15 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 402 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ارم نيوز: 

كشف علماء من جامعة “ديوك” في “دورهام” بولاية نورث كارولاينا في الولايات المتحدة، أن كمية عالية من الغبار في المنزل قد تسبب السمنة، لأن جسيمات الغبار تُفعّل الخلايا الدهنية في الجسم وتراكم العناصر الغذائية.

وقال الباحث كريستوفر كاسوتيس: “نتائج تجاربنا تدق ناقوس الخطر، خاصة فيما يتعلق بصحة الطفل، في المستقبل يتعين علينا أن نستكشف بمزيد من التفصيل كيف يمكن لهذه العوامل المُشكلة للغبار أن تؤثر على الأنسجة الدهنية، وما هي الخلايا التي تؤثر عليها”.

واكتشف الباحثون أكثر من 1000 جزيئة اصطناعية وطبيعية قادرة على أن تتراكم في عملية التمثيل الغذائي للشخص وتعطل نظام الغدد الصماء، فهناك بضع عشرات من هذه الجزيئات التي تؤثر بشكل مباشر على الجهاز الهضمي ومركز الشهية في الدماغ البشري وأيضا الحيوانات، مما يجعلها تأكل أكثر وبالتالي يزداد الوزن.

وبعد تحليل جسيمات الغبار، اكتشف كاسوتيس وزملاؤه، أن هذه الجزيئات يمكن أن تُراكم جزيئات مختلف المُذيبات، والبرنيق والدهانات والمبيدات الحشرية ومواد كيميائية أخرى، المستخدمة في تنظيف المنازل، وأن تؤثر على عمل الخلايا في الجسم البشري.

فبعد أن اقتطعوا 11 عينة من الغبار في منازل مختلفة من المدينة أدخل كاسوتيس وزملاؤه خلايا دهنية في هذه العينات.

وأتاحت النتيجة ملاحظة وجود صلة بين الغبار والسمنة نظرا لقدرة جسيمات الغبار على تفعيل الخلايا الدهنية ومراكمة المواد الغذائية في الجسم.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842339237
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي