تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين من هو صديق الزيرة الوفي؟ العثور على بطاقة هوية فلسطينية في صيدا باسم محمد عامر السنيورة استقبل وفد المستقبل الجنوب وعرض معه الأوضاع العامة عرض خاص: مكيف 9000 B.T.U بس ب 222$ (الموعد للتكييف والتبريد) البزري يزور المطران مارون العمار مهنئاً - صورتان بمشاركة النائب الحريري جمعية شباب شرحبيل كرمت الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية - 23 صورة إخماد حريق كبير في تلة مار الياس في حارة صيدا جمعية أهلنا أصدرت تقريراً بتقديماتها خلال شهر رمضان المبارك 2017 - 12 صورة دعوة لمحاضرة القدس أمانة في أعناقنا مع الشيخ علي اليوسف في مسجد الحسين قرار ظالم في صيدا بحق المواطنين!! بنك عودة يدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحلول مصرفية تتناسب واحتياجاتها - 37 صورة 27 سنة على رحيل الفقيد الغالي إسماعيل مصطفى سرور بعاصيري بيان توضيحي صادر عن بلدية صيدا حول تسعيرة إشتراكات المولدات الكهربائية توقيف مطلوب بمحاولة قتل في صيدا هل تتخلص إدارة معمل معالجة النفايات من العوادم نهاية العام.. أم تحصل أزمة ثقة مع البلدية - 5 صور اللجان الشعبية الفلسطينية تستقبل وفـدي أصدقاء بلا حدود وحزب العمال البلجيكي - 5 صور للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا - 10 صور الأسمر يتابع أوضاع العاملين في المستشفيات الحكومية اختتام تعاون بين «الأونروا» والاتحاد الأوروبي لإعادة تأهيل المساكن رسالة من أبناء عين الحلوة إلى رجال الأعمال والمؤسسات الفلسطينية‎ 4 طلاب بالمركز الثالث لمسابقة الروبوتات - واشنطن تدربوا في جامعة رفيق الحريري زيرة صيدا: عندما يغني البحر!!! اختتام مشروع «قدموس» بعرض نتائج استشكاف التاريخ الأثري البحري لصيدا وصور الشيخ ماهر حمود يستقبل رئيس التجمع الآسيوي لعلماء المسلمين الشيخ شمس الدين‎
Donnaمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانممجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGEمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

كنز صحي يطيل العمر عثروا عليه في 3 فناجين قهوة يومياً

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 536 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العربية.نت: 

اكتشفوا الكنز في نتائج دراستين شملتا نصف مليون أوروبي متنوعين من 10 دول، إضافة إلى أكثر من 200 ألف أميركي، ملخصه أن للشارب 3 فناجين قهوة يوميا كمعدل، حظ ونصيب أكبر في التمتع بعافية صحية وبطول العمر، مقارنة بمن لا يتناول قهوة على الإطلاق.
علماء من International Agency for Research on Cancer الواقع مقرها بمدينة "ليون" الفرنسية، كوكالة أبحاث عن السرطان تابعة لمنظمة الصحة العالمية، تكاتفوا مع علماء بالطب آخرين من Imperial College London المعروفة باسم "الكلية الامبريالية للعلوم والطب والتكنولوجيا" للقيام بمهمة أدت إلى اختراق علمي قد يجعل القهوة عملة نادرة مع الزمن.

الدراسة التي نشرتها الأسبوعية الأميركية، تحدثت عن نسب الموت لدى الشاربين للقهوة يوميا

اشتغلوا معا طوال 16 سنة، في فحص بيانات 521330 شخصا، أعمارهم 35 وما فوق، منهم 41693 توفوا خلال الفحص المنشورة نتائجه بأسبوعية Annals of Internal Medicine الصادر عددها اليوم الثلاثاء عن "الكلية الأميركية للأطباء البشريين" التي قامت بدورها بفحص مماثل لبيانات 215 ألف أميركي، وخرجت أيضا بالنتيجة المفاجئة نفسها.

تأثيرها صحي ووقائي

النتيجة المفاجئة، هي أن 25% من الرجال المتناولين للقهوة يوميا "كانوا بنسبة 12 % أقل موتا، والنساء 7 % أقل، ممن لا يتناولون القهوة" وفقا للوارد بالدراسة التي غطت خبرها وسائل إعلام عالمية، راجعت "العربية.نت" مواقعها، وبينها عدد اليوم الثلاثاء من صحيفة "التايمز" البريطانية، وفيه شرح من البروفيسور Elio Riboli رئيس مدرسة الصحة العامة في "كلية لندن الامبريالية" من أن "هذه النتيجة تضاف لدلائل عدة تشير إلى أن تناول القهوة يوميا ليس آمنا فقط، بل له تأثير وقائي وصحي" كما قال.

فنجان قهوة دافيء، يهديء الأعصاب ويقوي المناعة وينعش المخيلات والعواطف

ومن "الوكالة الدولية لأبحاث السرطان" ذكر العالم Marc Gunter الموصوف في الدراسة بأنه كبير معديها، أن فحص بيانات هذا العدد الكبير من الأشخاص المتنوعين "أكد أن استهلاكا أكثر للقهوة، كان مرتبطا دائما بموت أقل لأي سبب، خصوصا من 
أمراض معوية وأخرى لها علاقة بالدورة الدموية" في إشارة منه أيضا إلى أن المتناولين لثلاثة #فناجين_قهوة من أي نوع كمعدل "قابلين للعيش أكثر وبصحة أفضل ممن لا يتناولون أي قهوة على الإطلاق" كما قال.

إذا لم تكن من شاربيها فعليك أن تبدأ

والشيء نفسه خرجت به الدراسة الأميركية، مع إضافة منها بأن المتناولين للقهوة هم أقل موتا بالسرطان أو بأمراض القلب أو بأنواع النزيف الدماغي والجلطات، كما بالسكري والأمراض التنفسية والكلوية، ممن لا يتناولونها، وهو ما يزيد في شرحه الفيديو الذي تعرضه "العربية.نت" أدناه، نقلا عن تقرير أعدته شبكة CBS News التلفزيونية الأميركية حول الدراسة ونتائجها.

في الدراسة أن نسبة موت المتناولين لفنجان واحد يوميا، هي 12% أقل ممن لا يتناولون القهوة، وهي 18% أقل للمتناولين 2 أو 3 فناجين "مع ذلك، لا يمكننا القول إن شربها يطيل العمر بالتأكيد، والأفضل القول إن لها علاقة به" وهو ما ذكرته Veronica Setiawan البروفيسورة بكلية #الطب_الوقائي في جامعة South California الأميركية، مضيفة في ما قرأته "العربية.نت" مما نقلته عنها مجلة Negócios الاقتصادية البرتغالية "إذا كنت شاربا للقهوة فاستمر. أما إذا كنت العكس، فالأفضل أن تفكر بأنه يجب عليك أن تبدأ" وفق تعبيرها.

المتحدثون الثلاثة، البروفيسور ايليو ريبولي والبروفيسورة فيرونيا سيتياوان والدكتور مارك غانتر
كما في الدراسة مهم آخر، وهو أن إضافة فنجان واحد يوميا إلى دورة الحياة اليومية لمن لا يتناولون القهوة عادة، قد يطيل عمر الرجل 3 أشهر في 16 سنة، والمرأة شهرا واحدا. أما الإدمان على تناول أكثر من 5 أو 7 فناجين، سواء Espresso أو "كابوتشينو" أو غيره من الأنواع، فلم تتطرق إليه #الدراسة، وربما هو غير محمود.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 788152725
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي