وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي بشور

فلسطينيات - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 433 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل معن بشور رئيس المركز العربي الدولي ومنسق عام تجمع اللجان والروابط الشعبية وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة  بحضو يحي المعلم امين سر اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ، وبحث الطرفان في التطورات السياسية والراهنة .

وتوقف الطرفان امام التحديات التي تعيشها القضية الفلسطينية في ظل تعنت حكومة العدو الصهيوني وامعانها في مشروعها الاستيطاني على امتداد فلسطين وبدعم مباشر من الادارة الامريكية ، مؤكدين ان اقرار حكومة الاحتلال لقانون خصم مخصصات الأسرى وعائلاتهم وعائلات الشهداء الفلسطينيين من هي قرصنة علنية وجب اثارتها على اعلى المستويات الدولية .

ودعا الطرفان الى ضرورة وحدة كل قوى المقاومة في الوطن العربي في مواجهة المشروع الامريكي الصهيسوني خاصة أن ليس هناك من دولة عربية بمنأى عن تداعيات المشروع الامريكي الاسرائيلي لتفتيت المنطقة العربية ونهب خيراتها وثرواتها ما يعني ان الحركة الرسمية والشعبية العربية وفي القلب منها القوى القومية، تحتاج الى استنهاض طاقاتها لافشال مشروع الهيمنة الذي من ضمن اهدافه فصل القضية الفلسطينية عن محيطها العربي واشغال الجماهير العربية بصراعات وحروب عبثية طائفية ومذهبية ترهقها وتستنفذ قواها بما يسهل الاستفراد بالشعب الفلسطيني ومقاومته، لفرض حل تصفوي يشطب حقوقه الوطنية.

واكد الطرفان امام هذه التحديات والمخاطر بتوحيد الصفوف واستنهاض الطاقات وخاصة تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية و إعادة الاعتبار للبرنامج والمشروع الوطني الفلسطيني الموحد والتوافق على سياسة وطنية جديدة ثابتها الانتفاضة والمقاومة في اطار التأسيس لإستراتيجية فلسطينية تعمل على تعزيز نقاط القوة الفلسطينية، وتفعيل عضوية فلسطين على المستوى الدولي القانوني والدبلوماسي لعزل اسرائيل ومقاطعتها على المستوى الدولي ووضعها امام العدالة الدولية.. وايضا العمل على اعادة ترميم التضامن العربي والتأسيس لحالة عربية داعمة للشعب الفلسطيني.

وشدد الطرفان على التضامن مع عضو المجلس التشريعي عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية المناضلة خالدة جرار ورفاقها ، ومع كل الأسرى والمعتقلين، وعلى رأسهم أمين عام الجبهة الشعبية المناضل أحمد سعادات، ومع عضو المجلس التشريعي المناضل مروان البرغوثي، ومع المناضل الفتحاوي شيخ الأسرى فؤاد الشوبكي، وحيا الطرفان الشهيد القائد خالد نزال الذي خاف العدو منه في حياته فاغتاله في أثينا، كما خاف العدو منه في مماته فأزال نصبه من بلدته قباطية في قضاء جنين.

ودعا الطرفان الى تعاون فلسطيني لبناني وفلسطيني فلسطيني للحفاظ على امن المخيمات واستقرارها وتحصين الحالة الفلسطينية في لبنان باقرار الحقوق الانسانية والاجتماعية.. مؤكدا على ضرورة مواصلة الجهود من قبل جميع القوى الفلسطينية واللبنانية ودعم الشعب الفلسطيني لكل ما من شأنه تعزيز مسيرة الامن والاستقرار في لبنان.

 وتقدم الطرفان بأحر التهاني الكفاحية  لمناسبة الذكرى الخامسة والخمسون لاستقلال الجزائر ، معبرين عن الاعتزاز بتجربة الجزائر النضالية وما حققته الثورة من ازدهار وتقدم بكافة الميادين، وكذلك الاعتزاز وبدعم الجزائر بكافة المجالات  للشعب الفلسطيني وثورته المعاصرة ولحركات التحرر واخزابها القومية والتقدمية العربية ، مؤكدين ان الجزائر ستبقى رائدة كفاح  الوطنين والمناضلين ، متمنين للجزائر رئيساً وحكومةً وشعباً التوفيق والنجاح،في بناء المجتمع الجزائري نحو الديمقراطية والتقدم والازدهار.

وحيا الطرفان سفيرة كوبا في اليونسكو، دولسي ماريا بورغر، التي اكدت على الوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء فلسطين ، مشيدين بالموقف المبدئي لكوبا وقيادتها وشعبها التي تقف الى جانب الشعب الفلسطيني والشعوب العربية .

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836991425
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي