تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين 21 سنة على رحيل الفقيد الغالي " محمد عبد الغني البابا" ... نرجو ممن عنده صورة للفقيد إدراجها في التعليقات ! دعوة لسلسلة الدروس الميسرة في الحج والعمرة كشافة فوج جيل العودة يختتم مخيمه الكشفي الأول - صورتان رأي الشارع الصيداوي عن توقف البلدية في إصدار تسعيرة اشتراكات المولدات الكهربائية في صيدا قائد القوة المشتركة الفلسطينية يجول في عين الحلوة: الوضع الأمني مستقر مبارك فوز الطالبة رازان دياب من مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا في المرتبة الأولى جنوبا والتاسعة على صعيد لبنان في شهادة البكالوريا الثانية - 7 صور البزري يلتقي وفد اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة - 3 صور مكتبة بلدية صيدا العامة إستضافت دورة جمعية الحق باللعب لتأهيل معلمين ومعلمات - 10 صور كاغ في عين الحلوة: رسالة سلبية لتقليص خدمات الأونروا..ومخاوف فلسطينية من انهائها أكبر مؤتمر مصرفي في صيدا والجنوب يعقده بنك عودة برعاية مارك عودة بعدسة وليد عنتر - 36 صورة كما وصلنا من أبو تيمور في صيدا - فيديو السعودي: بلدية صيدا ستتوقف عن إصدار تسعيرة التعرفة الشهرية لإشتراكات المولدات الكهربائية سرقة سيارة من نوع تويوتا في صيدا أسامة سعد في مداخلة تلفزيونية: أي إنجاز للمقاومة في لبنان هو إنجاز للشعوب العربية قاطبة‎ «عين الحلوة»: لعدم إنتقال عدوى المعارك «قدموس» يبحث عن فينيقيا بين صيدا وصور كاغ جالت في عين الحلوة وأكدت دعم اللاجئين الفلسطينيين «صيدا تقرأ».. أول مكتبة مجانية «لجنة إدارة الكوارث» تحضّر لمناورة في صيدا Kaag supportive of Army during visit to Ain al-Hilweh Four from Ain al-Hilweh to fight with Daesh اخماد حريق كبير في محلة طلعة المحافظ في صيدا Sigrid Kaag visits Ain al-Hilweh الرعاية تحصد خمس جوائز في مسابقة حفظ مئة حديث نبوي شريف - 7 صور
Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Saida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانممؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017Donnaمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

منذ سنوات ونحن نشحن هواتفنا بشكل خاطئ

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الخميس 13 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1015 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مزمز: 

يشكو كثير من مستخدمي الهواتف الذكية من سرعة نفاد شحن البطارية دون معرفة السبب، ولا يعرف هؤلاء أن سبب المشكلة هو الطريقة الخاطئة التي يتبعونها عند شحن أجهزتهم.
ويحرص مستخدمو تلك الأجهزة على شحن هواتفهم حتى تمتلئ البطارية، ولا سيما إن كانوا يستخدمون عددا كبيرا من التطبيقات ويتصلون دائما بالإنترنت، وهذا يعتبر واحدا من الأخطاء التي يرتكبها كثيرون عند شحن هواتفهم.
وأورد موقع “بيزنيس إنسايدر”، بحسب ما نقلت عنه شبكة “سكاي نيوز” بعض الأخطاء التي يرتكبها مستخدمو الهواتف الذكية خلال شحن أجهزتهم، مع بعض النصائح لكي تتحسن عملية الشحن وتعمل البطارية بشكل أفضل، ومنها ما يلي:

1- من الأشياء التي تضر البطارية وتخفض أداءها، تركها حتى تصل إلى 10% أو أقل، والأفضل هو شحن الهاتف كلما كان بالإمكان فعل ذلك، حيث تشير الدراسات والأبحاث إلى أن شحن الهاتف مرات عديدة خلال اليوم يفيد البطارية ويطيل عمرها.
2- ترك الهاتف موصولاً بالشاحن معظم الوقت حتى بعدما تمتلئ البطارية تماماً، يعد من الطرق الخاطئة التي تضر بالبطارية، والأفضل هو فصل الهاتف عندما تقترب البطارية من الامتلاء.
3- الحرص على شحن الهاتف بالكامل من الأخطاء الشائعة، حيث أشارت الدراسات إلى أن بطارية ليثيوم أيون لا تحتاج أن تكون مشحونة بالكامل، لأن الجهد العالي يضغط على البطارية ويؤثر على عمرها.
4- الحرارة التي تتعرض لها الأجهزة بفعل حرارة الشمس أو الاستخدام لفترات طويلة من الأشياء المضرة بالبطارية، والأفضل هو إبقاء الهاتف بارداً حيث إن البطاريات تتأثر جداً بالحرارة، وهو ما أكدته شركة “آبل” حين ذكرت أنه يجب إبعاد الهاتف عن الحرارة خلال شحنه.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787856077
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي