تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين إصابة فلسطيني في عين الحلوة واستنفار لفتح اثر اطلاق نار احتجاجا على تركيب كاميرات يوم الحكم على الأسير.. التأجيل ممنوع! جمال شبيب: الهجرة ذكرى وعبرة أسامة سعد: من المعيب قطع المياه عن صيدا من دون أي مبرر إلا سوء الإدارة والإهمال والفساد‎ التنظيم الشعبي الناصري يشارك في حفل تدشين مشاريع تنموية في مخيم عين الحلوة - 4 صور الدكتور بسام حمود يتابع موضوع التسجيل في المدارس مع رئيس المنطقة التربوية - 3 صور القبض على عصابة سرقة في منطقة جزين محل في سوق صيدا برسم الخلو القوى الفلسطينية توجه رسالة إنذار إلى المطلوبين في عين الحلوة إصابة عبد القادر حفوضة وولديه بجروح خطرة في حادث سير على طريق صيدا صور - 13 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ برأس السنة الهجرية فقدان محفظة بداخلها هوية ودفتر قيادة في سيارة تاكسي في صيدا للبيع شقق في الهلالية وحي البراد والتعمير وكفرجرة وبيروت + للبيع عقار كامل في التعمير أحمد رمضان للرحلات العائلية ولنقل طلاب - 7 صور للبيع عقارات وأراضي في صيدا وضواحيها وشرق صيدا وجنوبها وشمالها وبيروت للبيع عقارات وأراضي في صيدا والجوار وبعض المناطق اللبنانية اللواء أبو عرب يستقبل وفدا يمثل عددا من روابط أحياء عين الحلوة - صورتان مذكرة بالإقفال غداً الخميس بمناسبة رأس السنة الهجرية مداهمات وتوقيف مطلوبين في الشرحبيل ... «عين الحلوة» إلى مزيد من المفاجآت؟ صالات صيدا ولبنان جذبت نحو 21 ألف مشاهد في أيامه الأربعة الأولى .. قضية رقم 23 المرحلة الثانية من الدوري الـ57 UNRWA country head talks cash woes الجيش: خطة ثلاثية في مواجهة ارهاب عين الحلوة «أريج فلسطين» … يملأ صيدا عدوّ «غيرُ منظور» في الجنوب... وأساليب «إستخباريّة» لمواجهته كوردوني يتفقّد المية ومية ويلتقى أمين «أنصار الله»
للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةDonnaمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورة
4B Academy Arts

كنز صحي يطيل العمر عثروا عليه في 3 فناجين قهوة يومياً

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 558 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العربية.نت: 

اكتشفوا الكنز في نتائج دراستين شملتا نصف مليون أوروبي متنوعين من 10 دول، إضافة إلى أكثر من 200 ألف أميركي، ملخصه أن للشارب 3 فناجين قهوة يوميا كمعدل، حظ ونصيب أكبر في التمتع بعافية صحية وبطول العمر، مقارنة بمن لا يتناول قهوة على الإطلاق.
علماء من International Agency for Research on Cancer الواقع مقرها بمدينة "ليون" الفرنسية، كوكالة أبحاث عن السرطان تابعة لمنظمة الصحة العالمية، تكاتفوا مع علماء بالطب آخرين من Imperial College London المعروفة باسم "الكلية الامبريالية للعلوم والطب والتكنولوجيا" للقيام بمهمة أدت إلى اختراق علمي قد يجعل القهوة عملة نادرة مع الزمن.

الدراسة التي نشرتها الأسبوعية الأميركية، تحدثت عن نسب الموت لدى الشاربين للقهوة يوميا

اشتغلوا معا طوال 16 سنة، في فحص بيانات 521330 شخصا، أعمارهم 35 وما فوق، منهم 41693 توفوا خلال الفحص المنشورة نتائجه بأسبوعية Annals of Internal Medicine الصادر عددها اليوم الثلاثاء عن "الكلية الأميركية للأطباء البشريين" التي قامت بدورها بفحص مماثل لبيانات 215 ألف أميركي، وخرجت أيضا بالنتيجة المفاجئة نفسها.

تأثيرها صحي ووقائي

النتيجة المفاجئة، هي أن 25% من الرجال المتناولين للقهوة يوميا "كانوا بنسبة 12 % أقل موتا، والنساء 7 % أقل، ممن لا يتناولون القهوة" وفقا للوارد بالدراسة التي غطت خبرها وسائل إعلام عالمية، راجعت "العربية.نت" مواقعها، وبينها عدد اليوم الثلاثاء من صحيفة "التايمز" البريطانية، وفيه شرح من البروفيسور Elio Riboli رئيس مدرسة الصحة العامة في "كلية لندن الامبريالية" من أن "هذه النتيجة تضاف لدلائل عدة تشير إلى أن تناول القهوة يوميا ليس آمنا فقط، بل له تأثير وقائي وصحي" كما قال.

فنجان قهوة دافيء، يهديء الأعصاب ويقوي المناعة وينعش المخيلات والعواطف

ومن "الوكالة الدولية لأبحاث السرطان" ذكر العالم Marc Gunter الموصوف في الدراسة بأنه كبير معديها، أن فحص بيانات هذا العدد الكبير من الأشخاص المتنوعين "أكد أن استهلاكا أكثر للقهوة، كان مرتبطا دائما بموت أقل لأي سبب، خصوصا من 
أمراض معوية وأخرى لها علاقة بالدورة الدموية" في إشارة منه أيضا إلى أن المتناولين لثلاثة #فناجين_قهوة من أي نوع كمعدل "قابلين للعيش أكثر وبصحة أفضل ممن لا يتناولون أي قهوة على الإطلاق" كما قال.

إذا لم تكن من شاربيها فعليك أن تبدأ

والشيء نفسه خرجت به الدراسة الأميركية، مع إضافة منها بأن المتناولين للقهوة هم أقل موتا بالسرطان أو بأمراض القلب أو بأنواع النزيف الدماغي والجلطات، كما بالسكري والأمراض التنفسية والكلوية، ممن لا يتناولونها، وهو ما يزيد في شرحه الفيديو الذي تعرضه "العربية.نت" أدناه، نقلا عن تقرير أعدته شبكة CBS News التلفزيونية الأميركية حول الدراسة ونتائجها.

في الدراسة أن نسبة موت المتناولين لفنجان واحد يوميا، هي 12% أقل ممن لا يتناولون القهوة، وهي 18% أقل للمتناولين 2 أو 3 فناجين "مع ذلك، لا يمكننا القول إن شربها يطيل العمر بالتأكيد، والأفضل القول إن لها علاقة به" وهو ما ذكرته Veronica Setiawan البروفيسورة بكلية #الطب_الوقائي في جامعة South California الأميركية، مضيفة في ما قرأته "العربية.نت" مما نقلته عنها مجلة Negócios الاقتصادية البرتغالية "إذا كنت شاربا للقهوة فاستمر. أما إذا كنت العكس، فالأفضل أن تفكر بأنه يجب عليك أن تبدأ" وفق تعبيرها.

المتحدثون الثلاثة، البروفيسور ايليو ريبولي والبروفيسورة فيرونيا سيتياوان والدكتور مارك غانتر
كما في الدراسة مهم آخر، وهو أن إضافة فنجان واحد يوميا إلى دورة الحياة اليومية لمن لا يتناولون القهوة عادة، قد يطيل عمر الرجل 3 أشهر في 16 سنة، والمرأة شهرا واحدا. أما الإدمان على تناول أكثر من 5 أو 7 فناجين، سواء Espresso أو "كابوتشينو" أو غيره من الأنواع، فلم تتطرق إليه #الدراسة، وربما هو غير محمود.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 802773542
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي