تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين النائب عسيران: "الأوطان لا تُحفظ ولا تحمى إلا بالوحدة الوطنية والفكر المقاوم" الحريري التقت العلامة الأمين ووفودا من "فتح" و"المعهد الجامعي للتكنولوجيا" و"نادي أشمون" - 13 صورة قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا: النفايات التي علقت بشباك صيادي الأسماك مصدرها خارج المدينة - 9 صور الكشاف العربي يختتم احتفالاته بعيد الاستقلال باحتفال فني وطني - 62 صورة طلاب جامعة بيروت العربية يقيمون نشاطاً لأبناء الرعاية - 27 صورة استلم شقتك بعد 12 شهر في مشروع غاردينيا / الشرحبيل - أقساط على 60 شهر شقق جاهزة للسكن في مشروع الأندلس / الشرحبيل - أقساط على 20 شهر مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً أنشطة مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم في ذكرى الإستقلال - 24 صورة إبراهيم مزهر: للحفاظ على استقلال لبنان وحمايته من خلال الوحدة الوطنية والترفع عن كل الخلافات إحياء ذكرى المولد في مسجد الشهداء مع سحب قرعة على رحلة عمرة من بين الحضور المطران كفوري زار النائب الحريري في مجدليون مهنئاً بعودة الرئيس الحريري - 3 صور اختتام بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ - 33 صورة أسامة سعد يجول في أحياء صيدا القديمة ويطلّع على سير أعمال الترميم - 25 صورة ما هو فيروس نقص المناعة المكتسب أو السيدا؟ مشاركون من صيدا إلى «بيت الوسط».. ما أحلى الذهاب إليه مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة للإيجار شقق صغيرة في عبرا + للإيجار محل 100م2 ​للإيجار غرفة مع حمام، طابق أرضي، في صيدا، ساحة النجمة أمسية إنشادية لجمعية المشاريع في صيدا لمناسبة المولد النبوي صلاح اليوسف غادر مستشفى حمود الجامعي في صيدا
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Saida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة
4B Academy Arts

مصر.. سر خروج خراف من البحر وعلاقة القرش بها - صورتان

منوعات صيدا سيتي - الخميس 13 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 979 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ العربية.نت: 

فوجئ مواطنو رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر بمصر بظهور خراف نافقة قذفتها أمواج البحر وانتشرت على الشاطئ.

ورصدت جمعية الإنقاذ البحري وحماية البيئة بالبحر الأحمر الخراف، وتم إبلاغ السلطات المعنية للتعامل معها ورصد سبب ظهورها على الشاطئ ومواجهتها .

وقال رئيس الجمعية حسن فؤاد الطيب إن الخراف ألقتها إحدى السفن في مياه البحر إما لمرضها أو نفوقها قبل وصولها لميناء التصدير، وقامت الأمواج بقذفها بعيداً إلى الشاطئ لكن الظاهرة الأكثر خطورة هي أن وجود مثل هذه الخراف النافقة في البحر الأحمر قد يجلب أسماك القرش للمنطقة وهو ما يهدد السياحة إضافة للبيئة البحرية.

وأضاف أنه سيتم التوصل لمعرفة هوية السفينة التي قامت بهذه الواقعة تمهيداً لمعاقبة طاقمها، ومعاقبة كذلك الشركة المستوردة والشركة المصدرة، محذراً من كارثة بيئية بالبحر الأحمر، حيث تجلب هذه الخراف النافقة خلفها أسماك القرش الخطرة من المحيط الهندي، وهو ما يمكن أن يعرض المواطنين والسياح للخطر.

وقال الطيب إن لأسماك القرش حاسة شم قوية فرائحة الدم يمكن أن تلتقطها من مسافات بعيدة ورائحة جيف الحيوانات كذلك، بل يمكن لأسماك القرش أن تشم رائحة الخوف لدى فريستها وتهاجمها، إضافة لذلك فالقروش تنجذب للون الأبيض واللامع تحت الماء لذلك يرتدي الغواصون والضفادع البشرية البدل السوداء الداكنة حتى لا تراهم القروش وتهاجمهم وتفترسهم.

وأكد أن تواجد خراف أو أبقار نافقة في مياه البحر يمكن أن يحول تلك المنطقة إلى منطقة تجمع للقرش ومن ثم ينشأ الخطر الأكبر ويحدث مثلما حدث في شرم الشيخ عام 2009 عندما التهم القرش ساق سائح ألماني، كما يحدث مثلما حدث في العين السخنة عندما التهم القرش ساق شاب مصري.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814656209
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي