وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

العثور على سيارة مدفونة في الشاطئ بعد 30 عامًا من اختفائها - 5 صور

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 3287 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

المصدر/ إرم نيوز: 

أظهرت صور رائعة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي لحظة العثور على سيارة مختفية منذ 30 عامًا على شاطئ بعد أن غمرها المد.

ورصد زوار شاطئ “غويثيان” على الساحل الجنوبي الغربي، حطامًا غير مألوف بارزًا من الرمال عند انخفاض منسوب الماء في الأسابيع الأخيرة.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشفت الرمال المتحركة وحركة المد والجزر جزءًا من سيارة روني هاني، بعد أن علقت هناك عندما قادها مع عائلته على الشاطئ قبل ثلاثة عقود تقريبًا.

وفي الصور يمكن رؤية العجلة الخلفية لا تزال كاملة، ويبدو أنها مازالت مليئة بالهواء، وهي الجزء الأبرز من السيارة، ولكن في الأسبوع الماضي ظهر الهيكل أيضًا للمرة الأولى.

ووفقًا للتقارير، دُفنت السيارة رأسًا على عقب منذ 13 كانون الثاني/ يناير 1990 عندما قادها مالكها روني هاني مع زوجة مارغريت وابنتيه جينا وفيكي، إلى حافة الشاطئ.
وعندما علقت السيارة في الرمال الناعمة، حاولت الأسرة سحبها بمساعدة مقطورة، ولكنها لم تتمكن.

وذكرت جينا التي كانت آنذاك تبلغ من العمر 16 عامًا: “كان هذا واحدًا من أكثر الأيام إحراجًا في حياتي. فقد كنا قد أوقفنا السيارة على الشاطئ، وعندها علقت في الرمال، واستمر المد في الارتفاع، وعندما وصلت المساعدة كانت المياه قد وصلت إلى السيارة ولم يعد من الممكن إنقاذها، فاضطررنا لتركها”.

وبالطبع كان روني غاضبًا بعض الشيء بسبب ما حدث، ولكن بعد فترة بدأ يرى الجانب المضحك للحادث الغريب، قبل أن يتوفى في سن الـ 69 في ديسمبر 2015.

وأضافت: “من الرائع أن تظل هذه السيارة على الشاطئ لتحيي ذكراه بعد سنوات، ولكن لا أعتقد أن هذا مفيد للبيئة”.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836989738
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي