تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين النائب عسيران: "الأوطان لا تُحفظ ولا تحمى إلا بالوحدة الوطنية والفكر المقاوم" الحريري التقت العلامة الأمين ووفودا من "فتح" و"المعهد الجامعي للتكنولوجيا" و"نادي أشمون" - 13 صورة قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا: النفايات التي علقت بشباك صيادي الأسماك مصدرها خارج المدينة - 9 صور الكشاف العربي يختتم احتفالاته بعيد الاستقلال باحتفال فني وطني - 62 صورة طلاب جامعة بيروت العربية يقيمون نشاطاً لأبناء الرعاية - 27 صورة استلم شقتك بعد 12 شهر في مشروع غاردينيا / الشرحبيل - أقساط على 60 شهر شقق جاهزة للسكن في مشروع الأندلس / الشرحبيل - أقساط على 20 شهر مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً أنشطة مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم في ذكرى الإستقلال - 24 صورة إبراهيم مزهر: للحفاظ على استقلال لبنان وحمايته من خلال الوحدة الوطنية والترفع عن كل الخلافات إحياء ذكرى المولد في مسجد الشهداء مع سحب قرعة على رحلة عمرة من بين الحضور المطران كفوري زار النائب الحريري في مجدليون مهنئاً بعودة الرئيس الحريري - 3 صور اختتام بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ - 33 صورة أسامة سعد يجول في أحياء صيدا القديمة ويطلّع على سير أعمال الترميم - 25 صورة ما هو فيروس نقص المناعة المكتسب أو السيدا؟ مشاركون من صيدا إلى «بيت الوسط».. ما أحلى الذهاب إليه مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة للإيجار شقق صغيرة في عبرا + للإيجار محل 100م2 ​للإيجار غرفة مع حمام، طابق أرضي، في صيدا، ساحة النجمة أمسية إنشادية لجمعية المشاريع في صيدا لمناسبة المولد النبوي صلاح اليوسف غادر مستشفى حمود الجامعي في صيدا
مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Saida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Arts

العثور على سيارة مدفونة في الشاطئ بعد 30 عامًا من اختفائها - 5 صور

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 3234 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

المصدر/ إرم نيوز: 

أظهرت صور رائعة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي لحظة العثور على سيارة مختفية منذ 30 عامًا على شاطئ بعد أن غمرها المد.

ورصد زوار شاطئ “غويثيان” على الساحل الجنوبي الغربي، حطامًا غير مألوف بارزًا من الرمال عند انخفاض منسوب الماء في الأسابيع الأخيرة.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشفت الرمال المتحركة وحركة المد والجزر جزءًا من سيارة روني هاني، بعد أن علقت هناك عندما قادها مع عائلته على الشاطئ قبل ثلاثة عقود تقريبًا.

وفي الصور يمكن رؤية العجلة الخلفية لا تزال كاملة، ويبدو أنها مازالت مليئة بالهواء، وهي الجزء الأبرز من السيارة، ولكن في الأسبوع الماضي ظهر الهيكل أيضًا للمرة الأولى.

ووفقًا للتقارير، دُفنت السيارة رأسًا على عقب منذ 13 كانون الثاني/ يناير 1990 عندما قادها مالكها روني هاني مع زوجة مارغريت وابنتيه جينا وفيكي، إلى حافة الشاطئ.
وعندما علقت السيارة في الرمال الناعمة، حاولت الأسرة سحبها بمساعدة مقطورة، ولكنها لم تتمكن.

وذكرت جينا التي كانت آنذاك تبلغ من العمر 16 عامًا: “كان هذا واحدًا من أكثر الأيام إحراجًا في حياتي. فقد كنا قد أوقفنا السيارة على الشاطئ، وعندها علقت في الرمال، واستمر المد في الارتفاع، وعندما وصلت المساعدة كانت المياه قد وصلت إلى السيارة ولم يعد من الممكن إنقاذها، فاضطررنا لتركها”.

وبالطبع كان روني غاضبًا بعض الشيء بسبب ما حدث، ولكن بعد فترة بدأ يرى الجانب المضحك للحادث الغريب، قبل أن يتوفى في سن الـ 69 في ديسمبر 2015.

وأضافت: “من الرائع أن تظل هذه السيارة على الشاطئ لتحيي ذكراه بعد سنوات، ولكن لا أعتقد أن هذا مفيد للبيئة”.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814656235
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي