وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا نحلة تشن هجوما على مذيعة سودانية على الهواء مباشرة + فيديو صيني رمى طفلاً صغيراً على الطريق في البرد القارص + فيديو إلقاء قنبلة داخل أحد الأزقة بعين الحلوة دون أن تنفجر لحظة إنفجار قارب في المكسيك + فيديو زوجان يخترعان حقيبة جديدة تُجنبكم الوزن الزائد في السفر عامل أفغاني رفض بيع صورة.. فأتاه محمد بن زايد! + فيديو مجهولون ألقوا قنبلة صوتية في مخيم الرشيدية طفلة إماراتية تتغلب على برازيلية في لعبة الجوجوتسو + فيديو وفاة والدة منسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار والمشرف العام على مدرسة البهاء الأستاذ نبيل بواب الجمعيات العاملة في مجال الرعاية: نسير نحو الإقفال مستحقات الضعفاء حق وليس منة! - 3 صور مقابلة عمل!! AHL LASER في صيدا: بيع وتأجير أجهزة ليزر ولوازمها / 03555343 - 7 صور حسابات "المستقبل" و"الوطني الحر" تربك خارطة دائرة صيدا - جزين صيدا والشهاب في وداع العلامة الفاضل (الشيخ عثمان حبلي)
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي بشور

فلسطينيات - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 380 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل معن بشور رئيس المركز العربي الدولي ومنسق عام تجمع اللجان والروابط الشعبية وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة  بحضو يحي المعلم امين سر اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ، وبحث الطرفان في التطورات السياسية والراهنة .

وتوقف الطرفان امام التحديات التي تعيشها القضية الفلسطينية في ظل تعنت حكومة العدو الصهيوني وامعانها في مشروعها الاستيطاني على امتداد فلسطين وبدعم مباشر من الادارة الامريكية ، مؤكدين ان اقرار حكومة الاحتلال لقانون خصم مخصصات الأسرى وعائلاتهم وعائلات الشهداء الفلسطينيين من هي قرصنة علنية وجب اثارتها على اعلى المستويات الدولية .

ودعا الطرفان الى ضرورة وحدة كل قوى المقاومة في الوطن العربي في مواجهة المشروع الامريكي الصهيسوني خاصة أن ليس هناك من دولة عربية بمنأى عن تداعيات المشروع الامريكي الاسرائيلي لتفتيت المنطقة العربية ونهب خيراتها وثرواتها ما يعني ان الحركة الرسمية والشعبية العربية وفي القلب منها القوى القومية، تحتاج الى استنهاض طاقاتها لافشال مشروع الهيمنة الذي من ضمن اهدافه فصل القضية الفلسطينية عن محيطها العربي واشغال الجماهير العربية بصراعات وحروب عبثية طائفية ومذهبية ترهقها وتستنفذ قواها بما يسهل الاستفراد بالشعب الفلسطيني ومقاومته، لفرض حل تصفوي يشطب حقوقه الوطنية.

واكد الطرفان امام هذه التحديات والمخاطر بتوحيد الصفوف واستنهاض الطاقات وخاصة تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية و إعادة الاعتبار للبرنامج والمشروع الوطني الفلسطيني الموحد والتوافق على سياسة وطنية جديدة ثابتها الانتفاضة والمقاومة في اطار التأسيس لإستراتيجية فلسطينية تعمل على تعزيز نقاط القوة الفلسطينية، وتفعيل عضوية فلسطين على المستوى الدولي القانوني والدبلوماسي لعزل اسرائيل ومقاطعتها على المستوى الدولي ووضعها امام العدالة الدولية.. وايضا العمل على اعادة ترميم التضامن العربي والتأسيس لحالة عربية داعمة للشعب الفلسطيني.

وشدد الطرفان على التضامن مع عضو المجلس التشريعي عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية المناضلة خالدة جرار ورفاقها ، ومع كل الأسرى والمعتقلين، وعلى رأسهم أمين عام الجبهة الشعبية المناضل أحمد سعادات، ومع عضو المجلس التشريعي المناضل مروان البرغوثي، ومع المناضل الفتحاوي شيخ الأسرى فؤاد الشوبكي، وحيا الطرفان الشهيد القائد خالد نزال الذي خاف العدو منه في حياته فاغتاله في أثينا، كما خاف العدو منه في مماته فأزال نصبه من بلدته قباطية في قضاء جنين.

ودعا الطرفان الى تعاون فلسطيني لبناني وفلسطيني فلسطيني للحفاظ على امن المخيمات واستقرارها وتحصين الحالة الفلسطينية في لبنان باقرار الحقوق الانسانية والاجتماعية.. مؤكدا على ضرورة مواصلة الجهود من قبل جميع القوى الفلسطينية واللبنانية ودعم الشعب الفلسطيني لكل ما من شأنه تعزيز مسيرة الامن والاستقرار في لبنان.

 وتقدم الطرفان بأحر التهاني الكفاحية  لمناسبة الذكرى الخامسة والخمسون لاستقلال الجزائر ، معبرين عن الاعتزاز بتجربة الجزائر النضالية وما حققته الثورة من ازدهار وتقدم بكافة الميادين، وكذلك الاعتزاز وبدعم الجزائر بكافة المجالات  للشعب الفلسطيني وثورته المعاصرة ولحركات التحرر واخزابها القومية والتقدمية العربية ، مؤكدين ان الجزائر ستبقى رائدة كفاح  الوطنين والمناضلين ، متمنين للجزائر رئيساً وحكومةً وشعباً التوفيق والنجاح،في بناء المجتمع الجزائري نحو الديمقراطية والتقدم والازدهار.

وحيا الطرفان سفيرة كوبا في اليونسكو، دولسي ماريا بورغر، التي اكدت على الوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء فلسطين ، مشيدين بالموقف المبدئي لكوبا وقيادتها وشعبها التي تقف الى جانب الشعب الفلسطيني والشعوب العربية .

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828454981
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي