وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

9 مشروبات للتخلص من سموم الجسم

منوعات صيدا سيتي - السبت 15 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 598 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ 24 الإماراتي: 

يحتوي جسم الإنسان على مرشحات طبيعية تساعد على التخلص من السموم التي تدخل عن طريق تناول الطعام والشراب، أو التعرض للعوامل المسببة للأمراض كالجراثيم والبكتيريا والفيروسات، إلا أن الجسم يحتاج في بعض الأحيان إلى بعض المساعدة للتخلص من هذه السموم.

ويقدم موقع ذا دايلي ميل مجموعة من المشروبات الطبيعية التي يمكن تناولها بشكل يومي، وتساعد الجسم على التخلص من السموم، ليستعيد نشاطه وحيويته:

1- الماء
ينصح الأطباء بشكل دائم بتناول ما بين 6-8 ليترمن الماء يومياً، ويساعد ذلك على تسريع عملية طرح السموم والفضلات عن طريق التبول.

2- الماء الدافىء مع الليمون
على الرغم من أن شرب الماء وحده يساعد بشكل كبير على تنقية الدم من السموم عن طريق التبول، إلا إن إضافة عصرة من الليمون إلى كوب من الماء الدافىء عند الصباح يسرع هذه العملية، نتيجة لاحتواء الليمون على مواد مضادة للأكسدة تساعد على تفكيك السموم في الكبد.

3- عصير الليمون
يحتوي الليمون على نسبة عالية من مركبات الفلافونيد التي تحفز إنتاج اللعاب، مما يساعد على تحسين عملية البلع والهضم، بالإضافة إلى حامض الستريك الذي يمتص هيدروكسيد الألمنيوم، كما يعمل الليمون على تحفيز أنزيم في الكبير يعتقد أنه يحرق السموم المسببة للسرطان.

4- الشاي الأخضر
أشارت دراسة نشرت عام 2012 في مجلة الطب الوقائي الأمريكية، إلى أن تناول 3 أكواب من الشاي الأخضر يومياً، يساعد على تخفيض نسبة الكوليسترول الضار والشحوم الثلاثية وزيادة نسبة الكوليسترول المفيد في الدم.

5- عصير البرتقال
يعد عصير البرتقال المشروب المفضل لدى الكثيرين، نظراً لغناه بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم، فضلاً عن دوره في تخليص الجسم من السموم ويساعد على منع تلف الخلايا داخل الجسم.

6- عصير البنجر
ينصح الأطباء بتناول عصير البنجر، نظراً لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن والعناصر المغذية الأخرى، بالإضافة إلى المواد المضادة للأكسدة التي تساعد على تطهير الجسم من السموم.

7- كوكتيل الفواكه
يضم كوتيل الفواكه مجموعة متنوعة من الفواكه الغنية بالألياف والمعادن والفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة، مما يجعله مشروباً مثالياً للتخلص من سموم الجسم.

8- عصير الخضار
كما هو الحال بالنسبة للفواكه، تقدم الخضروات فوائد هامة للجسم نظراً لغناها بالعناصر الغذائية المختلفة، بالإضافة إلى قدرتها على طرح السموم والوقاية من العديد من الأمراض.

9- عصير الخضروات الورقية
يتفق الأطباء والباحثون على أن اللفت والقرنبيط والسبانخ هي من أفضل الخضروات التي يمكن الحصول منها على عصير مفيد للجسم.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836990340
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي