وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا وفاة أكبر معمر في العالم الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس في مجدليون - 4 صور مطلوب موظف ذو خبرة خمس سنوات في مجال الصيانة العامة في صيدا للاستفسار عن كل ما يتعلق بالاقتراع اتصل بالمراكز الانتخابية لكل الناس مباراة رياضية تكريمية لروح كابتن فلسطين الأستاذ (معين الجيشي) - 41 صورة أحزاب اشترت نظارات وأقلام مجهزة بآلات تصوير تسمح بتصوير ورقة الإقتراع بطولة اللياقة البدنية المدرسية في الجنوب والنبطية العلامة النابلسي: الانتخابات لم تعد تقوم على أساس البرامج إستقالة سيلفانا اللقيس من هيئة الإشراف على الإنتخابات وفد من حركة امل زار مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الوزير مروان حمادة يرعى تكريم المشاركين في حملة الإنترنت الآمن التي نظمتها الرعاية وقوى الأمن الداخلي - 67 صورة دعوة إلى محاضرة حول صحة الذاكرة وطرق تنشيطها مع الدكتور نبيل عكاوي
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

5 إجراءات بسيطة تساعد طفلك على النوم أثناء السفر

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 312 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الديار: 

غالباً ما تواجه المرأة الكثير من المصاعب أثناء السفر برفقة طفل رضيع، فالعناية بالطفل الرضيع أثناء السفر تمثل عبئاً إضافياً على عاتقها، وقد تجد صعوبة في السيطرة عليه على متن الطائرة أو السيارة.

ولكي تخفف المرأة المسافرة من الضغوطات التي تتعرض لها، يجب أن تسيطر على طفلها بشكل فعال عبر العديد من الإجراءات التي تساعده على الهدوء والنوم أطول فترة ممكنة من الرحلة. فيما يلي 5 إجراءات بسيطة تساعد الطفل على النوم أثناء السفر، بحسب موقع "ويكي هاو" الإلكتروني:

1- حركة السيارة
إن كنت تسافرين براً باستخدام سيارتك الخاصة، أو على متن الحافلة، توقعي أن تساعدك حركة السيارة أو الحافلة في جعل طفلك ينام بهدوء.

2- الفراش المناسب
سواء كان سفرك جواً أو براً، حاولي أن تضعي طفلك في سرير مريح، واجعليه يشعر وكأنه في منزله، فهذا سيساعده على النوم العميق.

3- اصطحبي مسكناً للآلام
قد يشعر طفلك بالتوعك أثناء السفر، ويعاني من المغص في معدته، لذا لا بد من أن تصطحبي معك مسكناً للآلام مخصص للأطفال، لأنه يساعد على نوم الطفل إلى جانب تسكين ألمه.

4- ألبسي طفلك ملابس مريحة
حاولي أن تلبسي طفلك ملابس مريحة وخفيفة أثناء السفر، وخاصة في الجو الحار فهذا سيساعده على النوم دون أي منغصات.

5- اسق طفلك الحليب أو اللبن الرائب
قدمي لطفلك الحليب أو اللبن الرائب بكمية معتدلة، فالحليب أو اللبن يرخي العضلات ويساعد الطفل على الاسترخاء والنوم.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836935994
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي